- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 47
عرض هجين
-
19/02/2015 06:39 PM #1
اللجنه المنظمه لطواف عمان لم تراعي حقوق المواطن فيما حدث اليوم على طريق الباطنه
من المؤسف جدا ان يتغافل كل مسؤول عن تبعات ما يقتضي عمله
وما يعد من الاساسيات المهمه
في سبيل راحة ابناء وطنه بكافه الجوانب المهمه
ف عندما يخرج الالاف من ابناء الوطن على طريق تنهشه الازدحامات المروريه من كل حدب وصوب
ولسنوات طويله لتاتي اللجنه المنظمه لطواف عمان وتزيد الطين بله ماذا علينا ان نقول !!
ماذا على ذلك المواطن المسكين حينها ان يعمل الا المكوث بسيارته او التهور الخروج من الشارع العام
في سباق كسباق الجمال وسط الغبار والتجاوزات الخطره دون مراعاه لشي ولضيق ما تسببتم به
اليس هناك كلمه واضحه لشرطة عمان السلطانيه ممثله في المراكز التي يمر بها الطواف في رفض او عدم المشاركه
في تنظيم مثل هذه الفعاليه في يوم يعتبر كل المواطنين يذهبون الي بلدانهم
اليس هناك كلمه لوالي الولايه في ولايته في متابعة ما يحدث فيها
اليس من الحلول البسيطه تحويل تلك الفعاليه ليوم اجازه بدل زيادة الازدحامات المروريه
على ذلك الطريق وايضا جعل الاستمتاع لابناء الولايه بمشاهدتها في تلك الاجازه
لماذا كل هذا اصبح مهمش وبعيد عن الاذهان اليس فيكم رشيد
يحس ويشعر بمعاناة تلك البشر القابعون في طوابير وسط الشاحنات لنتظار الفرج
ثقوا تماما بان الاغلب اصبح لايرحب بهكذا فعاليات تفتقد التنظيم والنظره الشموليه
وثقوا تماما بان النجاح ليس على حساب الاخرون
( وتبقى امنيه واحده متى نعي الجوانب المهمه
الملامسه لحياة الناس ومتى نجنبهم من اخطاؤنا )
-
19/02/2015 06:44 PM #2
الحين شو الفايدة من طواف عمان ؟
-
19/02/2015 07:06 PM #3
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/06/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 32
كلام سليم في محله شي غريب بصراحة عمل فعالية وخصوصا يوم الخميس
-
20/02/2015 08:49 AM #4
-
19/02/2015 07:48 PM #5
الفايده هو التسويق للبلد وهو جميل لو استغل بالطرق الصحيحه
ولكن الواضح من اؤكل عليهم التنظيم واختيار الزمان والمكان لا يفقهون الاثار الجانبيه
@حبر لامل
-
-
20/02/2015 08:55 AM #7
الحدث جميل اختي الكريمه ولكن التنظيم والتوقيت لايرتقي لطموح فلا يعقل وقت خروج المواطنين نهاية الاسبوع ان يقام فعالية تزيد من الازدحام على الطريق الوحيد الذي يخدم شريحه كبيره من البشر @هنا الدنيا
-
19/02/2015 09:51 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/02/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 816
اكبر مسخرة ومهزلة حصلت في خط الباطنة الباطنة لم يحلو لهم إقامة طواف الطل إلا يوم الخميس عند خروج الناس من اعمالهم وإتجاهم إلى منازلهم إلى متى هذا التخطيط الفاشل الغير مدروس إلى متى هذه العشوائية والامبالاه من قبل المسؤولين
آخر تحرير بواسطة عامري أمير : 19/02/2015 الساعة 10:40 PM
-
20/02/2015 08:52 AM #9
للاسف هذا ماحصل ومن كان على نفس المسار ادرك المعاناه والازدحام المروع حقيقة الامر احسنت @عامري أمير
-
19/02/2015 10:04 PM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,247
قمة التخلف وكذلك عند رجوعنا من الدوامات يوم الاربعاء. يودوهم هيما والجازر والدقم
-
20/02/2015 08:58 AM #11
-
19/02/2015 10:10 PM #12
ما سسآد الزحمه والهيسسان بعدهم جايبيلكم سآلفة طوآف عممان
انطوفن تواير سياكلهمم
-
20/02/2015 09:07 AM #13
@رقيقة الأحساس
الفعاليه جميله ومرحب بها لتسويق بلدنا الغالي عالميا ولكن اللجنه اخفقت في ادراك الجوانب المهمه
لاقامتها حقيقة الامر فلا يعقل ان يهمش المواطن هكذا في نظير اقامة فعاليه فالمواطن يجب ان يضع بالحسبان
-
19/02/2015 10:22 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/02/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 328
الطواف يساهم في بناء كوادر بشرية قادرة على تخطي الصعاب والاهم من ذلك فهو العنصر الرئيس لاستمرار اقتصاد الدول ،تخيلوا لو لم يكن هناك طواف عمان ماذا سيحل بنا ؟؟؟؟؟
( هذا كلام احد المسؤولين امام وسائل الاعلام )
-
19/02/2015 10:43 PM #15
-
-
19/02/2015 11:03 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/02/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 328
-
20/02/2015 09:12 AM #18
لسنا ضد اقامة شي يعود على بلادنا اخي الكريم بالخير
ولكن ضد الاضطرابات الغير محسوبه فالازدحام الذي حصل لو كان ذلك المسوؤل واعي لتجنبه
ولكن اخفق في الاختيار لزمان والمكان وهذا ما حصل ويجب ان نوضح لهم من خلال هذا المنبر ومن يقول
عكس ذلك فانه لم يرى ماحصل المشاركه في تجنب الثغرات مستقبلا يفترض ان تكون بادراك شكرا لك
-
20/02/2015 09:16 AM #19
-
20/02/2015 12:57 AM #20
من الأفضل أن يتم الاتصال بكم واحد واحد لأخذ موافقاتكم عالمسار
-
20/02/2015 06:38 AM #21
-
20/02/2015 09:18 AM #22
-
20/02/2015 09:15 AM #23
-
20/02/2015 06:46 AM #24
العقل نعمة
-
20/02/2015 09:25 AM #25
@قاهر الصواعق
نعم العقل نعمه ومن يفقده علينا ان نقول له قف لاتتحكم بالبشر وفق معاير غير مدركه
واما ان نمتطي اللثام والسكوت فهذا امر مرفوض شكرا لحضورك
-
20/02/2015 08:55 AM #26
محظور
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 89
الفساد ياقوم الفساد
ولاتنسو بني طبلان (المطبلين)
ياكثرهم في السبله
-
21/02/2015 10:47 AM #27
-
20/02/2015 08:56 AM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 813
يريدوا يستمتعوا في شوارعنا على حساب المواطن.. هو اللي يذوق المتعة واحنا هياسة في الشوارع العامة
-
21/02/2015 10:50 AM #29
-
20/02/2015 10:24 AM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/02/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 328
كل فعالية يسبقها اجتماع لمناقشة الفعالية، وبما اننا نتحدث عن طريق تستخدمه السيارات فإنه لا بد من التنسيق المسبق مع ادارة المرور أي ان هذا الاجتماع لا يخلوا من ضابط شرطة يمثل ادارة المرور.
إذن المسؤولية هنا تقع على عاتق إدارة المرور دون سواها، حيث لم تبدي برأيها بشأن موضوع من صلب اختصاصها( الطرق )
أطالب ممثلنا ( مجلس الشورى ) بسؤال شرطة عمان السلطانية عما حدث حتى لا يتكرر مرة اخرى، لا أرغب بأن أكون ضحية أخطاء الغير فاليتحمل هذا الغير أخطائه ونتائجها بنفسه
مواضيع مشابهه
-
اكبر معارض دهانات الجزيرة بسلطنه عمان ، منطقة الباطنه ، على خط الباطنه الرئيسي
بواسطة فخر الشحوح في القسم: مقاولات الديكورالردود: 2آخر مشاركة: 01/09/2014, 12:30 PM -
اليوم الثلاثاء 20/8/2013 الخدمه المدنيه - المنظمه العربية للتربيه - وظيفه
بواسطة جواهر صحم في القسم: إعلانات الوظائف بالصحف المحليةالردود: 10آخر مشاركة: 20/08/2013, 07:39 PM -
ابسط حقوق المواطن وهو الماء لا يوجد في سلطنة عمان
بواسطة wolf sniper في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 11/05/2013, 02:26 PM -
لماذا حقوق أهل الباطنه مسلوبه
بواسطة عاشق الصحرآ في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 6آخر مشاركة: 09/05/2013, 02:16 PM -
تقرير دولي : سلطنة عمان من أكثر الدول تخلفاً في حقوق المرأة !!
بواسطة amged78 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 70آخر مشاركة: 11/01/2012, 01:48 AM










رد باقتباس



الحمد لله - العقل نعمة 
