- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
الموضوع: شغلي بأكسسوارات الشعر
-
19/02/2013 04:24 PM #1
شغلي بأكسسوارات الشعر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أقـــدم لكــي سيدتــي اكسسوار الرأس لــلاطفال لتزيين مصنوعة باليد عن طريق الكورشية بسعر رمزي 1.500 ريالات للواحد وعليك تختاري الالوان والاشكال حاليا بنزل صورة من شغلي في اكسسوارات الشعر الصوفيه والصوره يمكن تظهر مب واضحة في الطبيعه أحلى بكثير وتجي اشكال متعدده ع حسب الطلب للطلب ارجو مراسلتي على الرقم: 96651088
[IMG]textgram_1361274091.jpg[/IMG]
[IMG]textgram_1361275235.jpg[/IMG]
-
مادة إعلانية
-
19/02/2013 04:26 PM #2
الصور ما رضت تتحمل ممكن تراسلوني على الواتس اب وارسل الصور 96651088
-
19/02/2013 05:19 PM #3
بالتوفيق
-
20/02/2013 10:20 AM #4
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله لي يا رب وإن كان في باطن الارض فأخرجه لي يا رب وإن كان بعيدا فقربه لي يا رب وان كان قريبا فيسره لي يارب وإن كان قليلا فاكثره لي يا رب
وإن كان كثيرا ف بارك لي فيه يا رب العالمي
-
23/02/2013 11:55 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 125
الله يوفقك الغلا
-
24/02/2013 08:31 AM #6
كل التوفيق بإذن الله
-
24/02/2013 10:26 AM #7
موفقه اختي حلوين
-
24/02/2013 10:29 AM #8
تسلمولي فديتكم جميعا ان شاالله
-
24/02/2013 10:29 AM #9
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله لي يا رب وإن كان في باطن الارض فأخرجه لي يا رب وإن كان بعيدا فقربه لي يا رب وان كان قريبا فيسره لي يارب وإن كان قليلا فاكثره لي يا رب
وإن كان كثيرا ف بارك لي فيه يا رب العالمي
-
24/02/2013 10:59 AM #10
-
24/02/2013 11:03 AM #11
-
24/02/2013 12:04 PM #12
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله لي يا رب وإن كان في باطن الارض فأخرجه لي يا رب وإن كان بعيدا فقربه لي يا رب وان كان قريبا فيسره لي يارب وإن كان قليلا فاكثره لي يا رب
وإن كان كثيرا ف بارك لي فيه يا رب العالمي
-
25/02/2013 09:05 AM #13
للهم إن كان رزقي في السماء فأنزله لي يا رب وإن كان في باطن الارض فأخرجه لي يا رب وإن كان بعيدا فقربه لي يا رب وان كان قريبا فيسره لي يارب وإن كان قليلا فاكثره لي يا رب
وإن كان كثيرا ف بارك لي فيه يا رب العالم
-
04/03/2013 10:17 AM #14
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله لي يا رب وإن كان في باطن الارض فأخرجه لي يا رب وإن كان بعيدا فقربه لي يا رب وان كان قريبا فيسره لي يارب وإن كان قليلا فاكثره لي يا رب
وإن كان كثيرا ف بارك لي فيه يا رب العالمي
مواضيع مشابهه
-
اكره مديري كره العور ،، واكره شغلي
بواسطة ملهم السمائلي في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 98آخر مشاركة: 24/12/2012, 10:30 AM -
أنا رجال وهذا ما شغلي
بواسطة جبل عالي في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 39آخر مشاركة: 25/08/2011, 11:31 AM -
حياكم شوفو شغلي في الميكب واحكمو
بواسطة بنت الأصول18 في القسم: صالونات التجميلالردود: 50آخر مشاركة: 15/08/2011, 08:58 AM








رد باقتباس


