- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 1 من 1
الموضوع: فوائد الإسكان
عرض هجين
-
03/01/2012 09:56 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 623
فوائد الإسكان
أتمنى أن يتدخل مجلس الوزراء الموقر لإلغاء فوائد بنك الإسكان بشكل كامل ودائم ، لا يعقل أبدا لبنك هدفه إنساني أن يوقع فائدة على مستفيد ليس بمقدوره دفع نفقات معيشته اليومية فكيف بفوائد على قرض أرجوا أن يثبت الموضوع رجاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء حاررررررررررررررررررررررر ررررررررررررر
تحياتي
مواضيع مشابهه
-
أنصفنا يا جلالة السلطان..من الإسكان ووكيل الإسكان!!!!!
بواسطة وهج الصحراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 26/10/2011, 09:06 PM -
مدير عام بنك الإسكان: الحكومة قد تدرس تخفيض فوائد القروض
بواسطة OmanI QoH في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 80آخر مشاركة: 25/10/2011, 09:29 AM -
مدير عام بنك الإسكان: الحكومة قد تدرس تخفيض فوائد القروض
بواسطة guessabdal في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 28آخر مشاركة: 12/09/2011, 10:50 AM -
حشا أظن لو مرسوله هالمعاملة المريخ الرد بيكون واصل!!! رسالة الى وزارة الإسكان ومديرية الإسكان بنزوى!
بواسطة أنا وعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 25/08/2011, 12:02 AM -
يا جماعة ونحن في عام 2011 : البريد الداخلي في الإسكان يآخذ اسبوعين من دوائر الإسكان إلى الوزارة
بواسطة عبدالله الربخي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 13/04/2011, 11:05 AM










رد باقتباس