- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26
الموضوع: مـن علبة شماغ إلى علبة حلوى فاخرة
عرض هجين
-
04/01/2011 05:55 PM #1
مـن علبة شماغ إلى علبة حلوى فاخرة
مـن علبة شماغ إلى علبة حلوى فاخرة
اليوم جبت لكم طريقة للاستفادة من خامات موجودة في البيت..
إلى الصورة النهائية ثم طريقة العمل..
الأدوات المستخدمة..
علبة شماغ أو أي علبة مناسبة..لاصق لون مناسب..غراء (صمغ)..ورق تغليف..ورودجليتر وشرائط للتزيين..
طريقة العمل..
أولا قومي بإلصاق لاصق مماثل للون العلبة لإخفاء الكتابات عليها..
ثم قومي بتغليفها
ثم إلصاق ورق أبيض على الغلاف لإخفاء أطراف ورق التغليف وحتى يبدو بشكل أجمل..
ثم عملية التزيين حسب ذوقك..
وهنا العلبة جاهزة.. قدمي بها الحلوى أوالمعمول أو حتى التمر المحشي وأبهري ضيوفك...
ولا تنسي وضع ورق مقوى تحت أوراق البليسيه إن كانت الحلوى ذات دهون حتى لا تتأثر العلبة.
-
04/01/2011 06:37 PM #2
يسلم مرورك اخي
-
05/01/2011 07:00 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 757
والله استغلال حلو ...
تسلم الايادي
-
16/01/2011 10:21 AM #4
جميللللللللللللللل
تسلمين
-
ما شــــــــــــــــــــــــ ــاء الله
إبداع مميز
ما أجمل الانسان أن يبدأ من الصفر
كل التوفيق
صباحمك مميز دوما ً
-
16/01/2011 01:53 PM #6
-
16/01/2011 02:13 PM #7
فكرة رائــعه فعلا

كل الشكر على الموضوع الرائع !!
-
16/01/2011 02:32 PM #8
ما شرط تستخدموا علبه الشماغ ,, ممكن اي علبه
العضوه راوتكم عشان تستفيدوا ما عشان تشتروا شماغ
تسلمي ع الطرح الرائع
-
18/01/2011 05:14 PM #9
-
16/01/2011 02:48 PM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/06/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,036
رووووعة وايد حلو _سهل وبسيط وتوفير_ شكرا لك
-
16/01/2011 02:52 PM #11
ناايس
شكرا
-
16/01/2011 02:52 PM #12
رووعة .. وشكلهاا طلع راقي ..
يسلمووو ياذوق ..
-
سلمت أناملك غاليتي أبدعتي
-
18/01/2011 05:54 PM #14
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 04/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 37
واااااااااااااااايد روعه تسلم يدك
التوفيق للجميع
-
18/01/2011 06:12 PM #15
عندنا علبه فناجين بجرب اسويها شكرا لج
-
18/01/2011 09:47 PM #16
فكرة حللللللوة
مشكورة أختي
الله يعطيك العافية
-
18/01/2011 09:55 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 703
فكرة حلوه تسلمين يا الغلا
-
19/01/2011 02:22 AM #18
ابداااااااااااااع
-
25/05/2011 05:09 PM #19
مساااااااااااااء الورد
ياليت البنات يستغلوا الاجازه الصيفيه
ويسوو مثل هالمشغولات
-
25/05/2011 07:50 PM #20
حركات حلوووووووووووووة تعجبني
وانا استغليت كرتونه تبع نعالي وغلفتها وزينتها وخليت داخلها اكسسوارات
-
26/05/2011 12:39 AM #21
ما شاء الله
تسلم يمينك عزيزتي
-
26/05/2011 12:40 AM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,808
تسلمي عزيزتي
-
26/05/2011 10:37 AM #23
أفكار حلوة وبسيطة ..
تسلمي اختي
-
26/05/2011 02:41 PM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/09/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 920
ماشاء الله فكره حلوه الفنون جنون تسلمي عسوله
-
27/05/2011 06:14 PM #25
-
16/01/2011 10:17 AM #26











