شكرا لدرع الجزيره
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي شكرا لدرع الجزيره

    تحية صاروخية لقوات درع الخليج البواسل،، تحية كبيرة بحجم الجراحات البحرينية التي انفتقت في قلوب كل " الرافضة " وغيرهم ممن يعتقد في نفسه أنه " إنسان " لا ينحصر أحاسيسه في الحواس الخمس،، وإنما يمتلك حاسة " الإنسانية المرهفة ".

    تحية لكم أيها الأبطال،، ولبسالتكم التي أبدعتم في استعراضها في حماية الحكومة البحرينية من هذا الشعب الخطير،، هو خطير رغم أنه أعزل..

    خطير،، لأنه أثبت بمظاهراته السلمية أنه شعب على مستوى عالٍ من الثقافة والوعي السياسي،، وهذا هو الخطر الأكبر،، لأن " الراعي " المسؤول عن هذه الرعية لم يتوقع أن تتطور الخراف وتصعد إلى هذا المستوى..

    وليست المشكلة في تطورها،، ولكن المشكلة أنه كان يحسبها خرافاً،، لسبب بسيط وهو أن مهنته هي " الرعاية ".

    أيها الجيش العظيم.. يا أصحاب الأسلحة الفتاكة والمجربة..

    أنتم تتقنون لغة القصف والنار،، وتكتبون الأشعار بمداد من دماء القتلى الذين جزافا يتم وصفهم بالشهداء،، ولماذا هم شهداء؟!

    هل لأنهم قتلوا في سبيل إصلاح البلد؟!!

    هل لأنهم قتلوا دفاعاً عن مطالبهم؟!!

    هذه ليست شهادة!! إنها إلقاء بالنفس في المهلكة،، وهذا ما تعلمنا أنه حرام..

    الشهادة فقط.. في الموت في ميادين القتال،، كيف؟! لا أدري

    المهم..

    ربما لا تعلمون أيها الجنود البواسل أن دخولكم إلى البحرين للدفاع عن النظام،، سيساهم في خلق فتنة طائفية خليجية هي الأولى من نوعها.. ذلك أنَّ قتال الشيعة في البحرين وتصوير مطالبها " السياسية " بالمطالب " الطائفية " كفيل بإشعال نار طائفية مثل أسلحتكم،، أسلحتكم التي تكفي لقتل كافة أهل الخليج،، فهي قوية جداً وتكفي حتى لمحو إسرائيل..

    ولكن.. هل فكرتم في أنَّ السلاح ليس من أدوات الإقناع؟؟!!

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي

    أصوات نادت

  3. #3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة TheInvisible مشاهدة المشاركات
    تحية صاروخية لقوات درع الخليج البواسل،، تحية كبيرة بحجم الجراحات البحرينية التي انفتقت في قلوب كل " الرافضة " وغيرهم ممن يعتقد في نفسه أنه " إنسان " لا ينحصر أحاسيسه في الحواس الخمس،، وإنما يمتلك حاسة " الإنسانية المرهفة ".

    تحية لكم أيها الأبطال،، ولبسالتكم التي أبدعتم في استعراضها في حماية الحكومة البحرينية من هذا الشعب الخطير،، هو خطير رغم أنه أعزل..

    خطير،، لأنه أثبت بمظاهراته السلمية أنه شعب على مستوى عالٍ من الثقافة والوعي السياسي،، وهذا هو الخطر الأكبر،، لأن " الراعي " المسؤول عن هذه الرعية لم يتوقع أن تتطور الخراف وتصعد إلى هذا المستوى..

    وليست المشكلة في تطورها،، ولكن المشكلة أنه كان يحسبها خرافاً،، لسبب بسيط وهو أن مهنته هي " الرعاية ".

    أيها الجيش العظيم.. يا أصحاب الأسلحة الفتاكة والمجربة..

    أنتم تتقنون لغة القصف والنار،، وتكتبون الأشعار بمداد من دماء القتلى الذين جزافا يتم وصفهم بالشهداء،، ولماذا هم شهداء؟!

    هل لأنهم قتلوا في سبيل إصلاح البلد؟!!

    هل لأنهم قتلوا دفاعاً عن مطالبهم؟!!

    هذه ليست شهادة!! إنها إلقاء بالنفس في المهلكة،، وهذا ما تعلمنا أنه حرام..

    الشهادة فقط.. في الموت في ميادين القتال،، كيف؟! لا أدري

    المهم..

    ربما لا تعلمون أيها الجنود البواسل أن دخولكم إلى البحرين للدفاع عن النظام،، سيساهم في خلق فتنة طائفية خليجية هي الأولى من نوعها.. ذلك أنَّ قتال الشيعة في البحرين وتصوير مطالبها " السياسية " بالمطالب " الطائفية " كفيل بإشعال نار طائفية مثل أسلحتكم،، أسلحتكم التي تكفي لقتل كافة أهل الخليج،، فهي قوية جداً وتكفي حتى لمحو إسرائيل..

    ولكن.. هل فكرتم في أنَّ السلاح ليس من أدوات الإقناع؟؟!!
    مليون مسلم سني في غزة تحت الحصار الاسرائيلي المحتل لفلسطين أين كان منها درع الجزيرة؟

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرشيد العماني مشاهدة المشاركات
    مليون مسلم سني في غزة تحت الحصار الاسرائيلي المحتل لفلسطين أين كان منها درع الجزيرة؟
    عاد بدا الاستهبال...

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    17/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرشيد العماني مشاهدة المشاركات
    مليون مسلم سني في غزة تحت الحصار الاسرائيلي المحتل لفلسطين أين كان منها درع الجزيرة؟
    بل أين إيران عنها؟؟؟

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    23/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرشيد العماني مشاهدة المشاركات
    مليون مسلم سني في غزة تحت الحصار الاسرائيلي المحتل لفلسطين أين كان منها درع الجزيرة؟
    شكلك من شلتهم

    بان الخافي

  7. #7

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نصير مشاهدة المشاركات
    بل أين إيران عنها؟؟؟
    ليس موضوك عن ايران وانما عن العرب فردع الجزيرة عرب وفي غزة عرب ، فغزة تحت الحصار فهم في امس الحاجة لمن يرفع الحصار عنهم

  8. #8

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرشيد العماني مشاهدة المشاركات
    مليون مسلم سني في غزة تحت الحصار الاسرائيلي المحتل لفلسطين أين كان منها درع الجزيرة؟
    درع الجزيرة ليست بقوة إيران كما هو معلوم للعامة وإيران تستعرضها ليل نهار للجميع فأين إيران من نصرة الإسلام والمسلمين في فلسطين وأين أفعالها أم أنها دولة كلام تهدد وتنام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    آها صحيح من كلامك نفهم أن إيران لا يمكن أن تنقذ السنة وهي تحترم إسرائيل شبيهتها " كما يصرحون" فيما تفعله بهم ...وتتحين الفرص لتساهم في قتلهم إن سنحت الفرصة أو باضطهادهم وببث خلاياها النائمة وعملائها ليخربوا أرضهم وبلدانهم وتظهرها على هيئة فتنة ....أي أن إيران لا يهمها الإسلام ولا القدس ولا فلسطين ولا أي أرض فقط تريد أن تعيد مجد الفرس الهالك مثلها إن شاء الله ....

    وهذا ما يدافع عنه درع الجزيرة الآن فالأولى بالخطر الأقرب والدفاع عن بلد من الجزيرة العربية يبيعه خونة من الشعب لإيران لتواصل مشروعها التوسعي والتنكيل بالسنة وتضييق الحصار واحتقار ما هو عربي وتحويله لفارسي !!!!!!!!!!

    أخبرنا متى ستتوجهون أنتم للقدس بدلاً من إراقة دمكم ودماء المسلمين في الفتنة وإفساد الأوطان الآمنة !!!!!!
     التوقيع 
    يا قلب صبراً فإن كل الخير مخبوء لصابر!

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }الحج77

    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً }الأحزاب56

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    31/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    164

    افتراضي

    للعلم قوة درع الجزيرة لحد الان لم تشارك في اي عملية في البحرين فقط ستاندباي
     التوقيع 
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إن أحدكم يجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوماً، ثم يكون علقة مثل ذلك ثم يكون مضغة مثل ذلك، ثم يبعث الله إليه ملكاً، ويؤمر بأربع كلمات، ويقال له، اكتب عمله و رزقه وأجله، وشقي أو سعيد ثمُ ينفخ فيه الروح)) رواه البخاري ومسلم.

  10. #10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة TheInvisible مشاهدة المشاركات
    تحية صاروخية لقوات درع الخليج البواسل،، تحية كبيرة بحجم الجراحات البحرينية التي انفتقت في قلوب كل " الرافضة " وغيرهم ممن يعتقد في نفسه أنه " إنسان " لا ينحصر أحاسيسه في الحواس الخمس،، وإنما يمتلك حاسة " الإنسانية المرهفة ".

    تحية لكم أيها الأبطال،، ولبسالتكم التي أبدعتم في استعراضها في حماية الحكومة البحرينية من هذا الشعب الخطير،، هو خطير رغم أنه أعزل..

    خطير،، لأنه أثبت بمظاهراته السلمية أنه شعب على مستوى عالٍ من الثقافة والوعي السياسي،، وهذا هو الخطر الأكبر،، لأن " الراعي " المسؤول عن هذه الرعية لم يتوقع أن تتطور الخراف وتصعد إلى هذا المستوى..

    وليست المشكلة في تطورها،، ولكن المشكلة أنه كان يحسبها خرافاً،، لسبب بسيط وهو أن مهنته هي " الرعاية ".

    أيها الجيش العظيم.. يا أصحاب الأسلحة الفتاكة والمجربة..

    أنتم تتقنون لغة القصف والنار،، وتكتبون الأشعار بمداد من دماء القتلى الذين جزافا يتم وصفهم بالشهداء،، ولماذا هم شهداء؟!

    هل لأنهم قتلوا في سبيل إصلاح البلد؟!!

    هل لأنهم قتلوا دفاعاً عن مطالبهم؟!!

    هذه ليست شهادة!! إنها إلقاء بالنفس في المهلكة،، وهذا ما تعلمنا أنه حرام..

    الشهادة فقط.. في الموت في ميادين القتال،، كيف؟! لا أدري

    المهم..

    ربما لا تعلمون أيها الجنود البواسل أن دخولكم إلى البحرين للدفاع عن النظام،، سيساهم في خلق فتنة طائفية خليجية هي الأولى من نوعها.. ذلك أنَّ قتال الشيعة في البحرين وتصوير مطالبها " السياسية " بالمطالب " الطائفية " كفيل بإشعال نار طائفية مثل أسلحتكم،، أسلحتكم التي تكفي لقتل كافة أهل الخليج،، فهي قوية جداً وتكفي حتى لمحو إسرائيل..

    ولكن.. هل فكرتم في أنَّ السلاح ليس من أدوات الإقناع؟؟!!
    ولماذا لا تذكر الاعمال الاجرامية للمخربين من قتل للناس بطرق بشعة والهجوم على جامعة البحرين ومستشفى السلمانية، اين المصداقية في التعبير
    لماذا صار ولاء هؤلاء المخربين في البحرين للمذهب وليس للوطن
    صدق من قال ضربني وبكى وسبقني واشتكى

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    05/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرشيد العماني مشاهدة المشاركات
    مليون مسلم سني في غزة تحت الحصار الاسرائيلي المحتل لفلسطين أين كان منها درع الجزيرة؟
    اين ايران من فرق الموت بالعراق

    اين ادانة آيات الله العظمى من جيش المهدي وفيلق غدر في العراق


    تكلم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    27/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    611

    افتراضي

    الأخ الملقب ب الرشيد العماني هو عميل وشوفو ردوده
    أشك في أنه عماني


    ماخذ هاللقب
    حاشاهم العمانيين الشرفاء يعملو مثلك

    لاحظو مواضيعه كلها عن الشيعة وتشويه صورة حكام الخليج وملوكهم

    يقوم بنشر إفتراءات
    وفي موضوع آخر نشر عن دهس الشيعة الجبناء لرجل أمن بسيارتهم وهم يمرون فوق الجثة عدة مرات ويمثلون بها وفي مشهد آخر يقومون بركل جثة الشرطي وهذا محرم بالإسلام ألا وهو التمثيل بالجثث


    إذا هم مسلمين فعلا

    تدخل الرشيد العماني وقال أنه تمثيل وكذب
    يدل إنك عميل
    والأكثر لفتا للإنتباه أنك عضو خاطر

    شوفوا تاريخ تسجيله بس

    مسجل بس عشان يبث الفتنة ويلفق الأحداث ،،، منذ بدأ الشيعة بأعمال التخريب بالمملكة
    قاتلكم الله يا مثيري الفتن

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    366

    افتراضي

    مشكلة البحرين ليست وليدة الأمس ولكنها تعاني من سنوات عديده

    وليست المشكله في من هم شيعه ... فهم شعب يريدون أن يعيشوا في كرامه

    ولكن المشكله فيمن يعتبروون مرجع للشيعه في البحرين ... فهذه الفئه تؤجج الشباب وتختلق المشاكل لأغراض سياسيه بحته

    أن هدفهم تحويل البحرين الى جمهوريه أسلاميه بحرينيه تحت وصايه أيرانيه .

    إن الشباب البحريني لا يوجد لديه مشكله سوى المشاكل المعروفه ... البطاله وتحسين المستوى المعيشي ...وهذه مشاكل ليست لمذهب عن غيره .

    ولكن تعم كل الشعب البحريني .

    إن ألطف وأطيب وأكثر أخلاقاً وأحتراماً ومعامله هم أفراد الشعب البحريني .......وهذه شهاده بحكم أحتكاكي بهم وصداقتي لبعض الشباب البحريني .


    الله يحفظ البحرين وشعبها من أيادي العابثين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,950

    افتراضي

    خير ان شاء الله
     التوقيع 
    *اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُمانيے أهوىے التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيىے عُمانے فوقـے ترابيے*


    !!!PING

    ツ】ઇ需احلىے واحدے فيے السبلهے فوضويے المعبيلهے واليے موے عاجبهےينتحرے需ઇ【ツ

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,914

    افتراضي

    المتواجد في البحرين الامارات والسعودية فقط الجيش القطر راح يسحب .... مجازر الجيش السعودي بالامس في القطيف والبحرين تبين مدى الطائفية والهمجية التي تعيشها حكومة السعودية
     التوقيع 
    أحلآم كُبرى ، صِرنآ نتمنى أنّ لا تتحقق لأنّ تيّآر حياتنآ لم يعُد آمناً لِلسباحة .
    وأحلآم صُغرى ، لم تعُد ذاتَ قيمة ! ،
    لأنّ تحقيقها صآرَ يُشبه إحتفالاً صغيراً في مدينة منكوبة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    16/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    952

    افتراضي

    لعن الله اذناب الطائفية من الجبناء

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    23/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,171

    افتراضي

    اللي يقول انه ايران ما ساعدت فلسطين فهو يضحك على نفسه محد خلى حماس وحزب الله على راس قائمة الارهاب الا بسبب دعم ايران لهم
    يا اخي عيب تضحكوا على الناس اليوم العقلاء من العرب جالسين يرسلوا رسالة لبشار الاسد بان يصلح امور حكومته لكي لا تتدهور سوريا وبالتالي نفقد اقوى داعم لحركات المقاومه في الوطن العربي

    يا اخوان انا متاكد لو مصر حكمها انسان يخاف الله ما يخاف من اسرائيل فالاخيره راح يتم ابادتها بدعم من العرب قبل ايران لكن ايش نقول بس
     التوقيع 
    قبل ان تكتب
    فكر لبرهه، هل هذا نابع من عقلك ام من قلبك

    اخواني الاعزاء ابتعدوا عن ذكر المذاهب والطائفيه واظهروا حسن النيه وان لم يظهر اخاك ذلك فاحسن الظن به واسال الله ان يهديه
    واسموا عنه لانك ربيب شخص عظيم اما هو ان لم يقبلك كاخ في الله فدع الايام تظهر حبك له

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    28/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    881

    افتراضي

    الحمد لله الحياة رجعت شبه طبيعيه في البحرين بعد تدخل درع الجزيره
    والاخ الي فوق الي يقول وين درع الجزيره عن فلسطين
    يالطيب مالومك اذا ماتعرف تقرا عربي اسمه درع الجزيره والاعضاء المشاركين هم دول الخليج فقط
     التوقيع 
    وطنـــي إن جـــار علي عــزيــزا
    وأهـلـي ولـو ضـنـوا عـلـي كـرامـا
    عــمانــي الــهـويــه ولــســيـدي قــابـوس والوطــن ولائــي


    قـــابـــوســ
    ماينحني راسي ودايم الدوم مرفوع بدار بها شامخات اعلام

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    يكفيكم تلفيقا موضوع طائفي شيعي ضد قوات درع الجزيره

    قوات درع الجزيره حافظت على امن المنطقه والبلد من المعارضين واصحاب الفتنه اللي يريدوا يحولوا البلد الى خليه طائفيه لصالحهم لابد من درا المفاسد والخطر والمفسدين

    بارك الله في هذه القوات
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مراقب عام مشاهدة المشاركات
    الحمد لله الحياة رجعت شبه طبيعيه في البحرين بعد تدخل درع الجزيره
    والاخ الي فوق الي يقول وين درع الجزيره عن فلسطين
    يالطيب مالومك اذا ماتعرف تقرا عربي اسمه درع الجزيره والاعضاء المشاركين هم دول الخليج فقط
    اللي مايعرف الصقر يشويه على قوله المثل

    هذه القوات بدونها ماكان يستتب الامن وملك البحرين من طلب وجودها مسانده وللقاء على الفتنه الطائفيه

    شكرا لهذه القوات
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    124

    افتراضي

    ايران وايران ..ايران وايران.....

    ياخي طفروا روحوا ايران ... وفكونا

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرشيد العماني مشاهدة المشاركات
    مليون مسلم سني في غزة تحت الحصار الاسرائيلي المحتل لفلسطين أين كان منها درع الجزيرة؟
    وأين ايرانكم المبقبق عن غزة؟ يطل علينا السفاح أحمدي نجاد و يتحدث كالفاتحين وهو يعلم في يقين نفسه انه يعمل ذلك لتبرير تسليح حزب الله والمتاجرة بفلسطين ودغدغة عواطف العرب ولم نرى منه رصاصة واحدة على اسرائيل!!! فرصاص خامنئي موجه ضد شعبه الذي يريد اصلاح نظام خامنئي الطائفي والمتخلف!!!

مواضيع مشابهه

  1. شكرا امير الكويت شكرا محمد بن راشد شكرا محمد بن زايد
    بواسطة أرواح88 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 04/03/2011, 09:08 AM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 11:37 PM
  3. الجزيره تنفي ماجاء في ويكيليكس وانها محاوله فاشله تحاول تشويش مصداقية الجزيره ومبادئها
    بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 05/02/2011, 06:08 PM
  4. شكرا شكرا شكرا منتدى سبلة عمان
    بواسطة صاحبة الجروح في القسم: السبلة العامة
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 09/01/2011, 01:05 PM
  5. شكرا شكرا شكرا منتدى سبلة عمان
    بواسطة صاحبة الجروح في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 23/12/2010, 03:42 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •