أتت الزيادة.....ولله الحمد...ولكن ماذا عن الجشع والطمع التجار....؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,592
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي أتت الزيادة.....ولله الحمد...ولكن ماذا عن الجشع والطمع التجار....؟؟

    الشكر لله والى قائدنا المفدى حفظه الله ورعاااه من كل سوء...

    قد تكون او ربما تحققت بعض مطالب الشعب بنسبة قد تكون 70% ...والبقية بأذن المولى عزوجل سنسمع الخبر
    الذي دائما قائد هذا الوطن المحب لشعبه وبلده..ولكن يا اخوان نحن ربما تلهفنا كثير لزيادة الرواتب وتعديل المستوى المعيشي وتغير بعض الكراسي في النظام وهذا حق كل مواطن..ولكن ماذا عن طمع وجشع التجار...والله يا اخواني انا متخوف جدا بهذه الزيادة قد تكون حمل على ظهرونا..او ندفع الثمن فوق ذلك..نعم هناك هيئة لحماية المستهلك ولكن هل هذه الهيئة قد تتابع في كل ضغيرة وكبيرة من طمع وجشع التجار...؟
    بالبارحة خرجت من مركز تجاري من ولايتي وتفاجئت كثير من ارتفاع الاسعار خلال ايام قليلة جدا جدا قد تكون من خلال يومين فقط ..اسعار اصبحت خيالية ارتفاعها ليست بالقليلة ولكن بنسبة عاليه....حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ...يا اخواني وابناء قابوس...اذا سكتنا عنهم رايحين يأكلوننا ..وانا الحين لست احرضكم على المظاهرات والتخريب في ممتلكاتهم ..لا والله ..لوكن يجب علينا ان نكون بيد واحده واي زيادة بالاسعار بالاتصال مباشرة الخط الساخن للهيئة حماية المستهلك...ونتظر ماذا ستفعل بيهم...؟؟
    اكرر واقول لا للتخريب والمظاهرات...والله على ما اقول شهيد...
    حفظ الله عمان قائدها وشعبها وامة المسلمين اجمعين من كل سوء
     التوقيع 
    رأيت القبور فسألتها عن حال من سكن الثرى؟
    قالت سنأويك يوماً فلا تسأل واعمل لتعلم ماجرى .
    أللهم إني أسالك حسنُ الخاتمه
    الى جنات الخُلد يا أبي

    نزلتُ على قبرهِ وأنا كنتُ حامله.....فخرت باكيا فوق لحدهِ ودموع مني تسيلُ.
    بالأمسِ كان معنا وكنا ع سمراً..... واليوم تحت التراب ينامُ وذكراها أليمُ.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    07/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي

    عاد ما زيادة
    احنا ننتظر زيادة وآخر شي تطلع بدل غلاء معيشة
     التوقيع 
    عشج بدوي لي حب ماهو بكذاب
    يوفي ولو ضعفه باكبر عيوبه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,592
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو الباسل مشاهدة المشاركات
    عاد ما زيادة
    احنا ننتظر زيادة وآخر شي تطلع بدل غلاء معيشة
    يا اخي نشكر الله اولا
    احسن شي ولا شي
     التوقيع 
    رأيت القبور فسألتها عن حال من سكن الثرى؟
    قالت سنأويك يوماً فلا تسأل واعمل لتعلم ماجرى .
    أللهم إني أسالك حسنُ الخاتمه
    الى جنات الخُلد يا أبي

    نزلتُ على قبرهِ وأنا كنتُ حامله.....فخرت باكيا فوق لحدهِ ودموع مني تسيلُ.
    بالأمسِ كان معنا وكنا ع سمراً..... واليوم تحت التراب ينامُ وذكراها أليمُ.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    685

    افتراضي

    الحمدلله رب العالمين (واجب الحمد والشكر)

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,448

    افتراضي

    الحمدالله ع الزيادة بس البعض يحس انة انظلم بها الزيادة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    706

    افتراضي

    الحمد لله بس يجب مراعاة المستهلك والحد من رفع الاسعار

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    216

    افتراضي

    ما مشكله في الزيادة أهم شئ فرض الرقابة ما أعرف هذه الحكومة ما عندها شئ أسمه تدخل سريع
    لكبح جشع التجار وخاصة المستوردين والموزعين

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    438

    افتراضي

    لازم نشوف دور أكبر لهيئة حماية المستهلك

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,592
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    ولكن ايضا لنا دور في متابعة الاسعار ايضا
    يجب تبليغ هيئة حماية المستهلك في حالة ارتفاع الاسعار..يجب ان نقف معهم بيد واحده
     التوقيع 
    رأيت القبور فسألتها عن حال من سكن الثرى؟
    قالت سنأويك يوماً فلا تسأل واعمل لتعلم ماجرى .
    أللهم إني أسالك حسنُ الخاتمه
    الى جنات الخُلد يا أبي

    نزلتُ على قبرهِ وأنا كنتُ حامله.....فخرت باكيا فوق لحدهِ ودموع مني تسيلُ.
    بالأمسِ كان معنا وكنا ع سمراً..... واليوم تحت التراب ينامُ وذكراها أليمُ.

مواضيع مشابهه

  1. خبر سارر ولله الحمد
    بواسطة قحطانيه في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 07/01/2011, 09:37 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •