- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
عرض هجين
-
12/06/2011 10:16 PM #1
تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي .. وين المقشاع وين ؟
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد ..
تلفونات مال الشوارع بعدهن موجودات ؟
اريد اعرف موقعهن لو سمحتوا وتحديدا في محافظة مسقط
خلصت بطارية تلفوني وانا في الشارع واريد اجري مكالمه عاجله وظروريه يعني اروح اشحت تلفون من عند اي واحد مثلا
كم حمّام متوفر في بلادنا الحبيبه ؟
من اقصاها الى اقصاها ماجالي شفت حمام الا في المساجد والمحطات مال بترول وياليت حمامات نظيفه ..وبعد دايما مصكرات
حتى الشواطئ مافيها حمامات 
يعني الناس في بلادنا تقدر تتحمل حالة الاضطراب المفاجئ مال ذاك الشئ مثلا؟
عارفين بلادنا نظيفه ماقلنا حاجه .. يعني وجود الحمامات وبكثرة تشويه للمظهر العام مثلا ؟
الليتات مال الشوارع ( اعمدة الاناره ) من صاحبها ؟
2000 عمود اناره مكفوخات من يوم فتحوا ذاك الشارع النحيس اللي يوديكم الخوير .. من دوار بيبسي اللي قريب من اللولو مال الغبره لحد اشارات نادي عمان
ليش ليش ؟ ليش ذاك الشارع شكله كذا كنّه غول 
حتى مافيه مكان على الجوانب للوقوف الاضطراري
اشك انوو اللي مخطط هالشارع هو نفسه صاحب شركة اعمدة الاناره
نموت مثلا ؟
بس يسدني تذمّيره
يح ارتاح فوادي 
نشوفكم على خير
-
12/06/2011 10:19 PM #2
هعخهعهخعخهعهخعهع حجز
-
12/06/2011 10:21 PM #3
النقطة الاولى : حال الشغالات ولو انه تو نصهن عندهم موبااايل زين ما بيبي بعده عندهن خهعخهعخهعخهعهخعهخع
النقطة الثانية : سكت عن الحمامات الناس حصة ما يبغالهم يسوالهم حمامات
نحن من زمان كان نروح الجبل الاخضر وهناك شي حديقة ما جاهزة
والتو من جهزت سرنالها ذيك اليوم والغم بعده جديييد وعاد الحمامات ناقفات المكان
ما يستحقوا يسوالهم حمامات لأنه حصيين ويعاملوا الحمامات العمومية وكأنه درام بلدية
يقدروا يخيسوا حمامات بيوتهم طبعاً لأ
النقطة الثالثة : ما اعرف موه اناقش فيها
-
12/06/2011 10:27 PM #4
-
12/06/2011 10:21 PM #5
وايـش دخـل الـمـوضـوع بـ العنـوان
-
12/06/2011 10:25 PM #6
-
12/06/2011 10:27 PM #7
-
12/06/2011 10:31 PM #8
-
12/06/2011 10:34 PM #9
-
12/06/2011 10:32 PM #10
.
.
أعوذ بالله من الخبث والخبائث ( شفت حمامات )
السلام عليكم

بلدنا لاتفتقد للخدمات أكثر من فقدها لثقافة أستخدام المرافق العامة

-
12/06/2011 10:35 PM #11
-
12/06/2011 10:39 PM #12
تشاو ...
-
12/06/2011 10:42 PM #13
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 30,980
ماااشاااءالله مااااشااءالله....
لو منزله ف العامه ابرك لك.....ياسيد كريرا
-
12/06/2011 10:44 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 590
اقول يالاخو احسن لك تغسل يديك بفلاش من ورا و وقدام

عجب قلت لي باغي تلفونات عموميه و ليتات و حمامات
كان حد سوا شي تعال خبرني انزل لك راتب على حسابك
لكن ما غلط تبرد فوادك و تزوع بو داخله
-
12/06/2011 10:45 PM #15
عاد كله ف كوم
وحمامات اللي ف السوادي كووووووووووووووووووووووم
-
12/06/2011 10:56 PM #16
عمٌ تتفلسف مسلاً
-
12/06/2011 11:11 PM #17
لـــــــــــــــــــو الكــــــــــل ضميرة حي.........!!
ما اتقد بيصير شيء يا جماعة..
-
12/06/2011 11:12 PM #18
لو الكل ضميرة حي...!

ما اتعقد بيصير شيء يا جماعة
-
12/06/2011 11:13 PM #19
لا حووول مالها تجي حوسة هذه نوبة قصدي ((أعتقد)) ههههه
-
12/06/2011 11:47 PM #20
-
12/06/2011 11:53 PM #21
:ابو دار راسها:
هذيلا التلفونات مال اول دوك الحاله شي اختراع
اسمه شارش متنقل يركب فالسيارة

مثاء الفل 
آخر تحرير بواسطة ماسة الكون20 : 13/06/2011 الساعة 12:00 AM
-
12/06/2011 11:57 PM #22
-
13/06/2011 12:11 AM #23
-
13/06/2011 12:17 AM #24
-
12/06/2011 11:59 PM #25
مصدق عمرك مثلا
ههههههه
-
13/06/2011 12:01 AM #26
عذآب ملانه باغية اساعدش ممكن ؟؟
..
-
13/06/2011 12:02 AM #27
-
...السلام عليكم

سليل مخلص مجنون موه نسميك؟
المهم
~
روح ارفع قضية حال وزارة السياحة عشان يسويوا مرافق عامة
وروح حال البلدية عشان يوافقو
وروح حال السعب وقولهم حافظوا
يباله كم سنة عشان تسوي هذا؟

-
13/06/2011 10:40 AM #29
-
13/06/2011 10:52 AM #30
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 31/05/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,055
موضوع حلو والله .. ما فيه حل غير الشكوى والشكوى لغير الله مذلة
مواضيع مشابهه
-
تعي حادث بدبد
بواسطة آل سراع في القسم: سبلة التعازيالردود: 16آخر مشاركة: 14/04/2011, 01:12 PM -
...نور بيبي...
بواسطة ابن من سجدت له الملائكة في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 9آخر مشاركة: 15/03/2011, 12:46 PM -
نور بيبي ...
بواسطة ابن من سجدت له الملائكة في القسم: سبلة الشعر الشعبيالردود: 0آخر مشاركة: 06/03/2011, 10:46 AM










رد باقتباس

