- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
-
13/03/2011 09:39 AM #1
شباب .. أريد أروح الإمارات وطالب مساعدتكم ..أي الطريقين أأمن خط الباطنه او الداخليه .؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شباب .. أريد أروح الإمارات وطالب مساعدتكم .. بالنسبه للأحداث الأخيره من تقطيع الطرق والدوارات
أي الطريقين أأمن خط الباطنه او الداخليه ..
وجزاكم الله ألف خير
-
مادة إعلانية
-
13/03/2011 09:42 AM #2
ما اعرف بس الشباب بيفيدوك ان شاء الله
تروح وترجع بالسلامه
-
13/03/2011 09:48 AM #3
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 64
روح من طريق البريمي أفضل حل للك عزيزي
طريق السلامه دير بالك في الطريق
-
13/03/2011 09:52 AM #4
وين في الامارات دبي من الباطنة
وابوظبي من الظاهرة
اي استفسار حاضر
-
13/03/2011 09:53 AM #5
-
13/03/2011 09:54 AM #6
-
13/03/2011 09:55 AM #7
-
13/03/2011 10:08 AM #8
طري الظاهرة تمام التمام
بس انت اختار الطريق لاقرب لمان اقامتك وتوكلها على الله
-
13/03/2011 10:09 AM #9
~~
اذا رحت من صوب صحار فهناك الاوضاهع الله العالم فيها!! اعتقد للحين فوضى
واذا رحت من صوب الداخليه بتوصل الظاهره عبري فهناك الاوضاع خاصه بالليل مو طيبه ف قطع للطرق وحاليا ف اعتصامات...
رووح من صوب الداخليه احسن لان ف عبري الحين قليل يعني قطع طرق وكذا بس الاعتصام عند القوى العامله..
-
13/03/2011 10:23 AM #10
يا ربي .. فوضى وقطاع قطع واعتصامات .. احسن كني قاعدة ف الغرب الامريكي

ليش كل هذا يحصل ف بلد الامن والامان
-
13/03/2011 11:20 AM #11
أخوي نحن طلعنا من مسقط - البريمي يوم الخميس الماضية و رجعنا الجمعة
الطريق سالك إلى صحار بس من توصل الدوار اللي معتصمين فيه اللي عند اللولو يجبروك بعض من الشباب ما عرف إذا هم قطاع طرق أم ماذا على ان تسلك الطريق الفرعي المؤدي ألى السوق و تكمل إلى أن تلقى مخرج للطريق العام . نصيحتي تطلع الصباح لأن الليل ظلمه و غير آمن
روح و توكل على الله
-
14/03/2011 09:03 AM #12
شكراً لكل من عقب وساهم في المساعده بارك الله فيكم._.
-
15/03/2011 09:19 AM #13
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,058
روح بطايرة
مواضيع مشابهه
-
الإمارات تنفي اكتشاف شبكة تجسس تابعة لأمن الدولة في عُمان
بواسطة AL-ZAABI في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 31/01/2011, 03:04 PM -
أريد مكان سياحي حلو في الباطنه او ظاهرة اوشرقيه او مسقط
بواسطة هدب العيون في القسم: قسم السياحة في ربوع عمانالردود: 2آخر مشاركة: 01/01/2011, 10:56 AM -
أريد مساعدتكم
بواسطة نفحة شذى في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 9آخر مشاركة: 24/12/2010, 02:54 PM -
أروى ............... ؟؟!!! (( أريد أعرف شو معنى هالأسم )) !!
بواسطة احمد المغيري في القسم: السبلة العامةالردود: 49آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:18 PM









رد باقتباس

