موظف إماراتي حاول اغتصاب زميلته بالصحراء فهربت منه عارية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 174
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    164

    افتراضي موظف إماراتي حاول اغتصاب زميلته بالصحراء فهربت منه عارية

    نظرت محكمة جنايات دبي، اليوم، في أولى جلسات محاكمة نائب مدير شركة خطف زميلته في العمل وحاول اغتصابها بعد الاعتداء عليها ضرباً، حيث كان واقعاً تحت تأثير الخمر.

    وقالت نيابة بر دبي إن المتهم (خ. س) إماراتي، يبلغ من العمر (37 عاماً)، خطف زميلته (25 عاماً) إسبانية الجنسية، بالحيلة، بأن استغل معرفته بها في العمل، واستغل موافقتها على اقتراحه لها بتناول العشاء معه في أحد الفنادق، ثم اقترح توصيلها إلى مقر سكنها، لكنه توجه بها إلى منطقة برية معزولة بقصد اغتصابها في وقت متأخر من الليل.

    وعند مقاومتها له قام بتوجيه عدّة صفعات لها، وجردها من ملابسها، لكنها تمكنت من الإفلات من بين يديه وتوجهت إلى الشارع العام، واستوقفت شاحنة، زودها سائقها بملابس تستر فيها جسدها.

    وحسب صحيفة الإمارات اليوم أفادت المجني عليها، وهي تعمل منسقة مبيعات، في تحقيقات نيابة دبي أن صديقها المتهم اتصل بها في يوم الواقعة، وعرض عليها اللقاء على عشاء لكونها ستسافر إلى بلدها لقضاء الإجازة عند أسرتها.

    وأضافت أنهما التقيا وتناولت العشاء معه، وكذلك المشروبات المسكرة حتى الـ11 مساءً، ثم عرض عليها إيصالها، ولكنها رأت أنه تحرك بعيداً عن الطريق إلى مسكنها، وتوقف في منطقة رملية، ثم سحب هاتفها المحمول وفوجئت به يحاول الانقضاض عليها، ونزل من سيارته متوجهاً نحوها قاصداً الجثوم فوقها، لكنها لم تمكنه الأمر الذي جعله يصفعها ويخلع ملابسها بالقوة وتركها عارية تماماً، غير أنها تمكنت من الهروب جرياً في المنطقة البرية حتى وصلت إلى الطريق، فتوقف لها سائق شاحنة وأعطاها ثياباً وزودها بهاتفه، فاتصلت بشقيقتها ثم أبلغت الشرطة.
    المصدر ...http://www./vb/showthread...816#post138816

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    واشيبي من ذا الخبر

    الله بالستر بس
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    شي منه

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    أهلآ بعودتكِ أختي طموحة..
    طولتي الغيبة
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    898

    افتراضي

    يمكن ما أماراتي ,
    غيري العنوان أختي ...
     التوقيع 
    "أنا لست محررا، المحررين لا وجود لهم، فالشعوب وحدها هي من تحرر نفسها"
    "إنني أحس على وجهي بألم كل صفعة تُوجّه إلى مظلوم في هذه الدنيا، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني"
    "لا يهمني أين ومتى سأموت بقدر ما يهمني أن يبقى الوطن"
    "الثوار يملئون العالم ضجيجاً كي لا ينام العالم بثقله على أجساد الفقراء"
    "إن الطريق مظلم وحالك، فإذا لم تحترق أنت وأنا فمن سينير الطريق"
    "لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله"

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور 22 مشاهدة المشاركات
    شي منه
    مو شئ منه..
    البنت جايبة المصدر..بعد إيش تبى
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دميرة مشاهدة المشاركات
    أهلآ بعودتكِ أختي طموحة..
    طولتي الغيبة

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    164

    افتراضي

    هلا دميرهـ اهلين فيج
    كل الشكر لمروركم الراقي

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    ترا تو هدد الصيف

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دميرة مشاهدة المشاركات
    أهلآ بعودتكِ أختي طموحة..
    طولتي الغيبة
    ما حظروك انتي!!!!

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دميرة مشاهدة المشاركات
    مو شئ منه..
    البنت جايبة المصدر..بعد إيش تبى


    ع الاقل صوره لما تركض

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    موضوع مخزي ومخجل
    لا نقاش نافع منه
    حذفيه رجاءا
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أيفن مشاهدة المشاركات
    ما حظروك انتي!!!!
    لو سمحت..
    لا تخمس في مواضيع الناس
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    164

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أيفن مشاهدة المشاركات
    ما حظروك انتي!!!!
    وحويش يحظروني بالله ويش سويت انا ولدي ؟؟

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طموحة ولكن مشاهدة المشاركات
    وحويش يحظروني بالله ويش سويت انا ولدي ؟؟
    ما انتي خلف جدودي أقصد دميره

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أيفن مشاهدة المشاركات
    ما انتي خلف جدودي أقصد دميره


    فأل الله ولا فألك..
    حاسد واحد..
    وليش يحظروني..دام إني ملتزمة بالقوانين
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور 22 مشاهدة المشاركات
    ع الاقل صوره لما تركض
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دميرة مشاهدة المشاركات


    فأل الله ولا فألك..
    حاسد واحد..
    وليش يحظروني..دام إني ملتزمة بالقوانين
    ما انا حاسد انتي حاسده
    انتي ما مفروض يحظروك بس مفروض يقطعو عنك النت من شركة الاتصالات

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    16/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    164

    افتراضي

    اجوول لا تخمسوا ف موضوعي لو سمحتوا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طموحة ولكن مشاهدة المشاركات
    اجوول لا تخمسوا ف موضوعي لو سمحتوا
    ما بنخمس فالش طيب طويلة العمر

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    الله يهديكم ما زين التخميس

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أيفن مشاهدة المشاركات
    ما انا حاسد انتي حاسده
    انتي ما مفروض يحظروك بس مفروض يقطعو عنك النت من شركة الاتصالات
    أصلآ هم مستفيدين مني..
    أسألك لأخر مرة
    تعرفهم هالنشمييين
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    انت يا العملة النادرة مال زمن الديناصورات..
    طلع من مواضيع الناس
    ما زين التخميس
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دميرة مشاهدة المشاركات
    أصلآ هم مستفيدين مني..
    أسألك لأخر مرة
    تعرفهم هالنشمييين
    اول شي قولي النشاما جمع نشمي بعدين برد عليش ما عشتي زمن الكنعانيون عشان تعرفي عربي زين

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دميرة مشاهدة المشاركات
    انت يا العملة النادرة مال زمن الديناصورات..
    طلع من مواضيع الناس
    ما زين التخميس
    يالله خفي علي يا الة الزمن

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    991

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أيفن مشاهدة المشاركات
    اول شي قولي النشاما جمع نشمي بعدين برد عليش ما عشتي زمن الكنعانيون عشان تعرفي عربي زين
     التوقيع 
    إحترسوا مني

    حكمة اليوم...أن نبدأ بالتخريف قليلآ..خيرآ من أن نغرق بالتفكير كثيرآ...
    ﻷطيب إنسانة

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دميرة مشاهدة المشاركات
    مالش كذاك معتفس وجهش

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    16/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    164

    افتراضي

    اوووهـ بسكم تخميس رجاءا بيضربوهـ بقفل يووخي
    دميرهـ وايفن خمسوا هناك مووب هنيه ما عليكم امر

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طموحة ولكن مشاهدة المشاركات
    اوووهـ بسكم تخميس رجاءا بيضربوهـ بقفل يووخي
    دميرهـ وايفن خمسوا هناك مووب هنيه ما عليكم امر
    يا بنتي جلسي خمسي معنا ابركلسش اول شي بيزيدن الردود بعدين الناس يوم يشوفو ردود واجد يدخلو يقرو

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    26/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13

    افتراضي

    مب زززززززززززززززين الشماته ياهوووه

    سترو على خلق الله
     التوقيع 
    يكفي احس بطيبتك لو ما اشوفك *** مثل العطر يكفي عن الشوف شمه

الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مطلوب فنيي ومساعدي هندسة كهرباء للعمل بالصحراء
    بواسطة ابو لبيب في القسم: إعلانات وظائف الشركات والمؤسسات الأخرى المحلية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 12/03/2012, 11:55 PM
  2. مطلوب موظف او موظفة ضرووووري لعمل مؤقت او دائم .. لمكتب سند ف الغبره الجنوبيه ....التوظيف مباشر ....
    بواسطة عاشق تراب الوطن في القسم: إعلانات وظائف الشركات والمؤسسات الأخرى المحلية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 16/02/2012, 11:21 AM
  3. صور خلال الرحله عن فطر الفقع الكما بالصحراء
    بواسطة هجرس الصحراء في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوط
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 06/02/2012, 07:14 PM
  4. حالات اغتصاب في مخيم اللاجئين السوريين بتركيا : 400 حالة اغتصاب و250 حاملاً
    بواسطة محامي السلطنة في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 23/08/2011, 06:03 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •