وزراة التعليم العالي ... ومشرفي السبلة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    108

    افتراضي وزراة التعليم العالي ... ومشرفي السبلة

    سؤال إلى مشرفي السبلة ما هي المواضيع التي تنشر في السبلة خبرونا عشان لما نكتب في المرة الجاية نأخذ أحتياطات بالذمة يا مشرفنا العزيز تقرأ العنوان وتحذف المشاركة ما تقرأ وش موجود داخلها يأخي أقرأ الموجود وبعدين أحكم مو ماسك حذف في المواضيع وش فيها كلية العلوم التطبيقية ووزارة التعليم العالي الموضوع عادي لا سب ولا شتيمة مثل بقية الأعضاء والا لازم سب عشان ينشر الموضوع ..
     التوقيع 
    انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه

    كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,633

    افتراضي

    تســــتاهلوا لأنكم لوعتونا. من كثر التكرار في المواضيع.
    فساد واعتصامات، وووثائق، وإسقاط، دليل............الخ
    هذه كل المصطلحات الأخيرة الي نسمعها ونشوفها.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,343

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيلين الريف مشاهدة المشاركات
    تســــتاهلوا لأنكم لوعتونا. من كثر التكرار في المواضيع.
    فساد واعتصامات، وووثائق، وإسقاط، دليل............الخ
    هذه كل المصطلحات الأخيرة الي نسمعها ونشوفها.

    لاتعصبي.....
     التوقيع 
    اللهم يا كريم يا حليم يا عزيز اكرمنا بطفك وكرمك بأن تحفظ عمان وأهل عمان من كل شر
    اللهم لا تشمت العدو فينا وانصرنا وارحمنا ...

    اللهم انر قلوب اخوتنا واخواتنا واجعل عماننا آمنه لا تشوبها أي شائبه
    اللهم ارحم من عليها وارحم موتاها اللهم انك غني حميد مجيب الدعاء

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,633

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الاميرال مشاهدة المشاركات
    لاتعصبي.....
    بعصب الصراحة.
    الدفعة الجاية من المواليد ما بيحصلوا لهم أسامي. وبنسميهم اعتصام وإسقاط....
    وكله على وزارة التعليم العالي. هي بس فيها فساد متألق وعالي بس عشان الوزيرة ما شالوها.
    خلي يشيلوها. وبنشوف الي بيجي وبيحشرها. تراه عنتر أخو بلال. وما بيعجبهم العجب.
    وزير جديد وما سلم منهم. أعتقد ما بيكمل سنة.

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    27/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    127

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيلين الريف مشاهدة المشاركات
    تســــتاهلوا لأنكم لوعتونا. من كثر التكرار في المواضيع.
    فساد واعتصامات، وووثائق، وإسقاط، دليل............الخ
    هذه كل المصطلحات الأخيرة الي نسمعها ونشوفها.
    عب نورني بمصطلحات الي ما نسمعها وما نشوفها

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15

    افتراضي

    بالفعل أختي مشرفي السبلة يغلقون كثير من المواضيع من خلال قراءة العنوان فقط أو شي مثلا ما عاجبنهم في الموضوع مع أنه كلام عادي مو فيه أي إهانة أو سب بس حسب مزاج مشرف السبلة إذا فاضي ومزاجة عالي العال مسموح أما إذا الضغط عنده مرتفع طوالي حذف الله يعين بس

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    108

    افتراضي

    تســــتاهلوا لأنكم لوعتونا. من كثر التكرار في المواضيع.
    فساد واعتصامات، وووثائق، وإسقاط، دليل............الخ
    هذه كل المصطلحات الأخيرة الي نسمعها ونشوفها.
    أختي السالفة ما فيها لا اعتصام ولا شي مجرد دردشة عن التعليم العالي وطلبة العلوم التطبيقية وما فيها ألفاظ خارج حدود الأدب عشان تحذف
     التوقيع 
    انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه

    كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15

    افتراضي

    أخت
    هيلين الريف
    ليش معصبة رحمي حالك إنتي شفتي الموضوع عشان تجولي إعتصام ومظاهرة يعني كل مواضيع السبلة يا مظاهرات يا سب في مواضيع عادية وهادفة تهم الناس

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,639

    افتراضي

    أخية

    من باب ابتنظيم المواضيع بعضها يدمج والآخر يغلق

    شاركي في الموضوع ابمفتوح

    تقديري
     التوقيع 
    تسعدني متابعتكم على تويتر
    @alsalmiibrahim

مواضيع مشابهه

  1. 1000 وظيفة في وزراة التعليم العالي يمكن تعمينها ولكن الوزيرة ترفض التعمين
    بواسطة حقوق العمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 31
    آخر مشاركة: 01/01/2013, 02:53 PM
  2. الردود: 27
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 10:58 AM
  3. وزيرة التعليم العالي
    بواسطة mahaom في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 12:00 PM
  4. التعليم العالي
    بواسطة إبداع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 79
    آخر مشاركة: 18/03/2011, 08:41 AM
  5. التعليم العالي
    بواسطة إبداع في القسم: السبلة العامة
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 04:51 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •