- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
الموضوع: موضوع مهم بخصوص الهاتف النقال
عرض هجين
-
03/06/2017 02:43 PM #1
موضوع مهم بخصوص الهاتف النقال
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بخصوص رنين الهاتف داخل المسجد
أولا : حاول تجنب أخذ الهاتف داخل المسجد لكي لا يشغلك عن
العبادة عند رنينه وثق بالله ولا تكونن من المحاتين.
ثانيا : إذا أضطررت إلى حمله داخل بيت الله فإجعله في الوضعية
الصامته بلا هزاز أي صامت صامت لكي لايشوش عليك وعلى
الأخرين من رنينه رأهتزازه.
ثالثا : وهو الأهم قد يحمل أحدكم الهاتف داخل بيت من بيوت الله
ولكن ينسى وضعه في الصامت وهذة شي طبيعي في الإنسان
بأنه ينسى لكن كونك مسلما لماذا تجعل رنين الهاتف مزمار من
مزامر الشياطين ألا وهي الموسيقى فلو جعلت رنين الهاتف سواء
إتصال أو رسائل نغمة لاتوجد بها موسيقى مثل نشيد بلا موسيقى
أو أصوات طبيعية مثل نغمة صوت العصافير أو صوت جريان الماء
وما شابه من هذه الأصوات فبذلك قد تجنبة كونك مسلما إدخال
مالا يرضي الله تعالى في بيته.
عسى أن تنفع هذة المعلومات الكثيرين لتجنب الوقوع في مالا يرضي
الله تعالى وعسى أن تنشروا هذة الموضوع لهذه الأمة الإسلامية
لتزداد قربا إلى الله بإبتعادهم عن مزامر الشياطين بإذن الله تعالى.
-
14/06/2017 03:14 PM #2
للتذكير والنشر
-
14/06/2017 08:12 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/09/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 517
جزاك الله خير
-
14/06/2017 08:44 PM #4
بوركت
-
14/06/2017 09:44 PM #5
-
21/06/2017 06:00 PM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 31/01/2017
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,319
جميل جدا
-
21/06/2017 08:07 PM #7
-
22/06/2017 12:52 PM #8
محظور
- تاريخ الانضمام
- 12/04/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,270
جزاك الله خير .. وفي ميزان حسناتك .
-
22/06/2017 01:25 PM #9
إن شاء الله ولا يهمك
-
22/06/2017 02:03 PM #10
بالفعل..فئة ليست بالقليلة من بحاجة إلى هذا التنبيه..
بوركت خيرا..وسدد الله خطاك
-
22/06/2017 02:13 PM #11
أمين ولنا أجمعين مما هو خير
الله يجازيك بالخيرات وبارك الله فيك
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
أمين ولنا أجمعين
يجب الإكثار من نشر الملصقات التنبيهية في المساجد والتنبيه في المحاضرات بهذة
الشأن وبإذن الله بيقل العدد
الله يبارك فيك وجزاك الله خيرا
مواضيع مشابهه
-
مجرد استفسار لكم ولشرطة عمان السلطانية بخصوص مخالفات عدم ربط حزام الامان وأستخدام الهاتف النقال ..
بواسطة مدفع عمان في القسم: السبلة العامةالردود: 5آخر مشاركة: 28/03/2012, 11:10 AM -
اريد استفسر بخصوص الاتصال الجماعي عبر الهاتف النقال
بواسطة وتشرق الشمس في القسم: قسم أجهزة البلاكبيري (BlackBerry)الردود: 3آخر مشاركة: 21/03/2012, 09:17 PM -
خطر الهاتف النقال
بواسطة نظرة الحب في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 0آخر مشاركة: 19/02/2012, 12:31 AM -
نمط الهاتف النقال!!
بواسطة TULIP88 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 32آخر مشاركة: 18/01/2012, 08:45 AM










رد باقتباس
