أين المسؤولين - لقد ظلم الكثير من المواطنين ف الشركات - ولا يوجد من يحاكم ويقاضي هؤلاء الظلمه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28

عرض مترابط

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,428

    افتراضي أين المسؤولين - لقد ظلم الكثير من المواطنين ف الشركات - ولا يوجد من يحاكم ويقاضي هؤلاء الظلمه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نحن شباب كنا نعمل في شركة النفط العمانية للتسويق - كان مسماها القديم (Pb) - تحولت الآن إلى شركة عمانية 100%
    على حسب إدعائهم، و لكنها تطرد الموظفين العمانيين بدون وجه حق و بأي إنذار مسبق، حيث أننا بتاريخ 12/9/2011م قام
    الإستاذ فيصل بن علي الشنفري بطردنا من الشركة، و أخذ منا التصاريح إجباري وطردنا من الشركة من دون أن نرتكب أي ذنب أو جناية أو جريمة،
    و ذلك بسبب أننا طالبنا بحق من حقوقنا، وهي المادة من قانون القوى العاملة العماني التي تنص على - يحق للعامل 50% من الأجر للذي
    يعمل ليلا في أيام العيد، وللعامل الذي يعمل بالنهار ف أيام العيد يحق له من الأجر 25% - وهذه الشركة لم تعوضنا بالأجر
    و لا بالإجازة المستحقة، و عندما كررنا ندائنا لهم قبل العيد يعدونا بالإستجابه لمطالبنا وبعد العيد يرجعون ف كلامهم ؟!


    وهذا الكلام عندي دليل علية , وقبل عيد الفطر المبارك في 2011 دخلنا على المسؤول المباشر وأخبرناه بذالك وقال لنا سنعطيكم طلبكم ونعدكم بذلك
    , وكان قانون العمل لديهم يقضي بأن نعمل اربع أيام وثلاثة أيام اجازة وأتت أجازة العيد بعد مضي أربعة أيام
    عمل ومن الداعي أن نأخذ ثلاثة أيام أجازة المقررة لنا وعندما أخبرنا مسؤول
    النقليات بالعمل في أيام العيد قلنا له : وهل ستوفون بوعدكم لنا بحقنا في زيادة (الوار تيم ) فقال مسؤول النقليات: لا...


    فخرجنا من عنده وهو رافض مع العلم بأننا نعمل سائقين ..
    فقام أحدنا بإرسال رسالة نصية للسائقين في الشركة مفادها بإن مسؤول النقليات قد رفض طلبنا رسمياً
    وتكلم عن نفسة بأنه لن يحضرللعمل أيام العيد لأنه قد أكمل أيام عمله (أربعة أيام) ووفى للشركة حقها
    في العمل وكان له الحق بالخروج ثلاثة أيام الأجازة المستحقة له وترك لهم كامل الحرية في أذا كانت لهم الرغبة في العمل أم لا.
    وفي أول أيام العيد أتصل مسؤول النقليات في الساعة الرابعه عصراَ أن اليوم سوف تذهب للعمل
    بشكل إجباري لأن كمية الوقود في المطار قد نفذت , وليس لدينا سائق بديل مع أننا قد أكملنا حق الشركة في العمل لمدة أربعة أيام ولبينا النداء..


    وقمنا بالعمل طيلة أيام أجازة العيد ولكن شركة النفط العمانية للتسويق التي هي عمانية 100%
    قد كافئتنا بفصل بدون سابق إنذار ولم تسلمنا رواتبنا المستحقة لنا لشهر 9 الذي عملنا فيه إلى يومنا هذا .
    والمسؤول عن ذلك مدير عمليات التعبئة الإستاذ/فيصل بن علي الشنفري فقد قطع
    أرزاقنا والأرزاق بيد الله فأغيثونا جزاكم الله خير الجزاء
    وأنظروا لحالنا فنحن لدينا أسر ولدينا إلتزامات (ديــــون) والبنوك تطالبنا بمستحقاتها وإلا سوف ترفع علينا قضية ..
    أغيثونا جزاكم الله خير الجزاء وأمدو لنا يد العون والمساعدة ..


    أوجه هذه الرسالة لــ
    وزارة القوى العاملة
    وزارة النفط والغاز
    وزارة التجارة والصناعة
    وكل مسؤول في شركة النفط العمانية للتسويق.


    مقدم الرسالة :
    سعيد اللمكي
    سعيد السرحي

    آخر تحرير بواسطة كاسر الطرق : 26/12/2011 الساعة 10:32 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •