تساؤلات شتى تتلاطم في بحار ذاكرتي بعد عرض التاتو يوم أمس
أولها: هل تمت المبالغة في إبراز دور المرأة في عمان؟
ثانيا: هل يقاس تطور المجتمعات بإقحام المرأة في كافة المجالات الرجالية؟
ثالثا: هل من الطبيعي أن تكون المرأة مجندة للخدمة العسكرية وتفقد أنوثتها ورقتها؟
رابعا وأخيرا : هل أنت مع عمل المرأة العسكري وتسليمها مهمات قيادية قد تقود فيها الرجال؟
لكم كل الود