اللجنه المنظمه لطواف عمان لم تراعي حقوق المواطن فيما حدث اليوم على طريق الباطنه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 47

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي اللجنه المنظمه لطواف عمان لم تراعي حقوق المواطن فيما حدث اليوم على طريق الباطنه


    من المؤسف جدا ان يتغافل كل مسؤول عن تبعات ما يقتضي عمله
    وما يعد من الاساسيات المهمه
    في سبيل راحة ابناء وطنه بكافه الجوانب المهمه
    ف عندما يخرج الالاف من ابناء الوطن على طريق تنهشه الازدحامات المروريه من كل حدب وصوب
    ولسنوات طويله لتاتي اللجنه المنظمه لطواف عمان وتزيد الطين بله ماذا علينا ان نقول !!
    ماذا على ذلك المواطن المسكين حينها ان يعمل الا المكوث بسيارته او التهور الخروج من الشارع العام
    في سباق كسباق الجمال وسط الغبار والتجاوزات الخطره دون مراعاه لشي ولضيق ما تسببتم به

    اليس هناك كلمه واضحه لشرطة عمان السلطانيه ممثله في المراكز التي يمر بها الطواف في رفض او عدم المشاركه
    في تنظيم مثل هذه الفعاليه في يوم يعتبر كل المواطنين يذهبون الي بلدانهم
    اليس هناك كلمه لوالي الولايه في ولايته في متابعة ما يحدث فيها
    اليس من الحلول البسيطه تحويل تلك الفعاليه ليوم اجازه بدل زيادة الازدحامات المروريه
    على ذلك الطريق وايضا جعل الاستمتاع لابناء الولايه بمشاهدتها في تلك الاجازه
    لماذا كل هذا اصبح مهمش وبعيد عن الاذهان اليس فيكم رشيد
    يحس ويشعر بمعاناة تلك البشر القابعون في طوابير وسط الشاحنات لنتظار الفرج
    ثقوا تماما بان الاغلب اصبح لايرحب بهكذا فعاليات تفتقد التنظيم والنظره الشموليه
    وثقوا تماما بان النجاح ليس على حساب الاخرون

    ( وتبقى امنيه واحده متى نعي الجوانب المهمه
    الملامسه لحياة الناس ومتى نجنبهم من اخطاؤنا )

     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    20/05/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,019

    افتراضي

    الحين شو الفايدة من طواف عمان ؟
     التوقيع 
    حبر الأمل
    (حبري لغتي ....
    فإعذروني لكثرة أمالي .......)

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    03/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32

    افتراضي

    كلام سليم في محله شي غريب بصراحة عمل فعالية وخصوصا يوم الخميس

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مشكان الغاوي مشاهدة المشاركات
    كلام سليم في محله شي غريب بصراحة عمل فعالية وخصوصا يوم الخميس
    احسنت اخي مشكان نامل ان يراعى هذا الامر مستقبلا في تنظيم هكذا فعاليات
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر لامل مشاهدة المشاركات
    الحين شو الفايدة من طواف عمان ؟
    الفايده هو التسويق للبلد وهو جميل لو استغل بالطرق الصحيحه
    ولكن الواضح من اؤكل عليهم التنظيم واختيار الزمان والمكان لا يفقهون الاثار الجانبيه
    @حبر لامل
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,088
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوشق8885 مشاهدة المشاركات
    الفايده هو التسويق للبلد وهو جميل لو استغل بالطرق الصحيحه
    ولكن الواضح من اؤكل عليهم التنظيم واختيار الزمان والمكان لا يفقهون الاثار الجانبيه
    @حبر لامل
    لكن هذا الحدث لا أرى بأنه يحظى لمتابعة الكثيرين!!
     التوقيع 



    اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس
    فتذكر قدرة الله عليك




  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هنا الدنيا مشاهدة المشاركات
    لكن هذا الحدث لا أرى بأنه يحظى لمتابعة الكثيرين!!
    الحدث جميل اختي الكريمه ولكن التنظيم والتوقيت لايرتقي لطموح فلا يعقل وقت خروج المواطنين نهاية الاسبوع ان يقام فعالية تزيد من الازدحام على الطريق الوحيد الذي يخدم شريحه كبيره من البشر @هنا الدنيا
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/02/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    816

    افتراضي

    اكبر مسخرة ومهزلة حصلت في خط الباطنة الباطنة لم يحلو لهم إقامة طواف الطل إلا يوم الخميس عند خروج الناس من اعمالهم وإتجاهم إلى منازلهم إلى متى هذا التخطيط الفاشل الغير مدروس إلى متى هذه العشوائية والامبالاه من قبل المسؤولين

    آخر تحرير بواسطة عامري أمير : 19/02/2015 الساعة 10:40 PM

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عامري أمير مشاهدة المشاركات
    اكبر مسخرة ومهزلة حصلت في خط الباطنة الباطنة لم يحلو لهم إقامة طواف الطل إلا يوم الخميس عند خروج الناس من اعمالهم وإتجاهم إلى منازلهم إلى متى هذا التخطيط الفاشل الغير مدروس إلى متى هذه العشوائية والامبالاه من قبل المسؤولين
    للاسف هذا ماحصل ومن كان على نفس المسار ادرك المعاناه والازدحام المروع حقيقة الامر احسنت @عامري أمير
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,247

    افتراضي

    قمة التخلف وكذلك عند رجوعنا من الدوامات يوم الاربعاء. يودوهم هيما والجازر والدقم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رحــــال الصحاري مشاهدة المشاركات
    قمة التخلف وكذلك عند رجوعنا من الدوامات يوم الاربعاء. يودوهم هيما والجازر والدقم
    وما هذا الموضوع الا رساله لهم حتي يداركو الامر مستقبلا ويراعوا المواطنين اخي الكريم
    شكرا لحضورك
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    29/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,506

    افتراضي



    ما سسآد الزحمه والهيسسان بعدهم جايبيلكم سآلفة طوآف عممان انطوفن تواير سياكلهمم
     التوقيع 

    تَعزِف على آوتارهآ ... نَغمآً

    يضّجُ بالـ حَ ـنين !

    تُسمِعني فـَ آرى لهآ ... عجبًآ

    كَيــف لآ تليِن !

    عشِقتكِ مُـنذ زمـآنٍ ... مَهلآ ً
    لا ترحَـــليـن !

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رقيقة الآحساس مشاهدة المشاركات


    ما سسآد الزحمه والهيسسان بعدهم جايبيلكم سآلفة طوآف عممان انطوفن تواير سياكلهمم
    @رقيقة الأحساس
    الفعاليه جميله ومرحب بها لتسويق بلدنا الغالي عالميا ولكن اللجنه اخفقت في ادراك الجوانب المهمه
    لاقامتها حقيقة الامر فلا يعقل ان يهمش المواطن هكذا في نظير اقامة فعاليه فالمواطن يجب ان يضع بالحسبان
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    18/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    الطواف يساهم في بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب والاهم من ذلك فهو العنصر الرئيس لاستمرار اقتصاد الدول ،تخيلوا لو لم يكن هناك طواف عمان ماذا سيحل بنا ؟؟؟؟؟

    ( هذا كلام احد المسؤولين امام وسائل الاعلام )

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    09/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,561

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخص طبيعي مشاهدة المشاركات
    الطواف يساهم في بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب والاهم من ذلك فهو العنصر الرئيس لاستمرار اقتصاد الدول ،تخيلوا لو لم يكن هناك طواف عمان ماذا سيحل بنا ؟؟؟؟؟

    ( هذا كلام احد المسؤولين امام وسائل الاعلام )
    الحمدلله رب العالمين
     التوقيع 

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    01/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,088
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخص طبيعي مشاهدة المشاركات
    الطواف يساهم في بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب والاهم من ذلك فهو العنصر الرئيس لاستمرار اقتصاد الدول ،تخيلوا لو لم يكن هناك طواف عمان ماذا سيحل بنا ؟؟؟؟؟

    ( هذا كلام احد المسؤولين امام وسائل الاعلام )

    بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب؟!

    و كأنه العمانيين هم من يقومون بهذا الطواف!
     التوقيع 



    اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس
    فتذكر قدرة الله عليك




  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هنا الدنيا مشاهدة المشاركات
    بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب؟!

    و كأنه العمانيين هم من يقومون بهذا الطواف!
    هذا ليس كلامي بل كلام احد المسؤولين وهو يتحدث امام الكاميرا

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخص طبيعي مشاهدة المشاركات
    الطواف يساهم في بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب والاهم من ذلك فهو العنصر الرئيس لاستمرار اقتصاد الدول ،تخيلوا لو لم يكن هناك طواف عمان ماذا سيحل بنا ؟؟؟؟؟

    ( هذا كلام احد المسؤولين امام وسائل الاعلام )
    لسنا ضد اقامة شي يعود على بلادنا اخي الكريم بالخير
    ولكن ضد الاضطرابات الغير محسوبه فالازدحام الذي حصل لو كان ذلك المسوؤل واعي لتجنبه
    ولكن اخفق في الاختيار لزمان والمكان وهذا ما حصل ويجب ان نوضح لهم من خلال هذا المنبر ومن يقول
    عكس ذلك فانه لم يرى ماحصل المشاركه في تجنب الثغرات مستقبلا يفترض ان تكون بادراك شكرا لك
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    852

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخص طبيعي مشاهدة المشاركات
    الطواف يساهم في بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب والاهم من ذلك فهو العنصر الرئيس لاستمرار اقتصاد الدول ،تخيلوا لو لم يكن هناك طواف عمان ماذا سيحل بنا ؟؟؟؟؟

    ( هذا كلام احد المسؤولين امام وسائل الاعلام )
    الحمد لله - العقل نعمة

    ياخي من زمان نحن عايشن بدون طوواف عمان وما صار شي لنا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,994

    افتراضي

    من الأفضل أن يتم الاتصال بكم واحد واحد لأخذ موافقاتكم عالمسار
     التوقيع 
    لا تنظر الي من هم خلفك ـ,, دايما انظر الى من هم امامك,,

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,920

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عنقد مشاهدة المشاركات
    من الأفضل أن يتم الاتصال بكم واحد واحد لأخذ موافقاتكم عالمسار
    وأمرهم شورى بينهم.
    وكل ولاية ولها من يمثلها في مجلس الشورى والمجلس البلدي ..
     التوقيع 
    قمة العظمة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة

    وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم

    وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

    وقمة القمم أن تترك شيئاً لله فيعوضك خير منه.

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير الشطئان مشاهدة المشاركات
    وأمرهم شورى بينهم.
    وكل ولاية ولها من يمثلها في مجلس الشورى والمجلس البلدي ..
    ليتهم يعلمون وليت لهم حضور وكلمه اخي الكريم في ما يقع في ولاياتهم
    فهم بعيدون عن كل هذا شكرا لحضورك
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عنقد مشاهدة المشاركات
    من الأفضل أن يتم الاتصال بكم واحد واحد لأخذ موافقاتكم عالمسار
    واضح بانك خارج الحدود التي مر عليها الطواف لهذا اقدامك في الماء البارد وفر على نفسك عنا الرد

    شكرا لك
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    04/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    714

    افتراضي

    العقل نعمة

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاهر الصواعق مشاهدة المشاركات
    العقل نعمة
    @قاهر الصواعق
    نعم العقل نعمه ومن يفقده علينا ان نقول له قف لاتتحكم بالبشر وفق معاير غير مدركه
    واما ان نمتطي اللثام والسكوت فهذا امر مرفوض شكرا لحضورك
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    28/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    الفساد ياقوم الفساد
    ولاتنسو بني طبلان (المطبلين)
    ياكثرهم في السبله

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة miran مشاهدة المشاركات
    الفساد ياقوم الفساد
    ولاتنسو بني طبلان (المطبلين)
    ياكثرهم في السبله
    دعهم يفسدون وغدا سوف يعلمون شكرا لحضورك
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    05/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    813

    افتراضي

    يريدوا يستمتعوا في شوارعنا على حساب المواطن.. هو اللي يذوق المتعة واحنا هياسة في الشوارع العامة
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    04/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Maryam M مشاهدة المشاركات
    يريدوا يستمتعوا في شوارعنا على حساب المواطن.. هو اللي يذوق المتعة واحنا هياسة في الشوارع العامة
    البلد والشوارع ملك الجميع وعلى من يقيم فعاليه ان يدرك هذا الامر مسقبلا
    فما حدث يودي الي الاحتقان المجتمعي والذي لو تكرر ربما يدخل في تصرفات لا تحمد عقباها
    هذا ما رايته وانا اري تلك الجموع تقتحم الطرق الترابيه حتي تخرج من ذلك الازدحام وذلك التوقيت السيئ جدا
    للجنه المنظمه
     التوقيع 

    ❗️بعضٌهم❗️
    يؤمن بأن العين حق
    أكثر من إيمانه بأن ❗️الله❗️ خيرُ الحافظين

     الوشق

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    18/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    كل فعالية يسبقها اجتماع لمناقشة الفعالية، وبما اننا نتحدث عن طريق تستخدمه السيارات فإنه لا بد من التنسيق المسبق مع ادارة المرور أي ان هذا الاجتماع لا يخلوا من ضابط شرطة يمثل ادارة المرور.
    إذن المسؤولية هنا تقع على عاتق إدارة المرور دون سواها، حيث لم تبدي برأيها بشأن موضوع من صلب اختصاصها( الطرق )
    أطالب ممثلنا ( مجلس الشورى ) بسؤال شرطة عمان السلطانية عما حدث حتى لا يتكرر مرة اخرى، لا أرغب بأن أكون ضحية أخطاء الغير فاليتحمل هذا الغير أخطائه ونتائجها بنفسه
     التوقيع 
    .
    .Man is least himself when he talks in his own person
    .Give him a mask, and he will tell you the truth


    Oscar Wilde

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 2
    آخر مشاركة: 01/09/2014, 12:30 PM
  2. اليوم الثلاثاء 20/8/2013 الخدمه المدنيه - المنظمه العربية للتربيه - وظيفه
    بواسطة جواهر صحم في القسم: إعلانات الوظائف بالصحف المحلية
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 20/08/2013, 07:39 PM
  3. ابسط حقوق المواطن وهو الماء لا يوجد في سلطنة عمان
    بواسطة wolf sniper في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 11/05/2013, 02:26 PM
  4. لماذا حقوق أهل الباطنه مسلوبه
    بواسطة عاشق الصحرآ في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 09/05/2013, 02:16 PM
  5. تقرير دولي : سلطنة عمان من أكثر الدول تخلفاً في حقوق المرأة !!
    بواسطة amged78 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 70
    آخر مشاركة: 11/01/2012, 01:48 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •