معروض تم البيع
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تم البيع

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي تم البيع

    تم البيع الحمدلله

    آخر تحرير بواسطة الرواحي22 : 18/02/2015 الساعة 06:18 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,593

    افتراضي

    السلام عليكم

    كيف حالك لؤي الرواحي؟؟

    ما أعرف ايش اطلق عليك بالضبط أو شو أقولك بس كل انسان ينعرف بأخلاقه!!

    عموماً هذا تحذير للجميع منك لأنك للأسف ما تستحق إن أحد يعطيك الثقة ..

    عموماً هذي القرية أنت نزلت موضوع عنها بداية الأسبوع واتواصلت معاك واتفقنا اشتريها بسعر (٨٥) ريال، ومن حولت لك المبلغ ، قفلت الواتسأب وقفلت التيلفون ولا رسلت لي شي وضربت الفلوس!!!

    والله ما أعرف كيف ضميرك سمح لك ٤ ايام تنام وانت ماكل حق انسان..

    والقهر بكل بساطة تمسح الموضوع السابق وتنزل موضوع جديد وبنفس الطريقة المخجلة !!

    شو ممكن تقول لربك يوم القيامة وبشو راح ترد عليه ؟؟

    بالنسبة لي ٨٥ ريال مب مبلغ كبير ، بس عندي سؤال واحد بشو حاس؟ فرحان؟؟ وإلا متوقع راح يبنن لك بيت!!

    حقي راح أحصله من رب العباد يوم الحساب.. وما مسامحنك لا دنيا ولا اخرة ..

    اتمنى من المشرفين مراقبة مثل هالأعضاء..

    والدليل بالصور:



    هذي صورة الموضوع الساابق لما كانت القرية 128 وطبعا اليوم بعد الظهر تم مسح الموضوع ، وأمس كنت كاتب تم البيع




    هذا بداية اتفاقنا في الواتس أب .. ولاحظوا يا مشرفين ويا أعضاء رقم التليفون (مسحت اسم لؤي على اساس تتم المقارنة) .. وطبعا نفس الكلام إن القرية ماكس




    تكلمة النقاش وارساله صورة للقرية ... ويمكن ملاحظة اتفاق كلامه في الموضوع الحالي مع القرية اللي ارسلها لي..




    هنا فشل محاولة الإرسال الأولى بواسطة الEbanking واصراره على ارسال المبلغ (توجد لدي صور اضافية).. علما بأن سعره النهائي كان 85 (سعر العرض كان 90 ريال)




    الإرسال بواسطة جهاز الإيدااع النقدي من بنك مسقط بعد اصرار منه وتأكيد إنه زميله ارسل له وصار ، وفعلا تم تحويل المبلغ ..
    والصورة دليل:




    من بعد ارسالي للمبلغ بحوالي ربع ساعة قام الأخ لؤي الرواحي بإغلاق الواتس أب بوضع حالة (مغلق مؤقتا) ، علما بأنه غير في الموضوع في السبلة وكتب لي (تم البيع) .. بس لا حول لي الإيميل ولا الباسورد..

    قمت بارسال مسجات نصية لعل وعسى يتفضل علي لؤي ويكمل الإتفاق ، وللأسف ما رد علي والصورة دليل




    حاولت أتصل فيه بس جهازه مغلق !! صارلي 3 أيام اتصل والرقم مغلق ..

    طبعا كنت معطنه عذر وما اشتكيت ولا اتكلمت .. بس قمة قلة الذوق والأخلاق اني اجي وأحصل الأخ منزل موضوع يبيع نفس القرية!! وبنفس الكلام!!

    لاحظوا رقم التيلفون.. والرقم في هذا الموضوع...

    المشرفين @نهله @ادارة التسويق @الشبل البري

    تعليقكم واجراءاتكم لو سمحتوا...

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    26/03/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,148

    افتراضي

    ما اقول غير انه هذه التصرفات تبقى فردية ولكن لماذا نلجأ لاسلوب الضحك على الناس فقط من اجل مبلغ زهيد لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,076

مواضيع مشابهه

  1. [ لعبة ] كلاش اوف كلانس
    بواسطة enigmaomn في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/11/2014, 11:59 AM
  2. [ معروض ] كلاش اوف كلانس
    بواسطة قريش عمان في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 28/09/2014, 07:24 PM
  3. [ مطلوب ] هاك كلاش اوف كلانز
    بواسطة suhaib qme في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 27/05/2014, 12:12 AM
  4. [ مطلوب ] هاك كلاش اوف كلانز
    بواسطة suhaib qme في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 26/05/2014, 10:20 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •