- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 189
-
03/01/2011 01:49 PM #1
معرض فرص العمل والتدريب 2011م - جامعة السلطان قابوس - (28-30 مارس 2011م)
فقط للتذكــــــــــير ..
طبعا ً .. 28-30 مارس 2011م .. قــــــــد تم إعتمــــاد الاعلان والتاريخ ..
وقد تم ادراجه في تقويم الجامعة للعام الجديد ..

و من النقاط المهمه التي سأسردها لكم خلال الردود القادمة ..
ماذا تفعل قبل أيام التوظيف ؟
ماذا تفعل خلال أيام التوظيف ؟
ماذا تفعل بعد أيام التوظيف ؟
أنظر الى الصفحــــــــة رقم <2> و<3> ..
آخر تحرير بواسطة مجيساوي10 : 12/03/2011 الساعة 12:43 PM السبب: تعديل في الموضوع .. من أجل المشاركين الكرام
-
مادة إعلانية
-
03/01/2011 01:56 PM #2
مستقبل مهني مشرق .... بإنتظــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ .....!!!!!!!!!!!!!!!!!
-
03/01/2011 02:07 PM #3
بالتوفيق
-
03/01/2011 02:14 PM #4
المعرض هالسنة غــــــــــــــير ..
نلتقي في المعرض ان شاء الله
-
03/01/2011 07:11 PM #5
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14
تسلم أخي بارك الله فيك
الله يرحم والدينا ووالديك إن شاء الله
-
03/01/2011 09:21 PM #6
كل التوفيق للجميع أن شاء الله
-
04/01/2011 02:50 AM #7
توكلوا على الله رب صدفة خير من الف ميعاد
ذكروا الله وعسى أن شاء الله تحصلوا مرادكم
-
04/01/2011 08:37 AM #8
شدوا حيلكم
و ربي يوفق الجميع
تحياتي
-
04/01/2011 08:45 AM #9
-
04/01/2011 08:50 AM #10
ربي يوفق الجميع
-
04/01/2011 05:14 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/04/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,301
بالتوفيق
-
05/01/2011 02:37 AM #12
عسى خير .. بالتوفيق
-
05/01/2011 07:45 AM #13
تسلم عزيزي ع الخبر
-
05/01/2011 08:36 AM #14
أتمنى الاستعداد للمعرض من الآن ..
بالنسبة لطلبة وطالبات الجامعة ..
ستكون هناك محاضرة عن كيفية الاستعداد للمعرض وسيلقيها أحد موظفي مركز التوجيه الوظيفي وستعرض خلالها أسماء الشركات المشاركة وفرص التوظيف والتدريب التي ستكون شاغرة في المعرض ..
موعد المحاضرة
قبل أسبوع عن المعرض
-
05/01/2011 08:40 AM #15
قدمو وتوكلو
والاعمال بالنيات
يمكن تصيب
انا اذكر قبل سنتين قدمت واتصلو فيني بعد سنه من التقديم!!
-
05/01/2011 08:53 AM #16
-
05/01/2011 09:28 AM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 178
انظر للحياة بتفائل وامل
لولا الامل مابقى بالدنيا رجاوي
توكلوا على الله و صلوا ع النبي ف لكل مجتهد نصيب
ولو ركضت ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش
والمعرض بصراحة فرصة تشوف وتتعرف ع الشركات الموجوده في البلاد محد يعلم يجيك الهام وتفتح شركة
هع هع هع
-
05/01/2011 10:09 AM #18
-
05/01/2011 10:51 AM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 542
يعطيك الف عافية على الخبر الحلو ...
استغرب من الفئة المتشائمة .. انا خريجة من احدى الكليات الي كانت لا تعطى حقها في المعرض بصراحة لكن كل مرة نروح ونفرض وجودنا عليهم ...
وكل مرة احنا الي نعرفهم بنفسنا وخبراتنا .. حتى صار بينا تعاون مع شركة مالها دخل في تخصصاتنا بس عجبتهم خبرتنا وطلبوا منا نشتغل معهم في مشروع .. وبكذا اكتسبنا نوع من الخبرة ..
نصيحتي : خلوا المعرض يكون عرض لكم كطلاب وخريجين مو عرض للفرص والشركات ...
-
05/01/2011 10:59 AM #20
جزاه ألف خير
صباح الخير أخوي مجيساوي

يسلمو ع الإعلان الناس تقول جزاك الله ألف خير أخونا ع جهودك ما كليتوا الإعلان وتحبيط من أولها
بالعكس تشجعت أروح بالرغم من الردود إلي تحبط
عسى ربي يكتب للي في الخير
أهم شي نشوف ونتعرف ع الشركات عسى نتوظف هالسنة
-
05/01/2011 11:05 AM #21
بالتوفيق
-
05/01/2011 01:53 PM #22
-
05/01/2011 02:00 PM #23
مرحبا اختي اتصال دولي ..
نورتي الموضوع .. بطرحكــ الرائع والمفعم بروووح التحدي .. وبأسلوبكــ الرائع
يسعدني تواجدكم معنا في جامعتنا الفتيه بتاريخ 28-30 مارس 2011م ..
.. ,استهل هذا المنبر لأعترف لكــ اني يوما ً من الأيام تهجمت عليكــ بكلمات كانت في الحضيض لشخصكــ الكريم .. وقد كنت وقتها في قمة غضبي .. وأنتي أدرى باللي صال وجال بيننا ..
وانتهز هذه الفرصة .. لأعتذر عن الذي صار في السبلة الرياضية آنذاكــ .. وإن شاء الله الأمور تكووون أحسن من السابق
تمنياتي لكــي بالتوفيق اينما ارتحلتي .. دوليا ً أو محليا ً
-
05/01/2011 02:05 PM #24
-
05/01/2011 02:13 PM #25
فكرة عامة حول أيام التوظيف الجامعية
أسباب حضور يوم التوظيف:
التعرف على الفرص المتاحة في سوق العمل والوظائف التي تھمك.
اتخاذ قرار بشأن التخصص الذي تختاره، وذلك وفق احتياجات أصحاب العمل.
بناء علاقة مع الشركات التي توفر لك فرص عمل أو زمالة تدريبية.
الحصول على آراء أصحاب الأعمال بخصوص سيرتك الذاتية وفرصة البحث عن الوظائف في المجال الذي ترغب به.
ما الذي يحصل في يوم التوظيف؟
يمكنك التفاعل مباشرة مع ممثلي الشركات في العديد من القطاعات – بما في ذلك القطاع المصرفي والاتصالات والنفط والغاز والإعلان والسلع الاستھلاكية والبناء وشركات الطيران وغيرھا.
يمكنك طرح أسئلة متنوعة حول نوع الوظائف الشاغرة في كل مؤسسة.
قد تسألك الشركات حول دراساتك واھتماماتك المھنية.
قد يكون من بين ممثلي الشركات مسؤولون كبار في إدارة تلك الشركات أو شخص من الخريجين السابقين من جامعتك، ويمكنك الاطلاع على خبراتھم.
تقبل الشركات السير الذاتية وطلبات للحصول على الزمالة التدريبية ووظائف للخريجين.
وقد تقوم بعض الشركات بإجراء مقابلات مع المرشحين في نفس اليوم.
ملاحظة: لا تُقدم عروض العمل عادةً خلال يوم التوظيف.
-
05/01/2011 02:16 PM #26
و من النقاط المهمه التي سأسردها لكم خلال الردود القادمة ..
ماذا تفعل قبل يوم التوظيف ؟
ماذا تفعل خلال يوم التوظيف ؟
ماذا تفعل بعد يوم التوظيف ؟
أنتظرووووني ..
-
05/01/2011 03:10 PM #27
حذفت الكثير من الردود السلبية التي لا تخدم الموضوع.
اعزائي مثل ما ذكر الاخوة و الاخوات ممن كانت لهم تجربة سابقة في المعرض, بأن المعرض مفيد بكل تأكيد, و اذا لم يتم الاتصال بشخص ما, فهذا لا يعني ان المعرض فاشل, فربما تم الاتصال بغيره ممن حالفهم الحظ.
و مثل ما ذكرت بعض الاخوات أقل فائدة ممكنة من هذا المعرض هو التعرف على الشركات.
شكرا اخي طارح الموضوع
وفقكم الله جميعا
-
05/01/2011 03:19 PM #28
نتمنـى يكـون معـرض نآجـح عـن مآ كـآن ســآبق عهـده ’
وكـ مثل هـذه آلمعـآرض دآئمـآ تكـون مُفيـده ’ وآلمـعـرض مآ ينتهـي آلـآ وحصـد مجمـوعه من آلبـآحثين عن آلـعمل وآلخريجيـن كمـآ لـآحظـت فـي آلمعـآرض آلـآخرى المهتمـه بـآلتوظيــف , ’
بـآرك آلله فيـك خيـو ’ والله يـوفق آلجميـع آن شـآء آلله
’
-
05/01/2011 03:58 PM #29
-
05/01/2011 11:25 PM #30









رد باقتباس


وردي شو فيه انحذف
؟؟؟؟!!!!!!
