مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 21 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 615
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    إشارة ☂ كـــلام من القلــــب ☂

    ☂ الاجتماعية ☂











    ..





    ..


    :: كـــ العادة .. أخاف ان انظم حروفاً شأنها قليل .. وزادها ضئيل .. فــ اتردد .. وانزوي جانباً خوفاً من "التمرد" المعتاد الذي يحيى بين ثنايا الــ"صمود" ::

    ..


    :: حاولت جاهدة منذ قبل العيد ان أكون "طبيعية" كــ البقية هنا ::
    :: أشارك واحاور ::
    :: الا انني لم استطع .. ولم يكن لي خياراً إلا التصفح ::
    :: والمشاركة المحدودة::


    ..





    ..









    تمضي بنا الايام ..
    ولا زلنا نُدمن على ذات "الصفحة" ..
    "بَــوح" .. نراقبه من بعيد ..
    "بَــوح" .. نشارك فيه .. على امل ان تجد انفسنا "مُتنفس" يضمنا جميعاَ هنا ..
    ربما البعض يرى ان هذه "المِساحة" ليست سوى "ثرثرة" نتبناها كي تزيد من عدد مشاركاتنا .. وربما البعض الاخر .. يراها "رُكن" يضع فيه ما يراوده في نفسه تجاه امور كثيرة في حياته ..



    لا انكر ابداً ان بدايات "افتح قلبك" كانت اجمل بـ كثير عما آلت اليه الامور الان في ساحاته .. الا انني على ثقة ان مُرتادي هذه المساحة بـ فكرهم يستطيعون ان يُديروا دفّة "المساحة" ..




    ☂ الاجتماعية ☂






    ..

    ::






    ...

    آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 14/10/2014 الساعة 07:02 PM
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي








    :: قابوس ::

    :: بيتنا والمدرسة جنب بعض تقريبا ::

    :: اليوم كنت اسمع طابور الصباح في المدرسة ::



    :: كانوا يدعو لـــ قابوس .. والطلاب يرددوا "امين" .. ::

    :: ياااااااااااااااه ::
    :: قسم بالله صحت من خاطري ::
    :: حسيت يتكلموا عن ابوي :: يدعون لــ ابوي ::


    :: يا رب امطر عليه الصحة والعافية ::


    ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    ..





    ..


    :: لــ كل قلب منا زاوية .. يبكي فيها .. يفرح بــ مفرده فيها .. يشتكي فيها .. يصمد .. يكتم .. يبوح .. كلها في زاوية معينة .. "القلب" ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: أحيانا كثيرة .. نشتاق ان نجد "آخراً" يسمعنا ..:: لا يهم ان لا يكون له أي ردة فعل لما يسمعه :: المهم ان نجده ونبوح بما يُقلقنا ::


    :: هناك اشخاص ::

    :: يستحقون ان يسمعونا ويحتفظون بــ بوحنا ::
    هؤلاء هم " الاوفياء "

    :: وهناك اخرون .. ما ينفكون من مجلسنا وبوحنا الى ان تجد ان كل ما بحت به يعلم عنه الاخرون ::
    هؤلاء هم " الاغبياء الثرثارون "







    :: لا اجد متنفساً ان ابوح الا لـــ نفسي ::
    :: فهي الوحيدة التي تستحق الثقة ::
    :: والوحيدة التي ســ تحفظ ما بداخلي من مشاعر ::


    :: هل انتم كذلك :: ؟؟
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    القَلبْ لاَ يِصَحُو إلا بِالألمْ ، والعَقلٌ لاَ يِتعَلمْ إلا بِالعَبّرةٌ ..
    والقَدمْ لاَ تأخَذ دَرسّاً إلا إذا وقَعتْ فَيٌ حَفِرة ..

    ما أجمل ذلك الشخص الذي يعرفك بأنك لست بخير من مجرد حديث ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    شكراً يا صمود
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    هناك أشخاص وبالأحرى شخص واحد نختاره م بين الجميع
    فقط لنبوح له بما يسري داخلنا .. هي حروف ونثار ننسجها
    على السطور ..لا ندري هل يتأمل كل حرف ويحس بالمعنى
    أم أنه يقرأه وكأنه يقرأ قصة حياه مدونة على الأوراق

    يظل مجرد بوح ..
    أما بالنسبه للثقه فهي صعبه في زمن كثرت فيه الخيانات
    إلا بالتعامل مع الأشخاص بحذر تام ودائم ..
    البحر جميل يعجبنا شاطئه ورماله الذهبيه وتلاطم أمواجه
    لكنه في لحظة ما ربما يخوننا ويجرفنا بتياراته ويغرقنا
    في جوفه ونذهب ضحية ذلك الحب والثقه العمياء التي أنعكست
    لنا بمشهد آخر غير المتوقع ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    بعض الناس ك كتب ... أجمل ما فيهم الغلاف
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    كل شخص في هذه الدنيا فاقد شيئًا يحبه في حياته ..
    حتى لو ضحك ورأيته سعيداً ..
    يبقئ شيئًا بداخله كل ماتذكره تألم وضعف كثيرا ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,544

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: أحيانا كثيرة .. نشتاق ان نجد "آخراً" يسمعنا ..:: لا يهم ان لا يكون له أي ردة فعل لما يسمعه :: المهم ان نجده ونبوح بما يُقلقنا ::


    :: هناك اشخاص ::

    :: يستحقون ان يسمعونا ويحتفظون بــ بوحنا ::
    هؤلاء هم " الاوفياء "

    :: وهناك اخرون .. ما ينفكون من مجلسنا وبوحنا الى ان تجد ان كل ما بحت به يعلم عنه الاخرون ::
    هؤلاء هم " الاغبياء الثرثارون "







    :: لا اجد متنفساً ان ابوح الا لـــ نفسي ::
    :: فهي الوحيدة التي تستحق الثقة ::
    :: والوحيدة التي ســ تحفظ ما بداخلي من مشاعر ::


    :: هل انتم كذلك :: ؟؟
    الإنسان بحاجة إلى بوح، خلينا نسميه تصريف شحنات،
    بس تذكري اللي قسمتيهم إلى أوفياء وأغبياء أنتي من اخترتي أن تبوحي لهم، أنتي من قرر، أنتي من تتحملين النتائج،
    البوح للنفس كما يفرغ شحناته إلى الجسد ذاته، نحن نميل للمشاطرة -هي ربما اجتماعية ابن خلدون، حاجتنا إلى الأخر- من أجل التفريغ.
    اعتقد البوح إلى النفس هو قنبلة مؤقوته تنتظر أذن الإنفجار ..

    بوحي لله وأبكي بين يديه، وستدرين أن البوح إلى الخالق سيجعلك تعيشين حالة طمأنينة.

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    القلوب حقائب .. فلا تضع بحقيبتك غير الذي تقوى على حمله ...
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مدارك الحاكم مشاهدة المشاركات
    الإنسان بحاجة إلى بوح، خلينا نسميه تصريف شحنات،
    بس تذكري اللي قسمتيهم إلى أوفياء وأغبياء أنتي من اخترتي أن تبوحي لهم، أنتي من قرر، أنتي من تتحملين النتائج،
    البوح للنفس كما يفرغ شحناته إلى الجسد ذاته، نحن نميل للمشاطرة -هي ربما اجتماعية ابن خلدون، حاجتنا إلى الأخر- من أجل التفريغ.
    اعتقد البوح إلى النفس هو قنبلة مؤقوته تنتظر أذن الإنفجار ..

    بوحي لله وأبكي بين يديه، وستدرين أن البوح إلى الخالق سيجعلك تعيشين حالة طمأنينة.

    :: كلام جدا رائع ومنطقي ::

    :: على فكرة انا لستُ انسانة تعشق البكاء وتصادق الاحزان ::

    :: على العكس .. ولكن لا اعلم لمَّ اناملي دوماً تُلاحق الاحرف في الكيبورد .. التي تتشكل على هيئة كلمات حزينة تخنقها العبرة دوماً ::



    :: عمي ::

    :: مرورك الأول ع مواضيعي انار صفحتي ::
    :: اشكرك ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    جروحنا عميقة الزمن والنسيان كفيل ب معالجتها..
    غصات موجعه نتجرعها يوميا..
    دموع نتحاشى ذرفها ..
    لكن دموع القلوب كيف لنا ان نتحاشى ألمها...
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: لا تقطعوا وعوداً .. لستم بأهلٍ لها .. فــ بعض القلوب تبني على وعودكم حياة ::


    :: العبارة أعلاه جداً مهمة ::
    :: فـــ لا تنكثوا وعودكم ابداً .. فــ هناك من يتعلق بــ الحياة لأجل وعد بسيط منكم ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    منذ القِدمِ ونحن تجار كلام...

    حتى الصعاليك الذين خرجوا على القبيلة...

    ما أرادوا إلا أن يُطالبوا بحقّهم في الكلام....




    شكراً استاذه صمــــــــــــود على هذي المساحة
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  16. #16
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,252

    افتراضي

    مساحه جميله للبوح صمود..،


    سنكون بالجوار
     التوقيع 


    وإني وإياه كعين و أختها،
    وإني وإياه ككف ومعصم🌸

    -

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    :: في رمضان ..::

    :: شاركنا وانا والكثير من العضوات والأعضاء في مسابقة في سبلة الشعر والادب ::

    :: كانت منافسات جميلة ورائعة ..قربتني من الكثير من العضوات ::

    :: المهم شاء الله ان تفوز مريوم الحبوبة ::"مدونة مريم عبدالله " :: وحضرتها تهديني هديتها ::



    :: يعني لازم اروح استلم هديتي من المنتدى الادبي ::

    :: المهم انا خبرتها تراني ما مال قراية كتب ::
    :: بس هي الله يهديها حابة تهديني لانها رحمتني لاني ما فزت ولا يوم في المسابقة ::


    المهم راح اخوي واستلم الهدية .. واتصل فيني وقال :

    صمود متاكدة ان الهدية حالش ..
    لان الكتب ما اظن من ضمن اهتماماتش ..


    المهم انا وعدت جرناسة اني اصورلها الهدية ..


    @حروف بعثرها الزمن
    @مذكرات انسانه
    @أنامل الشعراء
    @النبع الدافي
    @الصداقة كنزي
    @مدونة مريم عبدالله
    @عيون الجرناس
    @غربة أسير

    وكثار ما تحضرني أسماءهم


    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات



    ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنامل الشعراء مشاهدة المشاركات
    مساحه جميله للبوح صمود..،


    سنكون بالجوار

    Start where you are

    Use what you have

    Do what you can

    Arthur Ashe

    @أنامل الشعراء
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  19. #19
    تاريخ الانضمام
    11/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,156
    مشاركات المدونة
    17

    افتراضي

    جميل ..
    بارك الله فيك ...
     التوقيع 
    " يارب امنحني الصبر لأتقبل الأشياء التي
    لا يمكنني تغيرها
    والشجاعة لأغير الأشياء التي أستطيع
    تغيرها
    والتفكير الكافي لأعرف الفرق بينهما"


    قدرٌ نعشق الصعاب ونمشـي
    في طريقِ به الشجاع يهـابُ

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,252

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات

    Start where you are

    Use what you have

    Do what you can

    Arthur Ashe

    @أنامل الشعراء

    @ابو زنجبيل

    Wonderful..،


     التوقيع 


    وإني وإياه كعين و أختها،
    وإني وإياه ككف ومعصم🌸

    -

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,252

    افتراضي

    @صمود

    ونحن كذلك استمتعنا بالمنافسه مع هكذا عقول تنهل من العلم الكثير..،

    كنت أحد الفائزين :ما أتفشر:

    حصلت على نفس المجموعه من الكتب
    بامانه لم ترقني المجموعه ما عادا رواية أم الدويس

    ليس لانها ليست من اهتماماتي انما اختيارهم للكتب كان غير صائباً.

    المهم المتعه و الفائده و ايضاً الصحبه الطيبه

     التوقيع 


    وإني وإياه كعين و أختها،
    وإني وإياه ككف ومعصم🌸

    -

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,128

    افتراضي

    صباح منعش جميل للجميع

    غاليتي. @صمود

    اشتقتلك كثير واشتقت لفضفضتك

    شكرا. ع الدعوة

    مع اني قرأت الموضوع قبل أن يرد أحد

    لي عودة كلما تسنى لي الوقت
    وصار عندي بارض للكتابه
     التوقيع 
    ^^~~**سلام على الدنيا إذا لم يكن بها......صديق صدوق صادق الوعد منصفا**~~^^

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    09/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,141

    افتراضي

    صمود

    يعني لازم تصيحينا من أول الصبح
    (بو حساسة ورقيقة وعاطفية :-P )
    .
    .
    بالنسبة للكتب
    غريبة فعلا
    مع إني قايلة نريد كتب أدبية
    لكن بكل الأحوال هي مفيدة بشكل ما وإن لم تتوافق واهتماماتنا

    شكرا لروحك الجميلة صمود
     التوقيع 
    [ ظِل هيرمافروديتوس ]
    الرواية التي أربكتني كثيراً، ونجحت في تلبُّسي حتى بعد انتهائي من كتابتها
    ظللتُ أشهراً أعاني مع سعاد، وفي كل صباحٍ أقف أمام مرآتي طويلاً

    تجدونها في مكتبة روازن/الفتح/المعراج/ الطيبات

    ودّي أغمّض عيني وْأمشي إلى
    ـــــــــــــــــــــ أيّة جهة! بس المهم أبقى معك

    ما وراء الفقد


  24. #24
    تاريخ الانضمام
    22/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,045

    افتراضي

    الأنشودة جميلة عن النهوض من بعد الانكسار

    مالك غير ربك لتحكي له يلي بقلبك

    ليش ألجأ للبشر وعندي رب البشر

    ينادي '' اني قريب اجيب دعوت الداعي إذا دعاني ''
     التوقيع 
    24k

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38,430
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

     التوقيع 
    □■كن صبوراً في كل شيء ، حتى في الوجع ، قل : الحمدلله دوماً، فكم من صدر ضاق ، ثم بِ رحمة اللّه اتسع□■

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    448

    افتراضي

    رحل الاوفياء ورحلت مساحة البوح والمتنفس معهم،شياب وشيابات

    هناك مساحة ثرثرة تترك للثرثارين
    ومساحة بوح للمخلصين والقلوب الطاهرة

    ولكل زمان مساحة وبوح

    صباح ممل وقهوة مره

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات
    :: في رمضان ..::

    :: شاركنا وانا والكثير من العضوات والأعضاء في مسابقة في سبلة الشعر والادب ::

    :: كانت منافسات جميلة ورائعة ..قربتني من الكثير من العضوات ::

    :: المهم شاء الله ان تفوز مريوم الحبوبة ::"مدونة مريم عبدالله " :: وحضرتها تهديني هديتها ::



    :: يعني لازم اروح استلم هديتي من المنتدى الادبي ::

    :: المهم انا خبرتها تراني ما مال قراية كتب ::
    :: بس هي الله يهديها حابة تهديني لانها رحمتني لاني ما فزت ولا يوم في المسابقة ::


    المهم راح اخوي واستلم الهدية .. واتصل فيني وقال :

    صمود متاكدة ان الهدية حالش ..
    لان الكتب ما اظن من ضمن اهتماماتش ..


    المهم انا وعدت جرناسة اني اصورلها الهدية ..


    @حروف بعثرها الزمن
    @مذكرات انسانه
    @أنامل الشعراء
    @النبع الدافي
    @الصداقة كنزي
    @مدونة مريم عبدالله
    @عيون الجرناس
    @غربة أسير

    وكثار ما تحضرني أسماءهم


    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات

    العاب بنات



    ..
    @صمود

    يالله ذكرتيني بالمسابقه كانت جدا حلوه
    لا وعاد الغش حدث ولا حرج


    آنا كتبي بعدني ما استلمتهن
    والنبع الدافي بعد فاز وما ورانا كتبه @النبع الدافي
     التوقيع 

    أنا هنا

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    ]
    لم أعتد على الخضوع للانكسار
    الا ان بعض الذكريات تأتي كـ صورة نسمات
    لا تدري كيف تصل اليك
    فـ النوافذ أحكمت أغلاقها و كأنك تخشى دخول الاعاصير منها
    فـ تذكرك بذاك الانكسار
    الذي يجبرك على الوقوف مكانك
    لتسأل نفسك ... " لماذا " ؟!!
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    ]
    لم أعتد على الخضوع للانكسار
    الا ان بعض الذكريات تأتي كـ صورة نسمات
    لا تدري كيف تصل اليك
    فـ النوافذ أحكمت أغلاقها و كأنك تخشى دخول الاعاصير منها
    فـ تذكرك بذاك الانكسار
    الذي يجبرك على الوقوف مكانك
    لتسأل نفسك ... " لماذا " ؟!!
    ربما لانك رجل
    وقليلون من يخضوعون للانكسار من معشر الرجال
    عكس المراءه
    فهناك امور قد تكون بسيطه جدا تتعرض اليها وتكسرها
    هي وجهة نظر لا أكثر


    @حبر مسموم


    ربما قد اكون غريبة نوعا ما
    فأنا احيانا احن للوجع الذي تذوقته اثر انكساراتي
    لا ادري لماذا ..؟
    ولكنني لا اتمنى بأن اخضع لاي انكسار مرة اخرى
     التوقيع 

    أنا هنا

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    ليسّ منْ آلضروريّ أنّ تجعلْ لِنفسكِ مكآنآّ فيّ كُل قلبّ ..
    فَقلوب آلنآسَ أصبحت ضيقةَ ..

    حآول فقطِ زرعّ آحترآم ذآتي فيّ نفوسهم ، فَهذآ يكفيْ...
    ..احب من يحبني ولكني اعشق من يهتم بي ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

الصفحة 1 من 21 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •