أتمنى أن يتدخل مجلس الوزراء الموقر لإلغاء فوائد بنك الإسكان بشكل كامل ودائم ، لا يعقل أبدا لبنك هدفه إنساني أن يوقع فائدة على مستفيد ليس بمقدوره دفع نفقات معيشته اليومية فكيف بفوائد على قرض أرجوا أن يثبت الموضوع رجاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء حاررررررررررررررررررررررر ررررررررررررر
تحياتي