- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل ترغب في أن تكون لوحة السيارة .....
- المصوتون
- 92. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 51
الموضوع: لون لوائح السيارات في عمان
عرض هجين
-
06/05/2011 11:27 AM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
لون لوائح السيارات في عمان
لوحة السيارات تعتبر بمثابة البطاقة الشخصية للسيارة أو الواجهة الرئيسية للسيارة فمثل ما يهم الكثيرين شكل وأسم ولون ونوعية السيارة كذلك هو الحال في أرقام لوائح السيارات فهي تلعب دورا بارزا ومهما عند كثير من الناس

ولوائح الأرقام عندنا في عمان تطورت وتغيرت وأصبحت أجمل وأرقى من ذي قبل لتأخذ أشكال جديدة

واليوم أنوي التحدث عن لون هذه اللوحة والتي لم تتغير في السلطنة من أول نشأتها إلى الآن وهو اللون الأصفر
هو لون يميز السيارات الخصوصية في السلطنة عنها عن باقي دول الخليج والتي ترقم باللون الأبيض تقريبا جميعها جميع الدول الخليجية


بينما هي في عمان دائما صفراء
واللون الأبيض ليس حكرا فقط على دول الخليج بل حتى دول عالمية أخرى تتخذ اللون الأبيض لونا للوحات مركباتها



وإني لأرى أن اللون الأبيض أزهى وأجمل من الأصفر بكثير
ناهيك عن أن اللون الأصفر في كثير من دول الخليج تستخدم للسيارات التجارية كالتكاس وغيرها من السيارة الغير خصوصية
فما رأيكم أي من اللونين تفضلون ؟؟؟ وهل تتمنى أن تكون لوحة سيارتك بيضاء أو صفراء !؟؟
-
06/05/2011 11:32 AM #2
وين هذي؟كالتكاس
و أنا أفضل اللون الأصفر لأنه يميزنا و له هيبه بين دول الخليج.
-
06/05/2011 11:35 AM #3
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 11:33 AM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 26/12/2006
- المشاركات
- 1,407
اعتقد السبب لانهم اخذوا اللون من انجلترا ، حيث الوان لوحات المركبات لوحة صفراء في الامام ، وبيضاء في الخلف او العكس ... ما اتذكر زين.
-
06/05/2011 11:38 AM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 11:33 AM #6
انا اهم شي عندي رقم مميز ..عادي اي لون
-
06/05/2011 11:39 AM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 11:40 AM #8
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 644
اللون الأصفر بالنسبة لأرقام السيارات هو الأفــــــــــضــــــــــ ــل ..
نتميز باللون الأصفر . وهذه خصوصية ..
شـــــــــكـــــــــــــر اً .
-
06/05/2011 11:45 AM #9
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 11:45 AM #10
جمعه طيبه عليكم
جميع الألوان حلوه
بارك الله في الجميع
-
06/05/2011 11:53 AM #11
اسرائيل أيضا لون أرقام سياراتها بالاصفر
-
06/05/2011 11:56 AM #12
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 12:44 PM #13
اللون الاصفر مميز اكثر..
-
06/05/2011 12:46 PM #14
ع طاري الارقام
رقم رباعي مميز ..بكم قيمتة اذا انباع؟؟؟؟؟
999X
-
06/05/2011 01:08 PM #15
هيبه الكركمي ..
من بعد 10 كيلو تعرفه العماني

-
06/05/2011 01:13 PM #16
-
06/05/2011 01:18 PM #17
ياخي السيارات حماس
-
06/05/2011 01:16 PM #18
عمان دائما تبحث عن التميز
ونحن مميزين في كل شي
-
06/05/2011 01:18 PM #19
-
06/05/2011 01:21 PM #20
الون الأصفر أزهى وأجمل وأحلى
واكبر مثال عند ذهابك للإمارات أو ما تشوف لوحة صفرا تعرف أنها سياره من عمان
وهذا دليل على التميز لكن شوف الدول الثانية البحرين السعوديه الإمارات ... كلها لون أبيض
-
06/05/2011 01:28 PM #21
اللون الابيض ازهى للسيارة وعاااااااااااد فنان التغيير ياااشباب
-
06/05/2011 01:59 PM #22
مميزة سبلة الوظائف والمهن
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,605
خالف تعرف
تعودنا على الأصفر
-
06/05/2011 02:44 PM #23
نعم قد تعودنا من السنين على انه اللون اصفر .. ولا اعتقد انها تفرق معي كونه يحمل رمز ورقم فقط ولا يدل على حاجة سواء كان ابيض او اصفر
الكركمي كما قال الاخ
-
06/05/2011 03:05 PM #24
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
أنا أعارضكم كلكم
من ناحية الهيبة اللون الأبيض أهيب من الأصفر بكثير وتحسه شخصية وسيارة كبارية
بس الأصفر ما الى هناك ترتاحلها العين
ومن ناحية التميز أنا أظني لوحات أبوظبي البيضاء والي فيها مستطيل أحمر أكثر تميز من لوحاتنا الصفراء وكذلك عن باقي اللوايح البيضة الي نعرفها
-
06/05/2011 06:51 PM #25
-
06/05/2011 07:44 PM #26
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 09:41 PM #27
اللون الاصفر .. برازيلي مثلا ؟!
لو يكون مثل ابوضبي ابيض لكن بدل الاحمر اصفر .. يطلع هييييييييييييبه ..
-
07/05/2011 08:22 AM #28
-
30/08/2011 03:32 PM #29
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,876
-
06/05/2011 03:09 PM #30
يعني في الاخير هي مسالة اذواق هين لون احلى ؟
او حسب ما اراه يعني ..
مواضيع مشابهه
-
صياغة لوائح جديده للتربية والتعليم ( شارك معناأيها المعلم بخبرتك التربوية )
بواسطة الصوت الصادع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 25/02/2011, 02:22 PM -
اما ان تضحي.... واما ان تكون أناني؟؟؟؟؟
بواسطة القلم السري في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 6آخر مشاركة: 08/01/2011, 01:07 AM -
طلب التغيير في لوائح وقوانين قانون العمل العماني
بواسطة صريح العباره في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 35آخر مشاركة: 21/12/2010, 02:02 PM














