- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 1 من 1
الموضوع: فوائد الإسكان
-
03/01/2012 09:56 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 623
فوائد الإسكان
أتمنى أن يتدخل مجلس الوزراء الموقر لإلغاء فوائد بنك الإسكان بشكل كامل ودائم ، لا يعقل أبدا لبنك هدفه إنساني أن يوقع فائدة على مستفيد ليس بمقدوره دفع نفقات معيشته اليومية فكيف بفوائد على قرض أرجوا أن يثبت الموضوع رجاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء حاررررررررررررررررررررررر ررررررررررررر
تحياتي
-
مادة إعلانية
مواضيع مشابهه
-
أنصفنا يا جلالة السلطان..من الإسكان ووكيل الإسكان!!!!!
بواسطة وهج الصحراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 26/10/2011, 09:06 PM -
مدير عام بنك الإسكان: الحكومة قد تدرس تخفيض فوائد القروض
بواسطة OmanI QoH في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 80آخر مشاركة: 25/10/2011, 09:29 AM -
مدير عام بنك الإسكان: الحكومة قد تدرس تخفيض فوائد القروض
بواسطة guessabdal في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 28آخر مشاركة: 12/09/2011, 10:50 AM -
حشا أظن لو مرسوله هالمعاملة المريخ الرد بيكون واصل!!! رسالة الى وزارة الإسكان ومديرية الإسكان بنزوى!
بواسطة أنا وعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 25/08/2011, 12:02 AM -
يا جماعة ونحن في عام 2011 : البريد الداخلي في الإسكان يآخذ اسبوعين من دوائر الإسكان إلى الوزارة
بواسطة عبدالله الربخي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 13/04/2011, 11:05 AM








رد باقتباس