- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
عرض هجين
-
11/10/2011 09:23 AM #1
رسالة للاخ الفاضل/ موسى الفرعي - المدير العام للسبلة
اخي الكريم والعزيز موسى اتمنا لو يتم اغلاق السبلة ولو لفترة مؤقتة حتى تستقر الاوضاع اصبح الوضع لا يحتمل جميع المواضيع التي تطرح الان بسبب الاحداث التي حصلت امس وكلها تزيد فتنه وتراشق ف التهم بين الجميع.
-
11/10/2011 09:26 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 809
هذا اللي تريدوه انتو تخافو عن يوصل الخبر فووووووق فوق
-
11/10/2011 09:29 AM #3
-
11/10/2011 09:28 AM #4
انت من الاخ طارح الموضوع
خلى ناس في حالهم
تعبر عن مشاعرلاهم
ولا انت فاكر نفسك صاحب حق وتريدي تكتم افواه الناس\
-
11/10/2011 09:29 AM #5
يـوجد الكثيــر مـن التهـويل فــي المـواضيع!
-
11/10/2011 09:29 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 368
أنا أتفق معك
-
11/10/2011 09:31 AM #7
من الخطأ الفادح اغلاق السبلة لان اخبار سلطنة عمان موجوده فيها
-
11/10/2011 09:32 AM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 105
لماذا اخي الكريم غلق السبلة الذي حصل بالامس ليس بقليل نحن فقط نقف بجانب المعلم وليس لدينا غير هذا المبر . نخاف نطلع وبنضرب
-
11/10/2011 09:32 AM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,805
هذا بو فالحالين؟؟
-
11/10/2011 09:33 AM #10
مهلا أخي إغلاق السبلة ليس عدلا وليس حلا..
فهناك الكثير من الاعضاء والزوار يقضون أكثر الأوقات في تصفح أركان السبلة للبحث عن وظائف ..وللمتاجرة ..ولكسب الأجر..وللبحث عن حلول لمشاكل واجهتهم.. وهناك حالات طارئة تبحث لعلاج عاجل..,و......,و.......
قد يكون السبب الذي ذكرتة هو سبب واحد يدعوا لغلق السبلة في حين هناك أسباب كثيرة تدعوا لفتح السبلة ومواصلة عملها..
شكرا لك ...وعذرا
-
11/10/2011 09:35 AM #11
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 47
أنت من عشان تطالب بإغلاق السبلة
ومولانا قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه يسمح بحرية الفكر
-
11/10/2011 09:39 AM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,022
هذا ليس حلاً وحتى لو اغلقوا السبلة الـFace book ووووو.......مواقع اخرى ما تقصر
-
11/10/2011 08:59 PM #13
مرحبا اخي,,,
اغلاق السبلة ليس حلا,,,ولو تم اغلاقها...فهناك الفيس بوك ومواقع اخرى,,
دمتم بعافية,,,
مواضيع مشابهه
-
رسالة ألى المدير العام بالسبلة موسى الفرعي
بواسطة ذئب السلطنة55 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 33آخر مشاركة: 18/08/2011, 03:29 PM -
رسالة ألى المدير العام بالسبلة موسى الفرعي
بواسطة ذئب السلطنة55 في القسم: السبلة العامةالردود: 10آخر مشاركة: 16/08/2011, 08:49 PM -
لقاء مع موسى الفرعي المدير العام للسبلة و محمد الكعبي في برنامج على السحور
بواسطة السيف النار في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 33آخر مشاركة: 12/08/2011, 04:11 AM -
لقاء مع موسى الفرعي المدير العام للسبلة و محمد الكعبي في برنامج على السحور
بواسطة السيف النار في القسم: السبلة العامةالردود: 13آخر مشاركة: 09/08/2011, 01:48 AM











