- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
الموضوع: عروسا أسترالية ترفع فستان زفافها وتقفز من إحدى المراسي في البحر لإنقاذ امرأة تغرق في المياه
عرض هجين
-
04/12/2010 05:21 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 10/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 46
عروسا أسترالية ترفع فستان زفافها وتقفز من إحدى المراسي في البحر لإنقاذ امرأة تغرق في المياه
ذكرت تقارير إعلامية أن عروسا أسترالية رفعت فستان زفافها وقفزت من إحدى المراسي في البحر لإنقاذ امرأة تغرق في المياه.
وقالت صحيفة "Adelaide advertiser" إن الحضور في حفل الزفاف كانوا يلتقطون الصور في خليج Gelinligi، عندما رصد شخص المرأة 55 عاما وهي تقاوم الغرق في البحر.
وتمكنت العروس، وهي ممرضة متدربة، من إعادة التنفس إلى الضحية قبل وصول الفريق الطبي. ونقلت المرأة إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات في العمود الفقري أصيبت بها إثر سقوطها من المرسى. وقال شان داو، المتحدث باسم هيئة الإنقاذ على الشواطئ في South Australia، إن بعض حضور الحفل عملوا على مساعدة المرأة لما يقرب من خمس دقائق قبل أن تستعيد وعيها. وأضاف: "لقد قاموا بعمل رائع".
-
04/12/2010 05:27 PM #2
بارك الله فيها
-
04/12/2010 05:30 PM #3
شكرا ع الخبرية ,
-
04/12/2010 05:30 PM #4
والله والنعم فيها
لو وحده ثانيه بتقول كله ولا فستاني
-
04/12/2010 05:46 PM #5
-
04/12/2010 05:53 PM #6
-
04/12/2010 05:32 PM #7
الله يبارك فيها
ويارب تدخل الاسلام اذا ما مسلمة
-
04/12/2010 05:33 PM #8
ذكرتوني لما طايحه حبوتي في الفلج وانقذتها
-
04/12/2010 05:34 PM #9
-
04/12/2010 05:37 PM #10
-
04/12/2010 05:47 PM #11
انا ما سمعت عنها !!!
بس في استراليا لما تروح البحر ما تعال وسبح هع
في استراليا اذا تريد تسبح يعطوك مساحة وتسبح فيها
و طبعا في الشاطي يكونو رجال الانقاذ
-
04/12/2010 05:49 PM #12
-
04/12/2010 05:48 PM #13
فديتها الممرضة ,,
مثال جيد للتضحية
-
04/12/2010 05:52 PM #14
يحطو لك علمين وانتي عاد تسبحين بينهم هع
-
04/12/2010 05:53 PM #15
-
04/12/2010 06:08 PM #16
-
04/12/2010 05:54 PM #17
تعجبك ما ترددت...
-
04/12/2010 05:56 PM #18
والنعم فيهااا ..










رد باقتباس





, كله ولا فستاني ..



