حتــــى الكلمـــــات اصبحـــت قــاسيــــــــــة !!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي حتــــى الكلمـــــات اصبحـــت قــاسيــــــــــة !!!!

    حتي الكلمات اصبحت قاسية .. ؟ !!

    كلمــــــــــــــــــــــ ــــــــات:
    اصبحـــــت قـااااااسيــــة ؛؛

    الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــب:
    أصبح حب مصالح أصبح متبلداً متعباً..لا يجد له مسكنناً في قلوب الناس عفوا
    هو طُرد من قلوب البشر فأصبحت قلوبهم تنبض بلا نبضاً يحركها عجباً عجباً
    لحال هؤلاء.

    قلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــوب:
    غطاها..سواد المعصية أصبحت سوداء وتماديها في الغدر والخيانة .

    الحـيــــــــــــــــــــ ـــــــــاة:
    أصبحت حياة مصالح .

    عالم آخـــــــــــــــــــــــ ـر:
    هذا هو عالمي عالم آخرلايسكنه أحد سواي فقط أنا وإحساسي .

    فــــــــــــــــــــــــ ــــراق:
    كلمة أحببت أن تحذف من القاموس لأني لا أحبها..فهي مؤلمة حتى بنطقي لحروفها القاسية.

    واسطـــــــــــــــــــــ ـــة:
    لو كانت غير موجودة لأستحق كل ذي حقاً حقه.

    فقـــــــــــــــــــــــ ـــــر:
    بلاعمل بلا مأوى كسرت من خبز تؤيهم من الجوع يوماً كساء ممزق..ووجه شاحب أرقه التعب
    حالهم .. قاسية هم الفقراء بينما نحن نأكل.. هم جائعون بينما نحن في سعادة.. هم شاقون آه من
    حال هؤلاء لا معين لهم...سوى الله ثم جهود المحسنين.

    كفـــــــــــــــــــــــ ـر:
    هي كلمه تعني الجحود النعم.. تداس تحت الأقدام والمؤكلات صارت توضع في سلة المهملات
    آه..منهم هم من قتلوا النعم بأيديهم كفروا النعمة .

    قمـــــــــــــــــــــر:
    يظهر في 15 من الشهر...هو جميل لكنه بعيد المنال يذكرني ببعد حلمي عن نفسي.

    ود :
    ما أكثر ودي لكم ..

    ورود :
    تنثر بعبق تواجدكم ..كل الورود هــدااايــا لقلوبكم النقيـــة..

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    298

    افتراضي

    بس الله اعينا ع كل هذه
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,983

    افتراضي

    اعتقد الورود تستحقها انت على ماخطته اناملك من كلمات رائعه
    ولكن مازالت الحياه جميله وبها الكثير مما نستحق ان نعيشها من اجله
    ف لازال هناك حب صادق ليس مصلحه
    ومازال سيأخذ كل ذي حق حقه ولو بوجود الواسطه
    وسيصبح القمر قريب ك قرب أمنياتك
    ف مازالت الحياه جميله فأبتسم
    شكرآ لطرحك ..
     التوقيع 
    نموت كي يحيا الوطن ، يحيا لمن ..؟!!
    من بعدنا يبقى التراب والعفن
    نحن الوطن ..!!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,187

    افتراضي

    لو نظرنا لمعاني الكلمات م زاوية أخرى لراينا امور أخر وبها يكون التفائل ،،،

    ع سبيل المثال ::

    ألفراااق : أمر لابد الرضى به لانه يعمل ع تجديد الذات وعدم الاعتماد ع الاخرين ،،،
     التوقيع 
    4/8/2014

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,004

    افتراضي

    السوداويه هي ما تجعل للكلمات قسوة..

    و رغم ذلك هناك وسط هذه القسوه.. يد المحسنين التي أمتدت للفقير..



    شكرا لك..
     التوقيع 

    ما أجمل النور بعد الظلام





  6. #6
    تاريخ الانضمام
    02/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,605

    افتراضي

    و لماذا هذا التشاؤم !

    لو تأملنا من جانب آخر للكلمات لوجدنا أن لبعضها معنى رائع يختلف عن المعنى السلبي .

    شكرا
     التوقيع 
    Don't imagine the future / Live it

مواضيع مشابهه

  1. عفـــــــــــــــوا سنقاطع الانتخابات حتــــى أشعـــــــار أخــر!
    بواسطة طموح الاجيال في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 76
    آخر مشاركة: 15/10/2011, 09:36 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •