تسعة أسباب تخليك تتوقف عن شراء الألعاب المقرصنة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    315

    افتراضي تسعة أسباب تخليك تتوقف عن شراء الألعاب المقرصنة





    التهكير.. وما أدراك ما التهكير، المشكلة الي مطلعة شعر أبيض في رؤوس أصحاب الشركات الكبيرة منها والصغيرة. التهكير في منطقتنا نسبته عالية جدا وهذا شيء ما نقدر نضحك على نفوسنا ونقول إنه مب صحيح، خلال السنوات الماضية نسبة التهكير في منطقتنا إنخفضت الحمدلله لأسباب مختلفة، لكن في السلطنة ما زال التهكير هو الطاغي، شخصيا من بين حوالي 35 شخص أعرفهم معرفة شخصية 5 فقط هم الي أجهزتهم نقية، في هالمقال رح أذكر عدة أسباب ممكن إنها تقنع الشخص الي يقرصن الألعاب بأنه يشتريها أصلية.

    لمتابعة القراءة: http://tgt-podcast.com/?p=1143
     التوقيع 
    الموقع الرسمي لبودكاست عُماني جيمرز

    www.omani-gamerz.com

    العضوية تدار من قبل أعضاء الفريق بشكل مشترك

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    245

    افتراضي

    Let The Fight Begins
     التوقيع 
    www.omanigamerz.com

    Oo_ بودكاست ألعـاب الكمبيوتر _ Oo

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    12/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,510

    افتراضي

    ما بدافع بعد زين شيء ناس يشتريوا الألعاب أشوفها حاجة ممتازة
     التوقيع 


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,492

    افتراضي

    ^^

     التوقيع 
    أرسل خالد بن الوليد رسالہ إلى كسرى وقال لہ :
    " أسلم تسلم والا جئتك برجال يصرّون على الموت كما تصرّون أنتم على الحياه " .
    فلما قرأ كسرى الرسالہ ، أرسل الى ملك الصين يطلب منه المدد و النجدھـ! فرد عليه ملك الصين قائلا :
    " يَا گسرى لا قلب لي بقوم لو أرادوا خلع الجبال لَـ خلعوها "
    ^^
    فأنظر إلى حالنا اليوم و حالنا بالأمس ... اي عِز كنا فيهہ ..

    MADE IN OMAN
    ║▌││║▌║║▌│▌
    باب مسقط ©

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,492

    افتراضي

    ^^

    مستر أي تتذكر لما كنت تعلمني كيف أهكر MW3 بالتيكنو
     التوقيع 
    أرسل خالد بن الوليد رسالہ إلى كسرى وقال لہ :
    " أسلم تسلم والا جئتك برجال يصرّون على الموت كما تصرّون أنتم على الحياه " .
    فلما قرأ كسرى الرسالہ ، أرسل الى ملك الصين يطلب منه المدد و النجدھـ! فرد عليه ملك الصين قائلا :
    " يَا گسرى لا قلب لي بقوم لو أرادوا خلع الجبال لَـ خلعوها "
    ^^
    فأنظر إلى حالنا اليوم و حالنا بالأمس ... اي عِز كنا فيهہ ..

    MADE IN OMAN
    ║▌││║▌║║▌│▌
    باب مسقط ©

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,492

    افتراضي

    أنا في كمبيوتري 10 ألعاب مقرصنة >>>>> كله الكمبيوتر كراكات

    و ثلاث مشترنهن >>>>> باتلفيلد 3 - Dota 2 -Metro 2033
     التوقيع 
    أرسل خالد بن الوليد رسالہ إلى كسرى وقال لہ :
    " أسلم تسلم والا جئتك برجال يصرّون على الموت كما تصرّون أنتم على الحياه " .
    فلما قرأ كسرى الرسالہ ، أرسل الى ملك الصين يطلب منه المدد و النجدھـ! فرد عليه ملك الصين قائلا :
    " يَا گسرى لا قلب لي بقوم لو أرادوا خلع الجبال لَـ خلعوها "
    ^^
    فأنظر إلى حالنا اليوم و حالنا بالأمس ... اي عِز كنا فيهہ ..

    MADE IN OMAN
    ║▌││║▌║║▌│▌
    باب مسقط ©

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باب مسقط مشاهدة المشاركات
    ^^

    مستر أي تتذكر لما كنت تعلمني كيف أهكر MW3 بالتيكنو
    قبل شوية معطي واحد روابط ينزل ألعاب أكسبوكس 360
     التوقيع 


  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    اشكركم على برامجكم واستمتعت بالمواضيع بس فقط شعرت انكم تركزوا او تستهدفوا لاعبين البلايستيشين بدلوا ما تتنوعوا على الأكس بوكس والوي..
     التوقيع 
    http://rockgunner.deviantart.com/

    صفحتي على الديفانت أرت ..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,492

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Y.H.O.T.F مشاهدة المشاركات
    اشكركم على برامجكم واستمتعت بالمواضيع بس فقط شعرت انكم تركزوا او تستهدفوا لاعبين البلايستيشين بدلوا ما تتنوعوا على الأكس بوكس والوي..
     التوقيع 
    أرسل خالد بن الوليد رسالہ إلى كسرى وقال لہ :
    " أسلم تسلم والا جئتك برجال يصرّون على الموت كما تصرّون أنتم على الحياه " .
    فلما قرأ كسرى الرسالہ ، أرسل الى ملك الصين يطلب منه المدد و النجدھـ! فرد عليه ملك الصين قائلا :
    " يَا گسرى لا قلب لي بقوم لو أرادوا خلع الجبال لَـ خلعوها "
    ^^
    فأنظر إلى حالنا اليوم و حالنا بالأمس ... اي عِز كنا فيهہ ..

    MADE IN OMAN
    ║▌││║▌║║▌│▌
    باب مسقط ©

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,492

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة i386 مشاهدة المشاركات
    قبل شوية معطي واحد روابط ينزل ألعاب أكسبوكس 360
     التوقيع 
    أرسل خالد بن الوليد رسالہ إلى كسرى وقال لہ :
    " أسلم تسلم والا جئتك برجال يصرّون على الموت كما تصرّون أنتم على الحياه " .
    فلما قرأ كسرى الرسالہ ، أرسل الى ملك الصين يطلب منه المدد و النجدھـ! فرد عليه ملك الصين قائلا :
    " يَا گسرى لا قلب لي بقوم لو أرادوا خلع الجبال لَـ خلعوها "
    ^^
    فأنظر إلى حالنا اليوم و حالنا بالأمس ... اي عِز كنا فيهہ ..

    MADE IN OMAN
    ║▌││║▌║║▌│▌
    باب مسقط ©

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باب مسقط مشاهدة المشاركات
    هههههههههه كنت اقصد كأنه ما شيء لاعبين اكس بوكس او وي في عمان ...
     التوقيع 
    http://rockgunner.deviantart.com/

    صفحتي على الديفانت أرت ..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    23/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,836

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة True Gamer مشاهدة المشاركات
    Let The Fight Begins
     التوقيع 
    من سنن وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم :

    - يحب المساواة والعدل بين الناس

    - يتكلم على قدر الحاجة لا فضول ولا تقصير

    - صبورًا ويوجه الصحابة بالصبر وضبط النفس وعدم التحمس والإستعجال

    - لا يعيب طعاماً يقدم إليه أبداً وإنما إذا أعجبه أكل منه وإن لم يعجبه تركه


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    315

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Y.H.O.T.F مشاهدة المشاركات
    اشكركم على برامجكم واستمتعت بالمواضيع بس فقط شعرت انكم تركزوا او تستهدفوا لاعبين البلايستيشين بدلوا ما تتنوعوا على الأكس بوكس والوي..
    شكرا على ملاحظتك عزيزي ..
    البلايستيشن هو الأكثر إنتشار والحين خلاص عقلنا مبرمج إننا إذا بنذكر الفيديوجيمز عموما نرمز لها بالبلايستيشن.. مادري إذا تصير لك أو لا بس أحيانا الوالدة أو الوالد يقولوا لك بسك منها هالبلايستيشن بينما إنت تلعب أكسبوكس




    شكرا لكل من مر :حبتين:
     التوقيع 
    الموقع الرسمي لبودكاست عُماني جيمرز

    www.omani-gamerz.com

    العضوية تدار من قبل أعضاء الفريق بشكل مشترك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    03/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,509

    افتراضي

    موضوع رائع جداً

    انا مرات أقول حل صاحبي ليش تحمل ألعاب مهكرة من النت ما تقدر تشتري لعبة أصلية يرد علي و يقول : انا يوم احمل من النت ما ادفع فلوس

    هذي المشكلة
     التوقيع 
    MY PSN ID : FFX-LIGHTNING
    MY GAMERTAG : Ur Didact XV
    Nintendo ID : DIDACT-XV

مواضيع مشابهه

  1. Tweetbot يفضح مستخدمي النسخة المقرصنة من التطبيق في تويتر
    بواسطة alhajri87 في القسم: سبلة أخبار التقنية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 16/03/2013, 10:45 PM
  2. 5 أسباب تدفعك لـ”شراء/عدم شراء” iPhone 4S
    بواسطة الرازن في القسم: سبلة أخبار التقنية
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 03/01/2012, 08:15 AM
  3. ما هو حكم البرامج المقرصنة؟؟؟
    بواسطة ipod touch 4 ever في القسم: قسم الويندوز (Windows)
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 15/04/2011, 05:07 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •