- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
-
21/12/2012 12:15 AM #1
حتــــى الكلمـــــات اصبحـــت قــاسيــــــــــة !!!!
حتي الكلمات اصبحت قاسية .. ؟ !!
كلمــــــــــــــــــــــ ــــــــات:
اصبحـــــت قـااااااسيــــة ؛؛
الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــب:
أصبح حب مصالح أصبح متبلداً متعباً..لا يجد له مسكنناً في قلوب الناس عفوا
هو طُرد من قلوب البشر فأصبحت قلوبهم تنبض بلا نبضاً يحركها عجباً عجباً
لحال هؤلاء.
قلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــوب:
غطاها..سواد المعصية أصبحت سوداء وتماديها في الغدر والخيانة .
الحـيــــــــــــــــــــ ـــــــــاة:
أصبحت حياة مصالح .
عالم آخـــــــــــــــــــــــ ـر:
هذا هو عالمي عالم آخرلايسكنه أحد سواي فقط أنا وإحساسي .
فــــــــــــــــــــــــ ــــراق:
كلمة أحببت أن تحذف من القاموس لأني لا أحبها..فهي مؤلمة حتى بنطقي لحروفها القاسية.
واسطـــــــــــــــــــــ ـــة:
لو كانت غير موجودة لأستحق كل ذي حقاً حقه.
فقـــــــــــــــــــــــ ـــــر:
بلاعمل بلا مأوى كسرت من خبز تؤيهم من الجوع يوماً كساء ممزق..ووجه شاحب أرقه التعب
حالهم .. قاسية هم الفقراء بينما نحن نأكل.. هم جائعون بينما نحن في سعادة.. هم شاقون آه من
حال هؤلاء لا معين لهم...سوى الله ثم جهود المحسنين.
كفـــــــــــــــــــــــ ـر:
هي كلمه تعني الجحود النعم.. تداس تحت الأقدام والمؤكلات صارت توضع في سلة المهملات
آه..منهم هم من قتلوا النعم بأيديهم كفروا النعمة .
قمـــــــــــــــــــــر:
يظهر في 15 من الشهر...هو جميل لكنه بعيد المنال يذكرني ببعد حلمي عن نفسي.
ود :
ما أكثر ودي لكم ..
ورود :
تنثر بعبق تواجدكم ..كل الورود هــدااايــا لقلوبكم النقيـــة..
-
مادة إعلانية
-
21/12/2012 05:03 AM #2
بس الله اعينا ع كل هذه
-
21/12/2012 03:23 PM #3
اعتقد الورود تستحقها انت على ماخطته اناملك من كلمات رائعه
ولكن مازالت الحياه جميله وبها الكثير مما نستحق ان نعيشها من اجله
ف لازال هناك حب صادق ليس مصلحه
ومازال سيأخذ كل ذي حق حقه ولو بوجود الواسطه
وسيصبح القمر قريب ك قرب أمنياتك
ف مازالت الحياه جميله فأبتسم
شكرآ لطرحك ..
-
21/12/2012 03:31 PM #4
لو نظرنا لمعاني الكلمات م زاوية أخرى لراينا امور أخر وبها يكون التفائل ،،،
ع سبيل المثال ::
ألفراااق : أمر لابد الرضى به لانه يعمل ع تجديد الذات وعدم الاعتماد ع الاخرين ،،،
-
21/12/2012 03:39 PM #5
السوداويه هي ما تجعل للكلمات قسوة..
و رغم ذلك هناك وسط هذه القسوه.. يد المحسنين التي أمتدت للفقير..
شكرا لك..
-
21/12/2012 06:33 PM #6
و لماذا هذا التشاؤم !
لو تأملنا من جانب آخر للكلمات لوجدنا أن لبعضها معنى رائع يختلف عن المعنى السلبي .
شكرا
مواضيع مشابهه
-
عفـــــــــــــــوا سنقاطع الانتخابات حتــــى أشعـــــــار أخــر!
بواسطة طموح الاجيال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 76آخر مشاركة: 15/10/2011, 09:36 AM








رد باقتباس