شباب .. أريد أروح الإمارات وطالب مساعدتكم ..أي الطريقين أأمن خط الباطنه او الداخليه .؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,705

    افتراضي شباب .. أريد أروح الإمارات وطالب مساعدتكم ..أي الطريقين أأمن خط الباطنه او الداخليه .؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    شباب .. أريد أروح الإمارات وطالب مساعدتكم .. بالنسبه للأحداث الأخيره من تقطيع الطرق والدوارات

    أي الطريقين أأمن خط الباطنه او الداخليه ..

    وجزاكم الله ألف خير
     التوقيع 
    أفعص هنااا!هديه متميزه جداًوبسعر مميز! وردة ذهب خالص Golden Rose من داماس للمجوهرات هديه لأغلى الناس عندك
    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين يا عظيم أنت العظيم قد أهمني أمر عظيم وكل أمر عظيم أهمني يهون بأمرك يا عظيم اللهم يا حي بيدك مفاتيح اسرار الغيوب ومفاتيح انوار القلوب أسألك أن تكشف لي عن سر كل إسم مكتوم يا من وسع علمه بظاهر كل معلوم وأحاطت خبرته بباطن كل مفهوم أسألك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها ومالم اعلم وبفضل بسم الله الرحمن الرحيم و بحق لا اله الا الله و بجاه نبيك محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و محبتك له و محبته فيك وبالسر الذي بينك وبينه أن تفتح لي أبواب حكمتك وتطلعني على خزائن سرك وحل بيني وبين عوارضه يا ارحم الراحمين وصَلِّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما._.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    ما اعرف بس الشباب بيفيدوك ان شاء الله
    تروح وترجع بالسلامه
     التوقيع 
    الحمد لله رب العالمين


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    64

    افتراضي

    روح من طريق البريمي أفضل حل للك عزيزي
    طريق السلامه دير بالك في الطريق

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    320

    افتراضي

    وين في الامارات دبي من الباطنة
    وابوظبي من الظاهرة
    اي استفسار حاضر
     التوقيع 
    Prince of Silence

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,705

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلمات صدق مشاهدة المشاركات
    ما اعرف بس الشباب بيفيدوك ان شاء الله
    تروح وترجع بالسلامه
    شكراً جزيلاً شاكراً مررورك وردك
     التوقيع 
    أفعص هنااا!هديه متميزه جداًوبسعر مميز! وردة ذهب خالص Golden Rose من داماس للمجوهرات هديه لأغلى الناس عندك
    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين يا عظيم أنت العظيم قد أهمني أمر عظيم وكل أمر عظيم أهمني يهون بأمرك يا عظيم اللهم يا حي بيدك مفاتيح اسرار الغيوب ومفاتيح انوار القلوب أسألك أن تكشف لي عن سر كل إسم مكتوم يا من وسع علمه بظاهر كل معلوم وأحاطت خبرته بباطن كل مفهوم أسألك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها ومالم اعلم وبفضل بسم الله الرحمن الرحيم و بحق لا اله الا الله و بجاه نبيك محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و محبتك له و محبته فيك وبالسر الذي بينك وبينه أن تفتح لي أبواب حكمتك وتطلعني على خزائن سرك وحل بيني وبين عوارضه يا ارحم الراحمين وصَلِّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما._.

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,705

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الجاردي مشاهدة المشاركات
    روح من طريق البريمي أفضل حل للك عزيزي
    طريق السلامه دير بالك في الطريق
    تمام عزيزي وبارك الله فيك .. بس أعني وانا رايح او راجع من خط الباطنه لمسقط ما اعرف شو صاير في صحار والولايات اللي بعدها يعني تقطيع الطرق والدوارات هذا شاغل بالي
     التوقيع 
    أفعص هنااا!هديه متميزه جداًوبسعر مميز! وردة ذهب خالص Golden Rose من داماس للمجوهرات هديه لأغلى الناس عندك
    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين يا عظيم أنت العظيم قد أهمني أمر عظيم وكل أمر عظيم أهمني يهون بأمرك يا عظيم اللهم يا حي بيدك مفاتيح اسرار الغيوب ومفاتيح انوار القلوب أسألك أن تكشف لي عن سر كل إسم مكتوم يا من وسع علمه بظاهر كل معلوم وأحاطت خبرته بباطن كل مفهوم أسألك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها ومالم اعلم وبفضل بسم الله الرحمن الرحيم و بحق لا اله الا الله و بجاه نبيك محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و محبتك له و محبته فيك وبالسر الذي بينك وبينه أن تفتح لي أبواب حكمتك وتطلعني على خزائن سرك وحل بيني وبين عوارضه يا ارحم الراحمين وصَلِّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما._.

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,705

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خالد الحلالي مشاهدة المشاركات
    وين في الامارات دبي من الباطنة
    وابوظبي من الظاهرة
    اي استفسار حاضر
    تمام عزيزي وبارك الله فيك .. بس أعني وانا رايح او راجع من خط الباطنه لمسقط ما اعرف شو صاير في صحار والولايات اللي بعدها يعني تقطيع الطرق والدوارات هذا شاغل بالي

    والله الموفق
     التوقيع 
    أفعص هنااا!هديه متميزه جداًوبسعر مميز! وردة ذهب خالص Golden Rose من داماس للمجوهرات هديه لأغلى الناس عندك
    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين يا عظيم أنت العظيم قد أهمني أمر عظيم وكل أمر عظيم أهمني يهون بأمرك يا عظيم اللهم يا حي بيدك مفاتيح اسرار الغيوب ومفاتيح انوار القلوب أسألك أن تكشف لي عن سر كل إسم مكتوم يا من وسع علمه بظاهر كل معلوم وأحاطت خبرته بباطن كل مفهوم أسألك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها ومالم اعلم وبفضل بسم الله الرحمن الرحيم و بحق لا اله الا الله و بجاه نبيك محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و محبتك له و محبته فيك وبالسر الذي بينك وبينه أن تفتح لي أبواب حكمتك وتطلعني على خزائن سرك وحل بيني وبين عوارضه يا ارحم الراحمين وصَلِّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما._.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    طري الظاهرة تمام التمام
    بس انت اختار الطريق لاقرب لمان اقامتك وتوكلها على الله

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    284

    افتراضي

    ~~
    اذا رحت من صوب صحار فهناك الاوضاهع الله العالم فيها!! اعتقد للحين فوضى

    واذا رحت من صوب الداخليه بتوصل الظاهره عبري فهناك الاوضاع خاصه بالليل مو طيبه ف قطع للطرق وحاليا ف اعتصامات...

    رووح من صوب الداخليه احسن لان ف عبري الحين قليل يعني قطع طرق وكذا بس الاعتصام عند القوى العامله..
     التوقيع 
    والله الجفا برد .. وقل الوفا برد
    والموعد المهجور ما ينبت الورد
    ياحبي المغرور .. ياللي دفاك اشعور
    رد القمر للنور .. واحلى العمر .. في وعد
    بردان .. بردان أنا تكفى.. أبي احترق بدفا

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,312

    افتراضي

    يا ربي .. فوضى وقطاع قطع واعتصامات .. احسن كني قاعدة ف الغرب الامريكي

    ليش كل هذا يحصل ف بلد الامن والامان
     التوقيع 
    العطاء بحر لا يجف حتى وإن قوبل بالجحود ،
    كن شمسآ مشرقة بالأمل وأضئ عتمة من هم حولك دون أن تنتظر ثناءهم ..

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    05/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,397

    افتراضي

    أخوي نحن طلعنا من مسقط - البريمي يوم الخميس الماضية و رجعنا الجمعة
    الطريق سالك إلى صحار بس من توصل الدوار اللي معتصمين فيه اللي عند اللولو يجبروك بعض من الشباب ما عرف إذا هم قطاع طرق أم ماذا على ان تسلك الطريق الفرعي المؤدي ألى السوق و تكمل إلى أن تلقى مخرج للطريق العام . نصيحتي تطلع الصباح لأن الليل ظلمه و غير آمن

    روح و توكل على الله
     التوقيع 
    أغنى الناس من يملك الصحة و راحة البال

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    13/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,705

    افتراضي

    شكراً لكل من عقب وساهم في المساعده بارك الله فيكم._.
     التوقيع 
    أفعص هنااا!هديه متميزه جداًوبسعر مميز! وردة ذهب خالص Golden Rose من داماس للمجوهرات هديه لأغلى الناس عندك
    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين يا عظيم أنت العظيم قد أهمني أمر عظيم وكل أمر عظيم أهمني يهون بأمرك يا عظيم اللهم يا حي بيدك مفاتيح اسرار الغيوب ومفاتيح انوار القلوب أسألك أن تكشف لي عن سر كل إسم مكتوم يا من وسع علمه بظاهر كل معلوم وأحاطت خبرته بباطن كل مفهوم أسألك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها ومالم اعلم وبفضل بسم الله الرحمن الرحيم و بحق لا اله الا الله و بجاه نبيك محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و محبتك له و محبته فيك وبالسر الذي بينك وبينه أن تفتح لي أبواب حكمتك وتطلعني على خزائن سرك وحل بيني وبين عوارضه يا ارحم الراحمين وصَلِّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما._.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,058

    افتراضي

    روح بطايرة

مواضيع مشابهه

  1. الإمارات تنفي اكتشاف شبكة تجسس تابعة لأمن الدولة في عُمان
    بواسطة AL-ZAABI في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 31/01/2011, 03:04 PM
  2. أريد مكان سياحي حلو في الباطنه او ظاهرة اوشرقيه او مسقط
    بواسطة هدب العيون في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 01/01/2011, 10:56 AM
  3. أريد مساعدتكم
    بواسطة نفحة شذى في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 24/12/2010, 02:54 PM
  4. أروى ............... ؟؟!!! (( أريد أعرف شو معنى هالأسم )) !!
    بواسطة احمد المغيري في القسم: السبلة العامة
    الردود: 49
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •