تصريح وكيل وزارة الاتصالات (( وعد فأخلف ))
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي تصريح وكيل وزارة الاتصالات (( وعد فأخلف ))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

    بداية أحب أشكر العضو (( النشمي )) لطرحه موضوع تحليل (النشــمي) لتصريح سعادة وكيل الإتصالات حول (استراتيجية النطاق العريض التي تبدأ من 50 ميجابايت) واللي يتحدث حول استراتيجية النطاق العريض التي تبدأ من 50 ميجابايت..

    حيث ذكر وكيل وزارة الاتصالات بأن الانتهاء من إعداد استراتيجية النطاق العريض للسلطنة سيكون في شهر يونيو.. ونحن الآن في شهر يوليو ولم نرى شيء يخص بالنطاق العريض.. المصدر

    ونحن الأن في منتصف شهر يوليو ولم نرى النور في هذا المجال؟؟؟؟



    لماذا قام الوكيل بالتصريح ولم يوفي بوعده؟؟؟

    يذكر أن وكيل الوزارة قام بالتصريح عن هذا الموضوع في اواخر شهر ابريل ونحن الآن في منتصف يوليو.. أعتقد ان المدة كافية للإنتهاء من هذا المشروع وبدا العمل فيه ..
    ..


    سؤالي للمختصين:


    1- ما سبب التأخير في هذا المشروع؟؟
    2- من المسؤول عن هذه التأخرات؟؟
    3- لماذا يقوم وكيل الوزارة بالتصريح ولم يوفي بوعده؟؟
    4- متى ستكون بداية المشروع الفعلية؟؟


    أرجو من المختصين الإجابة على هذه الأسئلة

    لكم خالص شكري وتقديري
    .
    .
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  2. #2
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    يا مسؤلين متى اذا صرحنا نكون على الموعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    821

    افتراضي

    تراة تسكيته ايام شهر 3 و4
     التوقيع 
    ان بليت بشخص لا خلاق له .... فكن كأنك لم تسمع و لم يقل


    وانظر لمن ملك الدنيا بأجمعها ***** هل سار منها بغير الطيب والكفن؟

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو محمد 1122 مشاهدة المشاركات
    تراة تسكيته ايام شهر 3 و4
    انتهى زمن التسكيتة..

    ننتظر الرد من الوزارة في اسرع وقت ..
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,603

    افتراضي

    هل حدد الوكيل شهر يونيو من اي سنة؟

    الوكيل لم يذكر السنة ابدا في كلامه لذلك لا يصح اتهامه بخلف و عده

    ربما كان يعني يونيو 2012 او 2013 !!

    آخر تحرير بواسطة صريح الرأي : 15/07/2011 الساعة 06:07 PM
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    الانتهاء من إعداد استراتيجية النطاق العريض للسلطنة يونيو القادم
    هذا التصريح كان ف شهر ابريل الماضي ،، وقد صرح الوكيل بأنه سيتم الانتهاء من اعداد الاستراتيجية في يونيو القادم ..
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    نعم حدد شهر يونيو الماضي..

    الرجاء قراءة الموضوع كامل
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  8. #8
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,055

    استراحة ..

    ياخي افهم الرجال صرح في شهر ابريل...وكان مخلي كذبة ابريل لهذا التصريح وافهم عاد

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    المشاركات
    3,114

    افتراضي

    للأســف الشــــديد ... لقد فقدنا الثقة تماماً في مســؤولينا و في تصريحاتهم التي لا يعقبها أفعال ولا تجد من يتابع تنفيذها أبــداً.

    لقد تعشــمنا خيراً و قلنا (الحمدلله ، لقد جاء الفرج و أخيراً سننعم بإتصالات حديثة مثل الأوادم) حيث أول مرة يتم التصريح بأن الســرعة سوف تبدأ من 50 ميجا (يعني ذكر الحد الأدنى 50 ميجا ولم يذكر الحد الأعلى و هذا رائع) لذلك كان وقع الخبر عظيم اســتبشرنا به خيراً و قلنا خلاص تغيرت أفكار مســؤولينا و صاروا يتكلموا عن الحد الأدنى و هذا ما كنا نرجوه ..... بس للأســف الظاهر طلعت (كذبة إبريل و كذبة مايو و يونيو و يوليو و شعبان ..كمان)

    - من زمان قالوا خلاص حصلوا حل لمشكلة بعد المنازل عن المقاســم (مشكلة الـ 5 كيلومتر للـ ADSL) و مرت السنين و ما شفنا شئ حلول.

    - قالوا دشــنوا الجيل الرابع في معرض خريف صلالة 2010 كأول شركة في المنطقة و الثاني على مستوى العالم و بعد فترة قصيرة سيتم أطلاقه للجمهور و مر أكثر من ســنة و بعدها الولادة متعســـرة و ما شفنا شئ

    - ألحين يقولوا بيعملوا تقنية FTTH لمنازل المعبيلة و ســتســتمر التجارب لمدة 9 أشــهر و الله العالم إذا بيصير شي منه الكلام أو لأ ... ننتظر الخمسة أشــهر القادمة و بنشــوف لحد وين وصلوا و ماهي نتيجة التجارب النووية مالهم

    نســمع كلام كثير ولكن لا نرى أفعال على أرض الواقع للأســف الشــديد و هذا ما يزيد من تشــاؤمنا و يحبط معنوياتنا .... مع أن الســلطنة المفروض تكون أفضل دولة في العالم في مجال الإتصالات و الإنترنت لأن معظم الكوابل البحرية تمر بمحاذات شواطئنا و الغريب أننا أخر من يســتفيد منها.
    المفروض الـســلطنة تصبح مركز إتصالات عالمي بســبب موقعها الجغرافي المتميز حيث أنها تربط آسيا بأوروبا و أفريقيا و معظم الكوابل البحرية الدولية إن لم نقل جميعها تمر بمقربة من شواطئ الســلطنة فما الذي يمنعنا أن نكون مركزاً مهماً للإتصالات الدولية و هذا ســيجذب الشــركات العالمية و ســيخلق فرص عمل كثيرة للشــباب العماني و بمرتبات ممتازة و لن نحتاج للإغتراب في دول الجوار للبحث عن عمل.

    دمتم بحفظ الرحمن ،،،
    النشـــمي

    آخر تحرير بواسطة النشمي : 15/07/2011 الساعة 10:27 PM
     التوقيع 





    >> حفظ الله الوطن من كل فاسد و من كل حاقد و من كل حاســد <<



  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النشمي مشاهدة المشاركات
    للأســف الشــــديد ... لقد فقدنا الثقة تماماً في مســؤولينا و في تصريحاتهم التي لا يعقبها أفعال ولا تجد من يتابع تنفيذها أبــداً.

    لقد تعشــمنا خيراً و قلنا (الحمدلله ، لقد جاء الفرج و أخيراً سننعم بإتصالات حديثة مثل الأوادم) حيث أول مرة يتم التصريح بأن الســرعة سوف تبدأ من 50 ميجا (يعني ذكر الحد الأدنى 50 ميجا ولم يذكر الحد الأعلى و هذا رائع) لذلك كان وقع الخبر عظيم اســتبشرنا به خيراً و قلنا خلاص تغيرت أفكار مســؤولينا و صاروا يتكلموا عن الحد الأدنى و هذا ما كنا نرجوه ..... بس للأســف الظاهر طلعت (كذبة إبريل و كذبة مايو و يونيو و يوليو و شعبان ..كمان)

    - من زمان قالوا خلاص حصلوا حل لمشكلة بعد المنازل عن المقاســم (مشكلة الـ 5 كيلومتر للـ ADSL) و مرت السنين و ما شفنا شئ حلول.

    - قالوا دشــنوا الجيل الرابع في معرض خريف صلالة 2010 كأول شركة في المنطقة و الثاني على مستوى العالم و بعد فترة قصيرة سيتم أطلاقه للجمهور و مر أكثر من ســنة و بعدها الولادة متعســـرة و ما شفنا شئ

    - ألحين يقولوا بيعملوا تقنية FTTH لمنازل المعبيلة و ســتســتمر التجارب لمدة 9 أشــهر و الله العالم إذا بيصير شي منه الكلام أو لأ ... ننتظر الخمسة أشــهر القادمة و بنشــوف لحد وين وصلوا و ماهي نتيجة التجارب النووية مالهم

    نســمع كلام كثير ولكن لا نرى أفعال على أرض الواقع للأســف الشــديد و هذا ما يزيد من تشــاؤمنا و يحبط معنوياتنا .... مع أن الســلطنة المفروض تكون أفضل دولة في العالم في مجال الإتصالات و الإنترنت لأن معظم الكوابل البحرية تمر بمحاذات شواطئنا و الغريب أننا أخر من يســتفيد منها.
    المفروض الـســلطنة تصبح مركز إتصالات عالمي بســبب موقعها الجغرافي المتميز حيث أنها تربط آسيا بأوروبا و أفريقيا و معظم الكوابل البحرية الدولية إن لم نقل جميعها تمر بمقربة من شواطئ الســلطنة فما الذي يمنعنا أن نكون مركزاً مهماً للإتصالات الدولية و هذا ســيجذب الشــركات العالمية و ســيخلق فرص عمل كثيرة للشــباب العماني و بمرتبات ممتازة و لن نحتاج للإغتراب في دول الجوار للبحث عن عمل.

    دمتم بحفظ الرحمن ،،،
    النشـــمي
    كفيت ووفيت يا النشمي..

    ننتظر الفرج
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    903

    افتراضي

    ما شاء الله عليك يا النشمي . رجل فاهم بمعنى الكلمه . طريقة كلامك تدل على قوة ذكائك .
    من اي ولايه انت ؟
    اتمنى اني اشوفك وكيل وزارة الاتصالات

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    618

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mohdmks12345 مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله عليك يا النشمي . رجل فاهم بمعنى الكلمه . طريقة كلامك تدل على قوة ذكائك .
    من اي ولايه انت ؟
    اتمنى اني اشوفك وكيل وزارة الاتصالات
    لأنه فاهم ويحب الخير للشعب ما بيخلى وكيل تطمن !!!!!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    ألقاب مملكة في غير موضعها كالهر يحكي انتفاخا صولة الأسد


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,997

    افتراضي

    الشعب يريد اسقاط هيئة تنظيم الاتصالات
     التوقيع 
    يا هيئة تنظيم الاتصالات السرعة الحقيقية لخدمة الانترنت المتنقل 3G توصل الى 7.2MB لماذا تحتكرها الشركات في سلطنة عمان
    ثانيا بااااقات ال 3G غالية جدا والتنزيل محدود ؟ اينك يا هيئة من كل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    29/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    903

    افتراضي

    الشعب يريد اسقاط هيئة تنظيم الاتصالات

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    16/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    286

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mohdmks12345 مشاهدة المشاركات
    الشعب يريد اسقاط هيئة تنظيم الاتصالات
    الشعب لا يريد اسقاط وانما يريد الاصلاح
    تقبل مروري بود

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    29/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    903

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Abu Tariq 75 مشاهدة المشاركات
    الشعب لا يريد اسقاط وانما يريد الاصلاح
    تقبل مروري بود
    تعبنا من كلمة اصلاح

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    15/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,380

    افتراضي

    الجحيم والويل لسياسات التظليل والاستخفاف.. حسبكم الله ..
     التوقيع 

    شارك : " ملتقى العاملين بالقطاع الخاص" بجهود الشباب

    للمزيد والنقاش:شــبــاب الـــــقطـــــاع الـــخـــــاص على الــفــيـس بــــوك.

    تــويــتــر عــمــال عــمــــان : Twitter : https://twitter.com/Omanworkers

    القطاع الخاااااص:الى مجلس الوزراء/نظام تقاعد الهيئةالعامةللتأمينات لإجتماعية_وطموح العيش الكريم http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1136383
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
    لا للـــبنـــوك الـــــربـــــــويـــة...ن? ?ـــــــــــــعــــم لـلـــمـصــــارف الإســـــــــــلامـــــــ ية[/SIZE][/COLOR]
    قولُهُ تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} >>> { ثم من حولك }

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,490

    افتراضي

    الكلام كثير .. وأهم شي التسطير فالجرايد ... وبعدين خلاص إنتهى الدور

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    26/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,607

    افتراضي

    يمكن 2012

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    يا ناس فهموا
    هو صرح ف شهر ابريل وقال بأن الإنتهاء من المشروع ف يونيو القادم..
    شو معناته؟؟ يعني شهر 6 الماضي
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  21. #21
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    وين وزارة النقل والاتصالات؟؟؟

    انتظر الاجابة لأسئلتي....
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  22. #22
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    لا حياة لمن تنادي؟؟؟؟
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  23. #23
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    اتمنى اوخونا " النشمي" يكون وكيل اتصالات لان لديه الرغبه في تطوير خدمة الاتصالات وخاصة الانترنت وحبه للشعب ان ينعم بالتقنيات وباقل الاسعار بالتوفيق له.
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    الى متى سنعاني من ضعف خدمات الانترنت؟؟؟
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  25. #25
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,151

    افتراضي

    والله لو نت الي عندنا هو مع الناس تحصلهم مكنسلينة ومدورين وسيلة ثانية


    حن واجد متخلفين في سرعة الانترنت وهذا كله من هيئة تنظيم الاتثالات ووزارو النقل والاتصالات


    أخوي واجد وعود في فترة الاعتصامات بس ماشئ تنفيذ كله كلام

    الله يعين

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحب والوفاء مشاهدة المشاركات
    والله لو نت الي عندنا هو مع الناس تحصلهم مكنسلينة ومدورين وسيلة ثانية


    حن واجد متخلفين في سرعة الانترنت وهذا كله من هيئة تنظيم الاتثالات ووزارو النقل والاتصالات


    أخوي واجد وعود في فترة الاعتصامات بس ماشئ تنفيذ كله كلام

    الله يعين
    وعد الحر دين

    معالي وكيل وزارة الاتصالات صرح .. وطلع تصريح ع الفاضي...
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  27. #27
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    وين الوعود يا معالي وكيل وزارة الاتصالات
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  28. #28
    تاريخ الانضمام
    24/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    66

    افتراضي

    هذا هو الحال ... وعود فاضية .... عروض سخيفه .... خدمات عثرانه .... إلخ إلخ
     التوقيع 
    ماعادت احلامي على خبرك ترى خبـرك عتيـق
    وان شفت بعيونك هرم , حلمي على راس الهــرم

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رأس الهرم مشاهدة المشاركات
    هذا هو الحال ... وعود فاضية .... عروض سخيفه .... خدمات عثرانه .... إلخ إلخ
    انا اللي قاهرني يصرحوا ف الاعلام والجرائد واخرتها ما نشوووف شيء...

    يضحكوووو علينا مثلا ؟؟؟
     التوقيع 
    العناا وشو العناا غير أنتي وجروحك وأناا


    OxyĞĔŇ



  30. #30
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    ننتظر النتيجة يا وكيل الاتصالات
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 123
    آخر مشاركة: 24/09/2014, 07:47 AM
  2. الردود: 4
    آخر مشاركة: 03/05/2011, 05:12 PM
  3. الردود: 21
    آخر مشاركة: 16/04/2011, 11:12 PM
  4. جواب على بعض الأستفسارات : وكيل وزارة الخدمة المدنية ووكيل وزارة القوى العاملة يصرحان بالتالي.....
    بواسطة راعي الهدبة في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 01:13 PM
  5. الردود: 4
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 06:32 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •