لون لوائح السيارات في عمان
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل ترغب في أن تكون لوحة السيارة .....

المصوتون
92. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
  • صفراء !

    59 64.13%
  • بيضاء !

    33 35.87%
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 51

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي لون لوائح السيارات في عمان

    لوحة السيارات تعتبر بمثابة البطاقة الشخصية للسيارة أو الواجهة الرئيسية للسيارة فمثل ما يهم الكثيرين شكل وأسم ولون ونوعية السيارة كذلك هو الحال في أرقام لوائح السيارات فهي تلعب دورا بارزا ومهما عند كثير من الناس



    ولوائح الأرقام عندنا في عمان تطورت وتغيرت وأصبحت أجمل وأرقى من ذي قبل لتأخذ أشكال جديدة



    واليوم أنوي التحدث عن لون هذه اللوحة والتي لم تتغير في السلطنة من أول نشأتها إلى الآن وهو اللون الأصفر

    هو لون يميز السيارات الخصوصية في السلطنة عنها عن باقي دول الخليج والتي ترقم باللون الأبيض تقريبا جميعها جميع الدول الخليجية







    بينما هي في عمان دائما صفراء

    واللون الأبيض ليس حكرا فقط على دول الخليج بل حتى دول عالمية أخرى تتخذ اللون الأبيض لونا للوحات مركباتها







    وإني لأرى أن اللون الأبيض أزهى وأجمل من الأصفر بكثير

    ناهيك عن أن اللون الأصفر في كثير من دول الخليج تستخدم للسيارات التجارية كالتكاس وغيرها من السيارة الغير خصوصية

    فما رأيكم أي من اللونين تفضلون ؟؟؟ وهل تتمنى أن تكون لوحة سيارتك بيضاء أو صفراء !؟؟

  2. #2

    افتراضي

    كالتكاس
    وين هذي؟
    و أنا أفضل اللون الأصفر لأنه يميزنا و له هيبه بين دول الخليج.
     التوقيع 
    ربي أجعل (أمي و أبي) يستوطنون جنتك كما أستوطنوا...أعماق فؤادي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلب المحب مشاهدة المشاركات
    وين هذي؟
    و أنا أفضل اللون الأصفر لأنه يميزنا و له هيبه بين دول الخليج.

    هذي هنا



    وإذا ما فهمت قصدي قصدي التكاسي

    وممكن ياريت تفهمني ويش قصدك بهيبة ؟

    وهنا الهند


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    المشاركات
    1,407

    افتراضي

    اعتقد السبب لانهم اخذوا اللون من انجلترا ، حيث الوان لوحات المركبات لوحة صفراء في الامام ، وبيضاء في الخلف او العكس ... ما اتذكر زين.

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omanmeng مشاهدة المشاركات
    اعتقد السبب لانهم اخذوا اللون من انجلترا ، حيث الوان لوحات المركبات لوحة صفراء في الامام ، وبيضاء في الخلف او العكس ... ما اتذكر زين.
    عمان تقريبا تأخذ كل شئ من يو كي بس هذا ما سبب يخلينا نتمسك بهالشئ للحين يعني وعاد صارلنا فوق 40 سنة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,551

    افتراضي

    انا اهم شي عندي رقم مميز ..عادي اي لون
     التوقيع 
    كـ زٍجآجهَ آنْآ.........

    يُسهلَ عليكَ كسّرٍيٌ .....< وٍلـّكن > ~

    حذآإرٍ مـنْ آنْ تعآإوٍد لـملـمّـتيَ مرٍهَ آ‘خرى........

    لآنكَ حـّـتمآإ سوٍف تُجرٍحَ ......

    طليت مكان البدر واستحليت مكانه والبدر مستغرب ولاني سائله ايه أنا الدلع ويحق لي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيونا مشاهدة المشاركات
    انا اهم شي عندي رقم مميز ..عادي اي لون
    انا ما عندي أرقام مميزة

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    644

    افتراضي

    اللون الأصفر بالنسبة لأرقام السيارات هو الأفــــــــــضــــــــــ ــل ..
    نتميز باللون الأصفر . وهذه خصوصية ..
    شـــــــــكـــــــــــــر اً .

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جمر تحت الرماد مشاهدة المشاركات
    اللون الأصفر بالنسبة لأرقام السيارات هو الأفــــــــــضــــــــــ ــل ..
    نتميز باللون الأصفر . وهذه خصوصية ..
    شـــــــــكـــــــــــــر اً .
    يعني أنت تنظر لها بمنظر أن عماني أنا غير عنكم !! وليس من مظهر الشكلي والجمالي !!

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,938

    افتراضي

    جمعه طيبه عليكم

    جميع الألوان حلوه

    بارك الله في الجميع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اسرائيل أيضا لون أرقام سياراتها بالاصفر

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو حمزة 1983 مشاهدة المشاركات
    اسرائيل أيضا لون أرقام سياراتها بالاصفر
    نار جهنك تحرقهم وتحرق كل أعداء الدين قول آمين

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,937

    افتراضي

    اللون الاصفر مميز اكثر..
     التوقيع 
    اللهمّ لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيّبني وأنا أرجوك.

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    17/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,860

    افتراضي

    ع طاري الارقام

    رقم رباعي مميز ..بكم قيمتة اذا انباع؟؟؟؟؟
    999X
     التوقيع 
    قد تنمو الصداقه وتصبح حبا,,
    ولكن لايتراجع الحب ليكون صداقه,,

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    28/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,019

    افتراضي

    هيبه الكركمي ..
    من بعد 10 كيلو تعرفه العماني


  16. #16
    تاريخ الانضمام
    21/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,791

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قمرالصحراء مشاهدة المشاركات
    ع طاري الارقام

    رقم رباعي مميز ..بكم قيمتة اذا انباع؟؟؟؟؟
    999X
    انا عندي 8880 حد عرض عليي 1000 ريال بس ما احب اتاجر
     التوقيع 
    غدا نمضي ويبعدنا الرحــــــيل
    ولا تبقى سوى الذكرى دلــــيل

    غدا نمضي وفي العيون دموع
    تنوح بكـــل ما قــــلنا وقـــــــيل

    وتبقى الذكريـــات لنا شــــموع
    تنير الدرب ان ضــــاع الدـــليل

    مارشال

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    29/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    522

    افتراضي

    ياخي السيارات حماس
     التوقيع 
    سيظل عشقك عالمي

    دومـا اليــه سأنتمــي

    يوما سيخبرك الهوى

    انــي زرعتك في دمـي

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    29/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    522

    افتراضي

    عمان دائما تبحث عن التميز
    ونحن مميزين في كل شي
     التوقيع 
    سيظل عشقك عالمي

    دومـا اليــه سأنتمــي

    يوما سيخبرك الهوى

    انــي زرعتك في دمـي

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    17/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,860

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كيبورد عمان مشاهدة المشاركات
    عمان دائما تبحث عن التميز
    ونحن مميزين في كل شي
    هههه وشو الشي المميزين فيه ياحسرة؟؟!!!!!!!!!
     التوقيع 
    قد تنمو الصداقه وتصبح حبا,,
    ولكن لايتراجع الحب ليكون صداقه,,

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    564

    افتراضي

    الون الأصفر أزهى وأجمل وأحلى

    واكبر مثال عند ذهابك للإمارات أو ما تشوف لوحة صفرا تعرف أنها سياره من عمان

    وهذا دليل على التميز لكن شوف الدول الثانية البحرين السعوديه الإمارات ... كلها لون أبيض
     التوقيع 
    حصريا iphne 3 &&psp وعيرها.......وهناك الكثير أحصل على هاتف رائع مميز* فقط ماعليك إلى الزياره:-
    من هنا تحصل على كل مميز
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

    ليس الكل بارع و لكن يستطيع ان يبرع
    7777777
    77777
    777
    7

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    16/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    729

    افتراضي

    اللون الابيض ازهى للسيارة وعاااااااااااد فنان التغيير ياااشباب
     التوقيع 
    من السهـــــل أن تضع يــــدك علــــــى فمك كـــــــــــــــــــي لا تتكلم
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ولاكــــــــ ـــن،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    من الصعـب أن تضـع يــــدك علــــــى قلبك كـــــــــــــــــــي لا تتألم

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,605

    افتراضي

    خالف تعرف
    تعودنا على الأصفر

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    نعم قد تعودنا من السنين على انه اللون اصفر .. ولا اعتقد انها تفرق معي كونه يحمل رمز ورقم فقط ولا يدل على حاجة سواء كان ابيض او اصفر



    الكركمي كما قال الاخ
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    أنا أعارضكم كلكم

    من ناحية الهيبة اللون الأبيض أهيب من الأصفر بكثير وتحسه شخصية وسيارة كبارية

    بس الأصفر ما الى هناك ترتاحلها العين

    ومن ناحية التميز أنا أظني لوحات أبوظبي البيضاء والي فيها مستطيل أحمر أكثر تميز من لوحاتنا الصفراء وكذلك عن باقي اللوايح البيضة الي نعرفها

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيرنولي مشاهدة المشاركات
    أنا أعارضكم كلكم

    من ناحية الهيبة اللون الأبيض أهيب من الأصفر بكثير وتحسه شخصية وسيارة كبارية

    بس الأصفر ما الى هناك ترتاحلها العين

    ومن ناحية التميز أنا أظني لوحات أبوظبي البيضاء والي فيها مستطيل أحمر أكثر تميز من لوحاتنا الصفراء وكذلك عن باقي اللوايح البيضة الي نعرفها
    نفس الكلام اللي كنت اريد اقوله

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة w995 مشاهدة المشاركات
    نفس الكلام اللي كنت اريد اقوله
    زي دول




  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,412

    افتراضي

    اللون الاصفر .. برازيلي مثلا ؟!

    لو يكون مثل ابوضبي ابيض لكن بدل الاحمر اصفر .. يطلع هييييييييييييبه ..
     التوقيع 
    =----> (حبــتيـــــــــــــــن والهــــــــــــم بعديـــــــــــــــــــن) <----=

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيرنولي مشاهدة المشاركات
    زي دول



    ايوا نفس هذا الشكل
    لكن الرقم الطويل شكله اكشخ

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,876

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيرنولي مشاهدة المشاركات
    أنا أعارضكم كلكم

    من ناحية الهيبة اللون الأبيض أهيب من الأصفر بكثير وتحسه شخصية وسيارة كبارية

    بس الأصفر ما الى هناك ترتاحلها العين

    ومن ناحية التميز أنا أظني لوحات أبوظبي البيضاء والي فيها مستطيل أحمر أكثر تميز من لوحاتنا الصفراء وكذلك عن باقي اللوايح البيضة الي نعرفها
    وانا اقول نفس الكلام

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    يعني في الاخير هي مسالة اذواق هين لون احلى ؟ او حسب ما اراه يعني ..
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. صياغة لوائح جديده للتربية والتعليم ( شارك معناأيها المعلم بخبرتك التربوية )
    بواسطة الصوت الصادع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 25/02/2011, 02:22 PM
  2. اما ان تضحي.... واما ان تكون أناني؟؟؟؟؟
    بواسطة القلم السري في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 08/01/2011, 01:07 AM
  3. طلب التغيير في لوائح وقوانين قانون العمل العماني
    بواسطة صريح العباره في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 35
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 02:02 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •