- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
-
15/07/2011 04:47 PM #1
تصريح وكيل وزارة الاتصالات (( وعد فأخلف ))
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
بداية أحب أشكر العضو (( النشمي )) لطرحه موضوع تحليل (النشــمي) لتصريح سعادة وكيل الإتصالات حول (استراتيجية النطاق العريض التي تبدأ من 50 ميجابايت) واللي يتحدث حول استراتيجية النطاق العريض التي تبدأ من 50 ميجابايت..
حيث ذكر وكيل وزارة الاتصالات بأن الانتهاء من إعداد استراتيجية النطاق العريض للسلطنة سيكون في شهر يونيو.. ونحن الآن في شهر يوليو ولم نرى شيء يخص بالنطاق العريض.. المصدر
ونحن الأن في منتصف شهر يوليو ولم نرى النور في هذا المجال؟؟؟؟
لماذا قام الوكيل بالتصريح ولم يوفي بوعده؟؟؟
يذكر أن وكيل الوزارة قام بالتصريح عن هذا الموضوع في اواخر شهر ابريل ونحن الآن في منتصف يوليو.. أعتقد ان المدة كافية للإنتهاء من هذا المشروع وبدا العمل فيه ....أرجو من المختصين الإجابة على هذه الأسئلة
سؤالي للمختصين:
1- ما سبب التأخير في هذا المشروع؟؟
2- من المسؤول عن هذه التأخرات؟؟
3- لماذا يقوم وكيل الوزارة بالتصريح ولم يوفي بوعده؟؟
4- متى ستكون بداية المشروع الفعلية؟؟
لكم خالص شكري وتقديري..
-
مادة إعلانية
-
15/07/2011 05:21 PM #2
يا مسؤلين متى اذا صرحنا نكون على الموعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
-
15/07/2011 05:27 PM #3
تراة تسكيته ايام شهر 3 و4
-
15/07/2011 05:47 PM #4
-
15/07/2011 06:01 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,603
هل حدد الوكيل شهر يونيو من اي سنة؟
الوكيل لم يذكر السنة ابدا في كلامه لذلك لا يصح اتهامه بخلف و عده
ربما كان يعني يونيو 2012 او 2013 !!
آخر تحرير بواسطة صريح الرأي : 15/07/2011 الساعة 06:07 PM
-
15/07/2011 08:53 PM #6
نعم حدد شهر يونيو الماضي..
الرجاء قراءة الموضوع كامل
-
15/07/2011 08:57 PM #7
هذا التصريح كان ف شهر ابريل الماضي ،، وقد صرح الوكيل بأنه سيتم الانتهاء من اعداد الاستراتيجية في يونيو القادم ..الانتهاء من إعداد استراتيجية النطاق العريض للسلطنة يونيو القادم
-
15/07/2011 08:59 PM #8
..



ياخي افهم الرجال صرح في شهر ابريل...وكان مخلي كذبة ابريل لهذا التصريح وافهم عاد
-
15/07/2011 10:19 PM #9
للأســف الشــــديد ... لقد فقدنا الثقة تماماً في مســؤولينا و في تصريحاتهم التي لا يعقبها أفعال ولا تجد من يتابع تنفيذها أبــداً.
لقد تعشــمنا خيراً و قلنا (الحمدلله ، لقد جاء الفرج و أخيراً سننعم بإتصالات حديثة مثل الأوادم) حيث أول مرة يتم التصريح بأن الســرعة سوف تبدأ من 50 ميجا (يعني ذكر الحد الأدنى 50 ميجا ولم يذكر الحد الأعلى و هذا رائع)
لذلك كان وقع الخبر عظيم اســتبشرنا به خيراً و قلنا خلاص تغيرت أفكار مســؤولينا و صاروا يتكلموا عن الحد الأدنى و هذا ما كنا نرجوه ..... بس للأســف
الظاهر طلعت (كذبة إبريل و كذبة مايو و يونيو و يوليو و شعبان
..كمان) 
- من زمان قالوا خلاص حصلوا حل لمشكلة بعد المنازل عن المقاســم (مشكلة الـ 5 كيلومتر للـ ADSL) و مرت السنين و ما شفنا شئ حلول.
- قالوا دشــنوا الجيل الرابع في معرض خريف صلالة 2010 كأول شركة في المنطقة و الثاني على مستوى العالم و بعد فترة قصيرة سيتم أطلاقه للجمهور و مر أكثر من ســنة و بعدها الولادة متعســـرة
و ما شفنا شئ 
- ألحين يقولوا بيعملوا تقنية FTTH لمنازل المعبيلة و ســتســتمر التجارب لمدة 9 أشــهر و الله العالم إذا بيصير شي منه الكلام أو لأ ... ننتظر الخمسة أشــهر القادمة و بنشــوف لحد وين وصلوا و ماهي نتيجة التجارب النووية مالهم
نســمع كلام كثير ولكن لا نرى أفعال على أرض الواقع للأســف الشــديد و هذا ما يزيد من تشــاؤمنا و يحبط معنوياتنا .... مع أن الســلطنة المفروض تكون أفضل دولة في العالم في مجال الإتصالات و الإنترنت لأن معظم الكوابل البحرية تمر بمحاذات شواطئنا و الغريب أننا أخر من يســتفيد منها.
المفروض الـســلطنة تصبح مركز إتصالات عالمي بســبب موقعها الجغرافي المتميز حيث أنها تربط آسيا بأوروبا و أفريقيا و معظم الكوابل البحرية الدولية إن لم نقل جميعها تمر بمقربة من شواطئ الســلطنة فما الذي يمنعنا أن نكون مركزاً مهماً للإتصالات الدولية و هذا ســيجذب الشــركات العالمية و ســيخلق فرص عمل كثيرة للشــباب العماني و بمرتبات ممتازة و لن نحتاج للإغتراب في دول الجوار للبحث عن عمل.
دمتم بحفظ الرحمن ،،،
النشـــمي
آخر تحرير بواسطة النشمي : 15/07/2011 الساعة 10:27 PM
-
15/07/2011 10:44 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 903
ما شاء الله عليك يا النشمي . رجل فاهم بمعنى الكلمه . طريقة كلامك تدل على قوة ذكائك .
من اي ولايه انت ؟
اتمنى اني اشوفك وكيل وزارة الاتصالات
-
16/07/2011 12:46 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 618
-
16/07/2011 12:54 AM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,997
الشعب يريد اسقاط هيئة تنظيم الاتصالات
-
16/07/2011 06:31 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 903
الشعب يريد اسقاط هيئة تنظيم الاتصالات
-
16/07/2011 08:36 AM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 286
-
16/07/2011 10:08 AM #15
-
16/07/2011 10:20 AM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 903
-
16/07/2011 10:27 AM #17
الجحيم والويل لسياسات التظليل والاستخفاف.. حسبكم الله ..
-
16/07/2011 10:45 AM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,490
الكلام كثير .. وأهم شي التسطير فالجرايد ... وبعدين خلاص إنتهى الدور
-
16/07/2011 11:07 AM #19
يمكن 2012
-
16/07/2011 11:54 AM #20
يا ناس فهموا
هو صرح ف شهر ابريل وقال بأن الإنتهاء من المشروع ف يونيو القادم..
شو معناته؟؟ يعني شهر 6 الماضي
-
16/07/2011 04:26 PM #21
وين وزارة النقل والاتصالات؟؟؟
انتظر الاجابة لأسئلتي....
-
16/07/2011 06:34 PM #22
لا حياة لمن تنادي؟؟؟؟
-
16/07/2011 08:56 PM #23
اتمنى اوخونا " النشمي" يكون وكيل اتصالات لان لديه الرغبه في تطوير خدمة الاتصالات وخاصة الانترنت وحبه للشعب ان ينعم بالتقنيات وباقل الاسعار بالتوفيق له.
-
17/07/2011 01:59 PM #24
الى متى سنعاني من ضعف خدمات الانترنت؟؟؟
-
17/07/2011 02:09 PM #25
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/03/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,151
والله لو نت الي عندنا هو مع الناس تحصلهم مكنسلينة ومدورين وسيلة ثانية
حن واجد متخلفين في سرعة الانترنت وهذا كله من هيئة تنظيم الاتثالات ووزارو النقل والاتصالات
أخوي واجد وعود في فترة الاعتصامات بس ماشئ تنفيذ كله كلام
الله يعين
-
19/07/2011 08:10 PM #26
-
22/07/2011 10:31 PM #27
وين الوعود يا معالي وكيل وزارة الاتصالات
-
22/07/2011 11:09 PM #28
هذا هو الحال ... وعود فاضية .... عروض سخيفه .... خدمات عثرانه .... إلخ إلخ
-
22/07/2011 11:51 PM #29
-
25/08/2011 10:16 PM #30
ننتظر النتيجة يا وكيل الاتصالات
مواضيع مشابهه
-
رد على تصريح هيئة تنظيم الاتصالات بخصوص خدمات شركات الاتصالات في السلطنة وانتظار رد الهيئة.
بواسطة ظفار المجد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 123آخر مشاركة: 24/09/2014, 07:47 AM -
|| وكيل وزارة التعليم العالي/ تصريح لتوجيهات جلالته بانشاء الجامعة الحكومية الثانية ||
بواسطة عين التاريخ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 03/05/2011, 05:12 PM -
جواب على بعض الأستفسارات : وكيل وزارة الخدمة المدنية ووكيل وزارة القوى العاملة يصرحان بالتالي.....
بواسطة راعي الهدبة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 16/04/2011, 11:12 PM -
جواب على بعض الأستفسارات : وكيل وزارة الخدمة المدنية ووكيل وزارة القوى العاملة يصرحان بالتالي.....
بواسطة راعي الهدبة في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 15آخر مشاركة: 29/03/2011, 01:13 PM -
جواب على بعض الأستفسارات : وكيل وزارة الخدمة المدنية ووكيل وزارة القوى العاملة يصرحان بالتالي.....
بواسطة The Bright Future في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 29/03/2011, 06:32 AM








رد باقتباس


