يد تبني ويد تحمي !!!!! هل تناست الحكومة اليد التي تبني؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي يد تبني ويد تحمي !!!!! هل تناست الحكومة اليد التي تبني؟؟

    لا شك أن التعديل الذي سيطال رواتب العاملين في المؤسسات الأمنية والعسكرية هو مطلب تأخر كثيرا...فهناك الكثير من الرتب العسكرية الصغيرة كالجنود مثلا والشرطة يعانون من قلة الرواتب والدخل بشكل عام..وكان تعديل الرواتب مطلبا ملحا
    مع زيادة الأعباء المعيشية على الجميع...ولكن ماذا عن القطاعات المدنية...هناك مطالب مستمرة منذ سنوات بزيادة الرواتب زيادة جذرية تواكب متغيرات الحياة ومتطلباته...ولست هنا بصدد ذكر الصعوبات والغلاء المعيشي والإلتزامات التي تثقل
    كاهل الأسرة العمانية...ولكنني أود أن أذكر الحكومة أن اليد التي تبني هي من شاركت في هذه النهضة بشكل فاعل..وهي من تواصل مسيرة العطاء من أجل النهوض بالبلد إلى الأحسن...وليس هناك مجال لتفضيل اليد التي تحمي على اليد التي تبني
    لأن للجميع دور في خدمة هذا الوطن العزيز...
    قد ينظر البعض أن هذا المطلب هو من باب الحسد ... وهذا شأن الكثيرين من أهل عمان عندما يتطرق إنسان في موضوع مادي..ولكن لو أمعنا النظر لوجدنا أننا جميعا نستحق أن ننال من ثروات هذا الوطن ...لذلك العدالة مطلب الجميع..ولا بد من تحقيقها..
    نوايا الحكومة كالعادة لا يمكن التكهن بها..خصوصا عندما تكون المعلومات حول هذا الشأن مخفية...ومع ظهور الأخ درويش وزير المالية موضح العجز حسب سعر النفط في الميزانية...ومبشرا بتغطية العجز من الفارق في سعر النفط...مما يجعلنا في حيرة حول تقييم
    موقف الحكومة في مسألة تعديل الرواتب أو زيادتها...

    ومن هذا المنبر أطالب شخصيا للمرة الثالثة بتعديل رواتب موظفي الخدمة المدنية تعديلا جذريا ... وتوحيد نظام التقاعد لجميع القطاعات العسكرية والحكومية...

    حفظ الله عمان وشعبها....
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    317

    افتراضي

    ان شاء الله الرواتب تتعدل للافضل

    وميزانية الدولة مافيها عجز عشان يرفضوا تحسين الوضع المعيشي للمواطن

    تقديري لصاحب الموضوع
     التوقيع 
    لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا
    فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس

    سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب
    نحن أُناسٌ لا نُحبَ الغُـرور لكن الـزمن سمح لنـا بالتباهي
    لأننا مُلوك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    هل لنا أن نفهم كيف يستثمر الفائض في الميزانية عندما يحول لصندوق الإحتياطي ؟؟؟

    ولماذا لا يحول جزء من الفائض في قائمة الرواتب؟؟ مع العلم أن هذه الزيادة ستدور في شرايين السوق العمانية بشكل مباشر في كل القطاعات...
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    لك بالغ الشكر على الرد...

    ولكن منذ السنوات السالفة والميزانية لا تعاني عجزا...بل تفيض ولم نر أين مجرى الفيضان؟؟!!
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  5. #5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة khalid12 مشاهدة المشاركات
    لك بالغ الشكر على الرد...

    ولكن منذ السنوات السالفة والميزانية لا تعاني عجزا...بل تفيض ولم نر أين مجرى الفيضان؟؟!!
    لعل هناك سدود تحد من هذه الفيضانات وتحصرها في منطقة واحدة خشية تعرض المواطنين لمخاطر هذه الفيضانات
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    317

    افتراضي

    مجرى الفيضان قد تم تعديله لاصحاب المناصب وللمصالح الشخصية

    معقولة الحكومة كل سنة تعطي الوالي مبلغ قدره عشرات الالاف فقط لتحسين وضعه المعيشي (سيارات..اثاث جديد..وغيرها الكثير)

    واذا هذا للوالي ف ما بالك بوكيل الوزارة او السفير او الوزير???

    افيقي يا حكومة
     التوقيع 
    لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا
    فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس

    سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب
    نحن أُناسٌ لا نُحبَ الغُـرور لكن الـزمن سمح لنـا بالتباهي
    لأننا مُلوك

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مهندسة في الصحراء مشاهدة المشاركات
    مجرى الفيضان قد تم تعديله لاصحاب المناصب وللمصالح الشخصية

    معقولة الحكومة كل سنة تعطي الوالي مبلغ قدره عشرات الالاف فقط لتحسين وضعه المعيشي (سيارات..اثاث جديد..وغيرها الكثير)

    واذا هذا للوالي ف ما بالك بوكيل الوزارة او السفير او الوزير???

    افيقي يا حكومة

    يجب أن يكون الولاء مضمون.........ولضمان ولاء أعضاء مجلس الشورى تم رفع مكافأتهم.....
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,288

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة khalid12 مشاهدة المشاركات
    يجب أن يكون الولاء مضمون.........ولضمان ولاء أعضاء مجلس الشورى تم رفع مكافأتهم.....
    الولاء لما يكون بالريال ... معناه شراء ذمم .. الله يسلمك
     التوقيع 
    "لن تنال الحرية دون الدم والدموع، الخوف هو لعنة الحياة والشك بالنصر هو الهزيمة " (الإمام نور الدين)

    "لا تقلق من تدابير البشر فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله " (العلامة الشعراوي)

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    لما يكون الفورمن ناصب على العمال عليه أن يكثر من البودي جارد خوف أن ينقلب عليه العمال وينتزعوا حقوقهم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي المطية مشاهدة المشاركات
    لما يكون الفورمن ناصب على العمال عليه أن يكثر من البودي جارد خوف أن ينقلب عليه العمال وينتزعوا حقوقهم
    هههههههههه

    طلعت فاهم السالفة.....
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    24/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,288

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي المطية مشاهدة المشاركات
    لما يكون الفورمن ناصب على العمال عليه أن يكثر من البودي جارد خوف أن ينقلب عليه العمال وينتزعوا حقوقهم
    ووووواااااااووووووووووووو وو قوية ... صح ؟؟
     التوقيع 
    "لن تنال الحرية دون الدم والدموع، الخوف هو لعنة الحياة والشك بالنصر هو الهزيمة " (الإمام نور الدين)

    "لا تقلق من تدابير البشر فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله " (العلامة الشعراوي)

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    افاقت حكومتنا فجاة في النصف الأول من هذا العام...ولكن يبدو أنها عادت لوضعها الطبيعي واستسلمت لتاريخها القديم
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة khalid12 مشاهدة المشاركات
    افاقت حكومتنا فجاة في النصف الأول من هذا العام...ولكن يبدو أنها عادت لوضعها الطبيعي واستسلمت لتاريخها القديم
    أخي ما قامت به الحكومة كما يقولوا العمانيين ((نقعة خشل)) كان سمعت بها
    البلاد يبالها غربله من الساس إلى الرأس لكي يعطى كل ذي حق حقه

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي المطية مشاهدة المشاركات
    أخي ما قامت به الحكومة كما يقولوا العمانيين ((نقعة خشل)) كان سمعت بها
    البلاد يبالها غربله من الساس إلى الرأس لكي يعطى كل ذي حق حقه
    أهلا أخي....

    تأكد أن لا أحد قادر على الغربلة أبدا.....نحن في مصيبة ستظهر نتائجها خلال سنين معدودة... لا تعتبر هذا تشاؤم...فقبل أحداث 2011م توقعنا حدوث شيء وحدث ما حدث...وإستمرار هذا الوضع غير صحي أبدا...أتمنى أن يثبت مجلس عمان وجوده ويجنب البلاد مخاطر لا نريدها لبلادنا...

    حفظ الله عمان وشعبها
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة khalid12 مشاهدة المشاركات
    أهلا أخي....

    تأكد أن لا أحد قادر على الغربلة أبدا.....نحن في مصيبة ستظهر نتائجها خلال سنين معدودة... لا تعتبر هذا تشاؤم...فقبل أحداث 2011م توقعنا حدوث شيء وحدث ما حدث...وإستمرار هذا الوضع غير صحي أبدا...أتمنى أن يثبت مجلس عمان وجوده ويجنب البلاد مخاطر لا نريدها لبلادنا...

    حفظ الله عمان وشعبها
    العاقبة في النهاية للعدل والإنصاف
    فهل الحكومة الحالية تريد تدارك نفسها وتكون لها العاقبة أم أن العاقبة ستكون لأخرين

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,288

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي المطية مشاهدة المشاركات
    العاقبة في النهاية للعدل والإنصاف
    فهل الحكومة الحالية تريد تدارك نفسها وتكون لها العاقبة أم أن العاقبة ستكون لأخرين
    يعزك راعي المطية ..
     التوقيع 
    "لن تنال الحرية دون الدم والدموع، الخوف هو لعنة الحياة والشك بالنصر هو الهزيمة " (الإمام نور الدين)

    "لا تقلق من تدابير البشر فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله " (العلامة الشعراوي)

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    تعديل الرواتب أو زيادتها مطلب أساسي....لن نكل أو نمل من المطالبة...
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    السدود ستنهدم بعون الله وستهنأ الأمة العمانية بما حباها الله من نعم.....

    ((لكل شيء إذا ما تم نقصان))
     التوقيع 
    عمان فوق الجميع

مواضيع مشابهه

  1. استفسار حول الشركات التي تبني منازل بالأقساط
    بواسطة محارب في القسم: مقاولات البناء
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/11/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 77
    آخر مشاركة: 12/11/2011, 09:50 AM
  3. الردود: 48
    آخر مشاركة: 04/04/2011, 08:24 PM
  4. كم يدا تبني عمان؟
    بواسطة ابتسامة ورد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 12:49 PM
  5. هل تبوح بحبك لمن تحب؟!
    بواسطة سمرقندي في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 23/12/2010, 09:31 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •