- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 8 من 8
-
14/12/2010 07:21 AM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,063
إللي يتمنى تغفر ذنوبها حتى الكبائرفي ثواني تدخل,,حديث صحيح مية بالمية
إللي يتمنى تغفر ذنوبه حتى الكبائر في ثواني يدخل,,حديث صحيح100/100
صباح ومساء الورد,,,
أهلا أحبتي,,,
فرررصة عظيييييييمة تمسح ذنوبك حتى الكبائر في ثواني,,,وأنت جالس,,,
في الحديث الصحيح:"من قال أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ثلاثا غفرت له ذنوبه وإن كان فارا من الزحف"رواه الحاكم في المستدرك على الصحيحين_وهو صحيح على شرط الشيخين البخاري ومسلم,,,
$$رددها دائم وتدبرها فماأعظم معاني هذه الكلمات التي جعلها الخالق ماحية للذنوب صغيرها وكبيرها,,
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
الآن بإذن الله صفحتك بيضاء فلاتدنسها بالمعاصي,,أسأل الله سبحانه أن يرزقنا وإياكم توبة صااااادقة وأن يحسن خاتمتنا..
***لاتنس أنه لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه وأن الدال على الخير كفاعله أرجو من الجميع نشر الموضوع,,,
منقوول
-
مادة إعلانية
-
14/12/2010 08:15 AM #2
اللهم اغفر ذنوب المسلمين
-
14/12/2010 08:17 AM #3
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
-
14/12/2010 10:42 AM #4
أقولك موه الفايدة إذا طالع من اللسان ومن دون مشاعر و توبة صادقة هذي كل حد يقدر يقولها
-
14/12/2010 11:48 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 248
-
14/12/2010 11:54 AM #6
--------------------------------------------------------------------------------
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
-
14/12/2010 12:50 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/03/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 402
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
-
14/12/2010 01:00 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 07/12/2006
- المشاركات
- 1,442
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه








رد باقتباس
