مواطنون يعبرون عن ارتياحهم لما قامت به الاجهزة الامنية اليوم في صحار - تلفزيون سلطنة عمان
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24

عرض هجين

  1. #1

    افتراضي مواطنون يعبرون عن ارتياحهم لما قامت به الاجهزة الامنية اليوم في صحار - تلفزيون سلطنة عمان

    مواطنون يعبرون عن ارتياحهم عن ما قامت به الاجهزة الامنية اليوم في صحار - تلفزيون سلطنة عمان تقرير منصور السعدي
    وفي البداية بيان الادعاء العام
    اليكم مقطع الفيديو

    http://goo.gl/68ZL0

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,662

    افتراضي

    ربي يحفظنا ويحفظ كل العمانين في هذا البلد الطاهر اللهم آمين
     التوقيع 
    اللهم أحفظ أوطاننا ,, وأعز سلطاننا ,, وأيده بالحق ,, وأيد به الحق ,, يا رب العالمين

    اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق ولي أمرنا سلطان عمان , اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    830

    افتراضي

    انشاء الله سحابه صيف وبتعدي وبترجع صحار أجمل من قبل

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,631

    افتراضي

    حمى الله عمان وقائدها من العابثين والماكرين بها

  5. #5

    افتراضي

    اية والله احسن خبر من بداية الاعتصامات

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    447

    افتراضي

    لأنه هذا هو الصواب وما يصح إلا الصحيح

  7. #7

    افتراضي

    انا من ضمنهم الي عبروا عن ارتياحهم الحمدلله انكسرت شوكتهم زهقونا مسوين عمرهم سبور مان ومحتلين الدوار ويقولوا الي يقدر يجي يخرجنا اشوف خرجوكم في 3دقائق و46 ثانية فقط رجال والله يا الجهات الأمنية وحفظ الله عمان والحكومة
     التوقيع 
    كم نحبك يا سلطان عُمان
    يعيش جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم
    يعيش يعيش يعيش

    the best perfume ever
    Fench RED Edition

    <||>
    _||_
    Na3no3

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    اللهم احفظ عمان وأدم فيها الأمان,,,,
    وألف مبروووووووووووووووووك..
    I Love Oman
     التوقيع 
    أبي أمي.. أبي أبوي..
    Thank You

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    35

    افتراضي

    إعلام غير منصف وقد أثبت فشله في نقل الاحداث بمهنية بشهادة الجميع
    نعم هناك أناس فرحة ونعم هناك تشويه كبير للحقائق ونقل الصورة من جانب واحد فقط

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    19/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,631

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ثورة الإصلاح مشاهدة المشاركات
    إعلام غير منصف وقد أثبت فشله في نقل الاحداث بمهنية بشهادة الجميع
    نعم هناك أناس فرحة ونعم هناك تشويه كبير للحقائق ونقل الصورة من جانب واحد فقط
    شهادتك انت ومن على شاكلتك

    بسك نواح وصراخ والأمن جالس يشوف شغلة وحملة تطهير عمان لازالت مستمرة وسوف تطال جميع العابثين والماكرين بهذا البلد

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    35

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خطاف مشاهدة المشاركات
    شهادتك انت ومن على شاكلتك

    بسك نواح وصراخ والأمن جالس يشوف شغلة وحملة تطهير عمان لازالت مستمرة وسوف تطال جميع العابثين والماكرين بهذا البلد
    تدافع عن التلفزيون العماني
    أساسا حتى الإعلامين العاملين بانفسهم في التلفزيون الموقر قاموا بعمل مظاهرات وإعتصامات على التلفزيون وطالبو بشفافية اكبر في الطرح وإن هنا جاي تحاول تبيض صورته أمرك عجيب
    وعمان ستظل أمنه إن شاء الله

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ثورة الإصلاح مشاهدة المشاركات
    تدافع عن التلفزيون العماني
    أساسا حتى الإعلامين العاملين بانفسهم في التلفزيون الموقر قاموا بعمل مظاهرات وإعتصامات على التلفزيون وطالبو بشفافية اكبر في الطرح وإن هنا جاي تحاول تبيض صورته أمرك عجيب
    وعمان ستظل أمنه إن شاء الله
    قامو باعتصامات سلمية لكن ماقطعو الطريق ولا أرهبو الناس ولاسرقو ولا نهبو ولاخربو الدنيا ولا تطاولو على أمن الدولة

    وحدي نوبة اليوم داقلي غرشة ديو مال نص يال من الفرحة هع

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    35

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأسطورة أرنيستو مشاهدة المشاركات
    قامو باعتصامات سلمية لكن ماقطعو الطريق ولا أرهبو الناس ولاسرقو ولا نهبو ولاخربو الدنيا ولا تطاولو على أمن الدولة

    وحدي نوبة اليوم داقلي غرشة ديو مال نص يال من الفرحة هع
    أساسا أنا ضد إغلاق الدوار
    أما من قام بتخريب فهم أناس قليلي الثقافة ولا يمثلون المعتصمين
    لكن القضية أن يقوم الإعلام بتشويه صورتهم فهذا أمر غير مقبول وأساسا معروف عن التلفزيون العماني تزيف الحقائق فهو إعلام غير مهني والاحداث الاخيرة أوضحت ذلك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    25/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    353

    افتراضي

    عفيه على الوحدات والقطاعات العسكرية التي دحرت شوكة المخربين والمطبلين

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    في ٣ دقائق !!!!
    رجاااااال
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  16. #16

    افتراضي

    انا من ضمنهم الي عبروا عن ارتياحهم الحمدلله انكسرت شوكتهم زهقونا مسوين عمرهم سبور مان ومحتلين الدوار ويقولوا الي يقدر يجي يخرجنا اشوف خرجوكم في 3دقائق و46 ثانية فقط رجال والله يا الجهات الأمنية وحفظ الله عمان والحكومة
     التوقيع 
    كم نحبك يا سلطان عُمان
    يعيش جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم
    يعيش يعيش يعيش

    the best perfume ever
    Fench RED Edition

    <||>
    _||_
    Na3no3

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    25/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,309

    افتراضي

    انا واحد مرتاح ..وبصراحه اول مره اشرب ديو منذ شهر

    رايق على الاخر ^_^

    الله يحفظ اجهزتنا الامنيه

  18. #18

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمر ابيض اخضر مشاهدة المشاركات
    انا واحد مرتاح ..وبصراحه اول مره اشرب ديو منذ شهر

    رايق على الاخر ^_^

    الله يحفظ اجهزتنا الامنيه
    انا بعد اليوم شربت ديو المفروض لازم نسوي حفلة كبيرة بهذه المناسبة نكسر شوكة المتعالين والمتكبرين والي كانوا يقولوا الي رجال يطلعنا من الدوار اشوف صار العكس الأجهزة الأمنية طلعت رجال و............. حريم وينهم الي يقولوا تعالوا طلعونا ؟؟؟ بس ما الومهم الحين في سمائل يضربوا دال عاش الوطن وعاش دوار الكرة الأرضية حراً ابياً
     التوقيع 
    كم نحبك يا سلطان عُمان
    يعيش جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم
    يعيش يعيش يعيش

    the best perfume ever
    Fench RED Edition

    <||>
    _||_
    Na3no3

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    14/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,711

    افتراضي

    الحمد الله رب العالمين.
     التوقيع 
    (( انا أتحمل مسؤولية عدم مسؤوليتي ))

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    20/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,250

    افتراضي

    الله يحفظ عمان من كل شر ومكروه ومن قطاع الطرق

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    158

    افتراضي

    الحمد لله

    المعتصمين في مسقط وظفار أما صحار كاااانوا معتصمين وتحولوا بعضهم الى مخربين وهذا جزاءهم

    تو بيجيونا اللجنه الاعلاميه لدوار صحار يبرروا ويقولوا لعبه الأمن هذه وكل مره يكذبوا شئ ويجي واحد منهم يأكد مثل هجومهم على مركز الشرطه من يومين

    قاتل الله الفتنه وحمى الله عمان
     التوقيع 
    قالوا لي ما عنده عــش .. قلت لهم عشـه ايــــدي
    ان طار حدوده للرمش .. وأن طاح فراشه خدي!!

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    649

    افتراضي

    يعيش جلالة السلطان

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    16/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    171

    افتراضي

    تباً لهذا الإعلام الملوث بالفساد

    سحقاً لمن إغتال الحقيقة

    اقسم أن قلوبنا تعتصر ألماً .... تباً لكم أيها لثلة المنافقة سحقاً لكم


    آآآآآآه .... آآآآآآآه يا عُمر الفاروق ليتم ترجع ليوم واحد فقط و تطهر هذه الأرض من هذا الفساد

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    15/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    969

    افتراضي

    أشكركم على الأخبار الطيبة

    الحمد لله تم تطهير المكان من الخنازير النجسة، قطاع طرق، مخربين، وحرامية

مواضيع مشابهه

  1. دليل محلات بيع الالعاب الالكترونية و الاجهزة في سلطنة عمان
    بواسطة MR.MSKS في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونية
    الردود: 58
    آخر مشاركة: 31/07/2015, 01:49 PM
  2. الردود: 128
    آخر مشاركة: 03/04/2011, 11:28 PM
  3. الشرطة البريطانية تعتقل 250 في مظاهرات لندن التي جرت امس فما اخبار الاجهزة الامنية في صحار
    بواسطة محمد بن سالم الوهيبي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 27/03/2011, 09:43 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •