- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
☂ كـــلام من القلــــب ☂
☂ الاجتماعية ☂

..

..
:: كـــ العادة .. أخاف ان انظم حروفاً شأنها قليل .. وزادها ضئيل .. فــ اتردد .. وانزوي جانباً خوفاً من "التمرد" المعتاد الذي يحيى بين ثنايا الــ"صمود" ::
..
:: حاولت جاهدة منذ قبل العيد ان أكون "طبيعية" كــ البقية هنا ::
:: أشارك واحاور ::
:: الا انني لم استطع .. ولم يكن لي خياراً إلا التصفح ::
:: والمشاركة المحدودة::
..
..

تمضي بنا الايام ..
ولا زلنا نُدمن على ذات "الصفحة" ..
"بَــوح" .. نراقبه من بعيد ..
"بَــوح" .. نشارك فيه .. على امل ان تجد انفسنا "مُتنفس" يضمنا جميعاَ هنا ..
ربما البعض يرى ان هذه "المِساحة" ليست سوى "ثرثرة" نتبناها كي تزيد من عدد مشاركاتنا .. وربما البعض الاخر .. يراها "رُكن" يضع فيه ما يراوده في نفسه تجاه امور كثيرة في حياته ..
لا انكر ابداً ان بدايات "افتح قلبك" كانت اجمل بـ كثير عما آلت اليه الامور الان في ساحاته .. الا انني على ثقة ان مُرتادي هذه المساحة بـ فكرهم يستطيعون ان يُديروا دفّة "المساحة" ..
☂ الاجتماعية ☂
..
::
...
آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 14/10/2014 الساعة 07:02 PM
-
مادة إعلانية
-
:: قابوس ::
:: بيتنا والمدرسة جنب بعض تقريبا ::
:: اليوم كنت اسمع طابور الصباح في المدرسة ::

:: كانوا يدعو لـــ قابوس .. والطلاب يرددوا "امين" .. ::
:: ياااااااااااااااه ::
:: قسم بالله صحت من خاطري ::
:: حسيت يتكلموا عن ابوي :: يدعون لــ ابوي ::
:: يا رب امطر عليه الصحة والعافية ::
..
-
..
..
:: لــ كل قلب منا زاوية .. يبكي فيها .. يفرح بــ مفرده فيها .. يشتكي فيها .. يصمد .. يكتم .. يبوح .. كلها في زاوية معينة .. "القلب" ::
-
:: أحيانا كثيرة .. نشتاق ان نجد "آخراً" يسمعنا ..:: لا يهم ان لا يكون له أي ردة فعل لما يسمعه :: المهم ان نجده ونبوح بما يُقلقنا ::
:: هناك اشخاص ::
:: يستحقون ان يسمعونا ويحتفظون بــ بوحنا ::
هؤلاء هم " الاوفياء "
:: وهناك اخرون .. ما ينفكون من مجلسنا وبوحنا الى ان تجد ان كل ما بحت به يعلم عنه الاخرون ::
هؤلاء هم " الاغبياء الثرثارون "
:: لا اجد متنفساً ان ابوح الا لـــ نفسي ::
:: فهي الوحيدة التي تستحق الثقة ::
:: والوحيدة التي ســ تحفظ ما بداخلي من مشاعر ::
:: هل انتم كذلك :: ؟؟
-
12/10/2014 11:30 PM #5
القَلبْ لاَ يِصَحُو إلا بِالألمْ ، والعَقلٌ لاَ يِتعَلمْ إلا بِالعَبّرةٌ ..
والقَدمْ لاَ تأخَذ دَرسّاً إلا إذا وقَعتْ فَيٌ حَفِرة ..
ما أجمل ذلك الشخص الذي يعرفك بأنك لست بخير من مجرد حديث ..
-
12/10/2014 11:31 PM #6
شكراً يا صمود
-
12/10/2014 11:37 PM #7
هناك أشخاص وبالأحرى شخص واحد نختاره م بين الجميع
فقط لنبوح له بما يسري داخلنا .. هي حروف ونثار ننسجها
على السطور ..لا ندري هل يتأمل كل حرف ويحس بالمعنى
أم أنه يقرأه وكأنه يقرأ قصة حياه مدونة على الأوراق
يظل مجرد بوح ..
أما بالنسبه للثقه فهي صعبه في زمن كثرت فيه الخيانات
إلا بالتعامل مع الأشخاص بحذر تام ودائم ..
البحر جميل يعجبنا شاطئه ورماله الذهبيه وتلاطم أمواجه
لكنه في لحظة ما ربما يخوننا ويجرفنا بتياراته ويغرقنا
في جوفه ونذهب ضحية ذلك الحب والثقه العمياء التي أنعكست
لنا بمشهد آخر غير المتوقع ..
-
12/10/2014 11:38 PM #8
بعض الناس ك كتب ... أجمل ما فيهم الغلاف
-
12/10/2014 11:39 PM #9
كل شخص في هذه الدنيا فاقد شيئًا يحبه في حياته ..
حتى لو ضحك ورأيته سعيداً ..
يبقئ شيئًا بداخله كل ماتذكره تألم وضعف كثيرا ..
-
12/10/2014 11:44 PM #10
الإنسان بحاجة إلى بوح، خلينا نسميه تصريف شحنات،
بس تذكري اللي قسمتيهم إلى أوفياء وأغبياء أنتي من اخترتي أن تبوحي لهم، أنتي من قرر، أنتي من تتحملين النتائج،
البوح للنفس كما يفرغ شحناته إلى الجسد ذاته، نحن نميل للمشاطرة -هي ربما اجتماعية ابن خلدون، حاجتنا إلى الأخر- من أجل التفريغ.
اعتقد البوح إلى النفس هو قنبلة مؤقوته تنتظر أذن الإنفجار ..
بوحي لله وأبكي بين يديه، وستدرين أن البوح إلى الخالق سيجعلك تعيشين حالة طمأنينة.
-
12/10/2014 11:52 PM #11
القلوب حقائب .. فلا تضع بحقيبتك غير الذي تقوى على حمله ...
-
:: كلام جدا رائع ومنطقي ::
:: على فكرة انا لستُ انسانة تعشق البكاء وتصادق الاحزان ::

:: على العكس .. ولكن لا اعلم لمَّ اناملي دوماً تُلاحق الاحرف في الكيبورد .. التي تتشكل على هيئة كلمات حزينة تخنقها العبرة دوماً ::

:: عمي ::
:: مرورك الأول ع مواضيعي انار صفحتي ::
:: اشكرك ::
-
13/10/2014 12:13 AM #13
جروحنا عميقة الزمن والنسيان كفيل ب معالجتها..
غصات موجعه نتجرعها يوميا..
دموع نتحاشى ذرفها ..
لكن دموع القلوب كيف لنا ان نتحاشى ألمها...
-
:: لا تقطعوا وعوداً .. لستم بأهلٍ لها .. فــ بعض القلوب تبني على وعودكم حياة ::
:: العبارة أعلاه جداً مهمة ::
:: فـــ لا تنكثوا وعودكم ابداً .. فــ هناك من يتعلق بــ الحياة لأجل وعد بسيط منكم ::
-
منذ القِدمِ ونحن تجار كلام...
حتى الصعاليك الذين خرجوا على القبيلة...
ما أرادوا إلا أن يُطالبوا بحقّهم في الكلام....
شكراً استاذه صمــــــــــــود على هذي المساحة
-
13/10/2014 12:21 AM #16
مساحه جميله للبوح صمود..،
سنكون بالجوار
-
:: في رمضان ..::
:: شاركنا وانا والكثير من العضوات والأعضاء في مسابقة في سبلة الشعر والادب ::
:: كانت منافسات جميلة ورائعة ..قربتني من الكثير من العضوات ::
:: المهم شاء الله ان تفوز مريوم الحبوبة ::"مدونة مريم عبدالله " :: وحضرتها تهديني هديتها ::

:: يعني لازم اروح استلم هديتي من المنتدى الادبي ::
:: المهم انا خبرتها تراني ما مال قراية كتب ::
:: بس هي الله يهديها حابة تهديني لانها رحمتني لاني ما فزت ولا يوم في المسابقة
::
المهم راح اخوي واستلم الهدية .. واتصل فيني وقال :
صمود متاكدة ان الهدية حالش ..
لان الكتب ما اظن من ضمن اهتماماتش
..
المهم انا وعدت جرناسة اني اصورلها الهدية ..
@حروف بعثرها الزمن
@مذكرات انسانه
@أنامل الشعراء
@النبع الدافي
@الصداقة كنزي
@مدونة مريم عبدالله
@عيون الجرناس
@غربة أسير
وكثار ما تحضرني أسماءهم
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
..
-
Start where you are
Use what you have
Do what you can
Arthur Ashe
@أنامل الشعراء
-
جميل ..
بارك الله فيك ...
-
13/10/2014 12:43 AM #20
@ابو زنجبيل
Wonderful..،
-
13/10/2014 12:53 AM #21
@صمود
ونحن كذلك استمتعنا بالمنافسه مع هكذا عقول تنهل من العلم الكثير..،
كنت أحد الفائزين :ما أتفشر:
حصلت على نفس المجموعه من الكتب
بامانه لم ترقني المجموعه ما عادا رواية أم الدويس
ليس لانها ليست من اهتماماتي انما اختيارهم للكتب كان غير صائباً.
المهم المتعه و الفائده و ايضاً الصحبه الطيبه
-
13/10/2014 03:57 AM #22
صباح منعش جميل للجميع

غاليتي. @صمود
اشتقتلك كثير واشتقت لفضفضتك
شكرا. ع الدعوة
مع اني قرأت الموضوع قبل أن يرد أحد
لي عودة كلما تسنى لي الوقت
وصار عندي بارض للكتابه
-
13/10/2014 07:44 AM #23
صمود
يعني لازم تصيحينا من أول الصبح
(بو حساسة ورقيقة وعاطفية :-P )
.
.
بالنسبة للكتب
غريبة فعلا
مع إني قايلة نريد كتب أدبية
لكن بكل الأحوال هي مفيدة بشكل ما وإن لم تتوافق واهتماماتنا
شكرا لروحك الجميلة صمود
-
13/10/2014 08:01 AM #24
الأنشودة جميلة عن النهوض من بعد الانكسار
مالك غير ربك لتحكي له يلي بقلبك
ليش ألجأ للبشر وعندي رب البشر
ينادي '' اني قريب اجيب دعوت الداعي إذا دعاني ''
-
-
13/10/2014 08:45 AM #26
رحل الاوفياء ورحلت مساحة البوح والمتنفس معهم،شياب وشيابات

هناك مساحة ثرثرة تترك للثرثارين
ومساحة بوح للمخلصين والقلوب الطاهرة
ولكل زمان مساحة وبوح
صباح ممل وقهوة مره
-
@صمود
يالله ذكرتيني بالمسابقه كانت جدا حلوه
لا وعاد الغش حدث ولا حرج
آنا كتبي بعدني ما استلمتهن
والنبع الدافي بعد فاز وما ورانا كتبه @النبع الدافي
-
13/10/2014 10:03 AM #28
]
لم أعتد على الخضوع للانكسار
الا ان بعض الذكريات تأتي كـ صورة نسمات
لا تدري كيف تصل اليك
فـ النوافذ أحكمت أغلاقها و كأنك تخشى دخول الاعاصير منها
فـ تذكرك بذاك الانكسار
الذي يجبرك على الوقوف مكانك
لتسأل نفسك ... " لماذا " ؟!!
-
ربما لانك رجل
وقليلون من يخضوعون للانكسار من معشر الرجال
عكس المراءه
فهناك امور قد تكون بسيطه جدا تتعرض اليها وتكسرها
هي وجهة نظر لا أكثر
@حبر مسموم
ربما قد اكون غريبة نوعا ما
فأنا احيانا احن للوجع الذي تذوقته اثر انكساراتي
لا ادري لماذا ..؟
ولكنني لا اتمنى بأن اخضع لاي انكسار مرة اخرى
-
13/10/2014 12:59 PM #30
ليسّ منْ آلضروريّ أنّ تجعلْ لِنفسكِ مكآنآّ فيّ كُل قلبّ ..
فَقلوب آلنآسَ أصبحت ضيقةَ ..
حآول فقطِ زرعّ آحترآم ذآتي فيّ نفوسهم ، فَهذآ يكفيْ...
..احب من يحبني ولكني اعشق من يهتم بي ..
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM










