- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
عرض هجين
-
27/03/2011 10:53 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/03/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 108
وزراة التعليم العالي ... ومشرفي السبلة
سؤال إلى مشرفي السبلة ما هي المواضيع التي تنشر في السبلة خبرونا عشان لما نكتب في المرة الجاية نأخذ أحتياطات بالذمة يا مشرفنا العزيز تقرأ العنوان وتحذف المشاركة ما تقرأ وش موجود داخلها يأخي أقرأ الموجود وبعدين أحكم مو ماسك حذف في المواضيع وش فيها كلية العلوم التطبيقية ووزارة التعليم العالي الموضوع عادي لا سب ولا شتيمة مثل بقية الأعضاء والا لازم سب عشان ينشر الموضوع ..
-
27/03/2011 10:57 PM #2
تســــتاهلوا لأنكم لوعتونا. من كثر التكرار في المواضيع.
فساد واعتصامات، وووثائق، وإسقاط، دليل............الخ
هذه كل المصطلحات الأخيرة الي نسمعها ونشوفها.
-
27/03/2011 11:01 PM #3
-
27/03/2011 11:07 PM #4
بعصب الصراحة.
الدفعة الجاية من المواليد ما بيحصلوا لهم أسامي. وبنسميهم اعتصام وإسقاط....
وكله على وزارة التعليم العالي. هي بس فيها فساد متألق وعالي بس عشان الوزيرة ما شالوها.
خلي يشيلوها. وبنشوف الي بيجي وبيحشرها. تراه عنتر أخو بلال. وما بيعجبهم العجب.
وزير جديد وما سلم منهم. أعتقد ما بيكمل سنة.
-
27/03/2011 11:05 PM #5
-
27/03/2011 10:58 PM #6
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 29/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 15
بالفعل أختي مشرفي السبلة يغلقون كثير من المواضيع من خلال قراءة العنوان فقط أو شي مثلا ما عاجبنهم في الموضوع مع أنه كلام عادي مو فيه أي إهانة أو سب بس حسب مزاج مشرف السبلة إذا فاضي ومزاجة عالي العال مسموح أما إذا الضغط عنده مرتفع طوالي حذف الله يعين بس
-
27/03/2011 11:02 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/03/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 108
أختي السالفة ما فيها لا اعتصام ولا شي مجرد دردشة عن التعليم العالي وطلبة العلوم التطبيقية وما فيها ألفاظ خارج حدود الأدب عشان تحذفتســــتاهلوا لأنكم لوعتونا. من كثر التكرار في المواضيع.
فساد واعتصامات، وووثائق، وإسقاط، دليل............الخ
هذه كل المصطلحات الأخيرة الي نسمعها ونشوفها.
-
27/03/2011 11:08 PM #8
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 29/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 15
أخت
ليش معصبة رحمي حالك إنتي شفتي الموضوع عشان تجولي إعتصام ومظاهرة يعني كل مواضيع السبلة يا مظاهرات يا سب في مواضيع عادية وهادفة تهم الناسهيلين الريف
-
27/03/2011 11:09 PM #9
إداري سابق
- تاريخ الانضمام
- 12/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 10,639
أخية
من باب ابتنظيم المواضيع بعضها يدمج والآخر يغلق
شاركي في الموضوع ابمفتوح
تقديري
مواضيع مشابهه
-
1000 وظيفة في وزراة التعليم العالي يمكن تعمينها ولكن الوزيرة ترفض التعمين
بواسطة حقوق العمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 31آخر مشاركة: 01/01/2013, 02:53 PM -
مسلسل الفساد في التعليم العالي الحلقة الرابعة (نواصل معكم فضح خبايا الفساد في وزارة التعليم العالي)
بواسطة مجنون ولكن!! في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 17/08/2011, 10:58 AM -
وزيرة التعليم العالي
بواسطة mahaom في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 20/03/2011, 12:00 PM -
التعليم العالي
بواسطة إبداع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 79آخر مشاركة: 18/03/2011, 08:41 AM -
التعليم العالي
بواسطة إبداع في القسم: السبلة العامةالردود: 17آخر مشاركة: 10/03/2011, 04:51 PM











