- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 181
-
23/06/2013 03:32 PM #1
كــيــف تتصــرف فــي مثــل هــذه الــمــواقــف..دش واسدح جوابك
الــســلام عـلـيــــــــــكم
كيف اخباركم يا اعضاء الترويح
وكيف جاهزين حال رمضان..
انا الحمدلله جاهز..
...المهم...
اليوم جايبلكم بعض المواقف الي بالفعل تحصل في الواقع الذي نعيشه
ولكن عاد كل شخص وتصرفه حيال الموقف الي يصيرله..
انا بسدحلكم جوب خمسة مواقف وما عليكم الا تخبرونا كيف تتصرفوا لو صار لكم واحد منهن..
بليز نبغى الصدق


الموقف الاول :
لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
وموجودين ف بيتكم ناس
وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
وضروري تسلم عليهم..
كيف تتصرف
؟؟
الموقف الثاني للبنات
صديقاتك مسويات عزيمه
وتروحين ولما تجلسن تسولفن تشوفي كل صديقاتك عندهن تلفونات متطورات
وانتي عندك سي 2
وزميلاتك يقولن لك ليش ما تراسلي ف واتس اب
..
الموقف الثالث :
...للشباب...
لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
علما بان راتبك 400 وفوق
وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2
الموقف الرابع :
لما تكون رايح تخطب
ويجيك ولد صغير من ولاد الناس الي رايح تخطب من عندهم
ويقول : ماه هذا شكله يهودي ههههههه
الموقف الخامس :
لما تكون رايح بيت اوادم
ولابس نعال فرده مالك وفرده مال اخوك..؟؟
...ملاحظه...
الي ما يقول الصدق ما احبه

-
مادة إعلانية
-
23/06/2013 03:34 PM #2
حجز
-
23/06/2013 03:34 PM #3
لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
وموجودين ف بيتكم ناس
وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
وضروري تسلم عليهم..
كيف تتصرف؟؟
ما ادخل البيت نعم ارجع من عند جايه
مع انه بيتنا فيه اكثر من مدخل
ودرج للطابق الفوقي ع طول
من وراء
الموقف الثاني للبنات
صديقاتك مسويات عزيمه
وتروحين ولما تجلسن تسولفن تشوفي كل صديقاتك عندهن تلفونات متطورات
وانتي عندك سي 2
وزميلاتك يقولن لك ليش ما تراسلي ف واتس اب..
عادي اكشخ واخاسيه قدامهن
بو ما تخرجه لبر من الشنطه وتسويه سايلنت
نوبه حد تو عنده اقل من جلاكسي وآيفون
ما اتوقع
الموقف الثالث :
...للشباب...
لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
علما بان راتبك 400 وفوق
وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2
وابوه يستاهل يحلبوه حلب
الموقف الرابع :
لما تكون رايح تخطب
ويجيك ولد صغير من ولاد الناس الي رايح تخطب من عندهم
ويقول : ماه هذا شكله يهودي ههههههه
يهودي
بعطيه كف لين يدور راسه
الموقف الخامس :
لما تكون رايح بيت اوادم
ولابس نعال فرده مالك وفرده مال اخوك..؟؟
وابوي
نعم قتلتني ضحك
...ملاحظه...
الي ما يقول الصدق ما احبه
كله صدق
بو تقول سمع الشلخ
موضوع رائع جدآ خيووووووو
تسلم ضحكتني
آخر تحرير بواسطة الفتاة المحبوبة : 23/06/2013 الساعة 03:42 PM
-
23/06/2013 03:38 PM #4


عآد م موآقف عليك
المهم ،
الموقف الأول ،’
اتصل بأخوي يجيبلي دشدآشة من دآخل ،’ بعدين ادخل وأسلم وشردة
-
23/06/2013 03:39 PM #5
ولآ تزيد الموآجع خلني قد نسيت

-
لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
وموجودين ف بيتكم ناس
وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
وضروري تسلم عليهم..
كيف تتصرف
عادي بدش كية مو بجلس هارن لين المغرب بسلم وبدخل نشمي صاة
لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
علما بان راتبك 400 وفوق
وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2
عادي اصلا بصرف وبتصل حق اخوي وبخلة يجي من الصوب الثاني
-
-
23/06/2013 03:43 PM #8
-
23/06/2013 03:44 PM #9
صراحة الموضوع بايخ

لكن بنجاوب
امر بسرعه واقول سمحولي
لا تعليق
اعطيها عيوني وروحي
ما يبغالها تفكير
ما عتقد هذا بيصير
عادي كانه العيد
خف علينا حلحليل
-
23/06/2013 03:44 PM #10
-
23/06/2013 03:45 PM #11
-
23/06/2013 03:46 PM #12
-
23/06/2013 03:46 PM #13
بق بق
-
23/06/2013 03:47 PM #14
ويضحكو
-
23/06/2013 03:47 PM #15
-
23/06/2013 03:48 PM #16
-
23/06/2013 03:49 PM #17
-
23/06/2013 03:49 PM #18
-
23/06/2013 03:50 PM #19
-
23/06/2013 03:50 PM #20
-
23/06/2013 03:50 PM #21
ههههه جايتني ضحكه
-
23/06/2013 03:51 PM #22
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 22/12/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 7,964
- مشاركات المدونة
- 10
وبو مايجاوب
-
23/06/2013 03:51 PM #23
-
23/06/2013 03:51 PM #24
-
23/06/2013 03:52 PM #25
-
23/06/2013 03:52 PM #26
-
23/06/2013 03:52 PM #27
-
23/06/2013 03:52 PM #28
-
23/06/2013 03:53 PM #29
-
23/06/2013 03:53 PM #30
مواضيع مشابهه
-
أمتـــحــان فــي ارنــســت ويــونـــغ مــن الفتــره المقــدمة فــي الشرطـــة
بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 3آخر مشاركة: 27/01/2013, 10:39 PM -
ـــــ لمــاذا لا تقام الصــلاة في المــأذنة ,, مثــل الاذان ــــــ
بواسطة كيروان في القسم: السبلة الدينيةالردود: 2آخر مشاركة: 20/11/2011, 01:57 PM -
** كــيــف نـعـيـشــهـــــــــــــــــــا...!!! **
بواسطة RaCeR في القسم: السبلة العامةالردود: 4آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:54 AM -
،**،،،لربــما يكــون الحــذف أفضــل فــي مثــل هــذه المواضيــع ..!!@
بواسطة بلدي الغالية في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 22آخر مشاركة: 18/12/2010, 03:05 AM










تراه ما جاوب
