- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 213
الموضوع: بعض أسماء الذكور والأناث القديمه والمعاصره تسسب الأحراج فألى متى نسمي أطفالنا بتلك الأسماء ؟
-
08/07/2012 10:21 AM #61
تو نستغرب لما نشوف واحد أسمه كيمجي بن بابوه وقبيلته العامري
-
مادة إعلانية
-
08/07/2012 10:21 AM #62
اسم ولدي إليسع شو رايكم فيه
-
-
08/07/2012 10:21 AM #64
موضوع رائع.
تشكر عليه.
-
08/07/2012 10:21 AM #65
-
08/07/2012 10:23 AM #66
محظور
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 875
-
08/07/2012 10:23 AM #67
بعض الاسماء القديمه تسبب الاحراج للاطفال ...
في حد عندنا من المعارف اسماء اولادهم كلها قديمه مثل ( حميده وسليمه وحمود وخلفان وسلمى واسماء كثيرة قديمه )
اقول الله يعينهم بصراحه عاد االاهل لهذه الدرجه ما يعرفوا يختاروا وحده من بناتهم الحين
تزوجت وزوجها كثير متضايق من اسمها واحياناً يضحك عليها وهي مسكينه تنحرج
فيه اسماء قديمه تنقبل مثل سعيد وسالم ومحمد واحمد وعبدالله وعلي ....
-
08/07/2012 10:23 AM #68
-
08/07/2012 10:25 AM #69
-
-
08/07/2012 10:26 AM #71
محظور
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 875
-
08/07/2012 10:27 AM #72
-
08/07/2012 10:27 AM #73
-
08/07/2012 10:27 AM #74
اذكر وحده بدويه معانا ف الكليه اسمها خليفه
الدكتور لما ينادي الاسم يشوف ع الشباب مسكينه تنحرج تقوله انا
قالها هذا ما اسم ولد والشباب انفجرو ضحك
بس الحمدالله الحرمه متصبره وما اهتمت لتعليقات
-
08/07/2012 10:30 AM #75
-
08/07/2012 10:37 AM #76
-
08/07/2012 10:42 AM #77
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 40
-
08/07/2012 10:44 AM #78
بوجهة نظري على حسب الثقافه والمنطقه تعتمد الأسماء
يعني مثلا لو رحتو لصوب الجنوب " ظفار " عندهم شي طبيعي بعض الأسماء الغريبه ..
في حريم ظفاريات إسمهم جمعه . هناك هذا الأسم للإناث بكثره منتشر
وبعد أعرف بنت إسمها ألمانيا وفي وحده إسمها القاهره وغيره .. بس ما اعتقد إن حد يحط من معنوياتهم او يعلق عليهم لأنهم تعودوا
يعني العيب مو في الإسم ، العيب في المجتمع إلي يتقبل الأسم
عاد مسألة إن الناس بتعلق أو بتضحك عليه ف في هذي المسأله عاد الناس الي يبغالها تغيير مش الأسم لأن الناس مافي حاجه تقنعهم لا الجديد ولا القديم ولازم يطلعوا عله ...
علشان كذا المفروض كلام الناس يكون " مكالمه لم يتم الرد عليها "
-
08/07/2012 10:44 AM #79
-
08/07/2012 10:45 AM #80
الابناء ضحايا المسميات لدى بعض الناس ..!!
يعني أنا أسم حبوتي وجدي على عيني وراسي بس ما معناته أسمي ولدي جعروف وبنتي جميعه ..
وفعلا يولد حاجه وإحراج في نفسية الشخص ..
بعض الاحيان الجهل يلعب دوره..!
-
08/07/2012 10:45 AM #81
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 40
-
08/07/2012 10:46 AM #82
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 40
-
08/07/2012 10:46 AM #83
-
-
08/07/2012 10:47 AM #85
-
08/07/2012 10:47 AM #86
-
-
08/07/2012 10:48 AM #88
مسلسل درايش كانوا مسوين حلقه نفس هالموضوع
ميييييييين يتذكر ؟؟
-
08/07/2012 10:49 AM #89
زليخه و شنجوبه وزعفرانه و عوينه عجب مو تقولوا عنهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
08/07/2012 10:49 AM #90
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 40
مواضيع مشابهه
-
موضوع - مغلق - بسسب البيع
بواسطة طبرق في القسم: أرقام المركباتالردود: 2آخر مشاركة: 04/06/2012, 01:21 PM -
ذكريات أجدادنا...
بواسطة abuhams7185 في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوطالردود: 11آخر مشاركة: 16/11/2011, 08:46 AM -
حكاية مثل عماني - ما أروع أجدادنا
بواسطة تنور في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 31آخر مشاركة: 06/06/2011, 10:10 AM -
يقوووووولوااااااااااااااا نصلي ولكن م نصلي الصوات الخمس .. طيب ليش..؟؟ لانه نكون مشغولين !!
بواسطة كبريا رجل في القسم: السبلة العامةالردود: 15آخر مشاركة: 03/02/2011, 11:49 PM








رد باقتباس
وخلفان
...

