- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
الموضوع: إســـتفســار , الكثــــيرا
-
14/11/2013 01:12 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 432
إســـتفســار , الكثــــيرا
مــرحبا صبــايا ,,
بنات لو سمحتوا عندي إستفسار :
خذيت عشبة الكثيرا من محل أبناء فريش وتجي ف كيس صغيرة ويوم رجعت البيت أشوف مكتوب ع الكيس جلسرين يابس ,
تو يعني الكثيرا هي الجلسرين ؟؟
-
مادة إعلانية
-
15/11/2013 11:29 AM #2
مرحبا عزيزتي.. الكثيرا عشبه غير .. والجليسرين ما عشبه
لا تكثري من الكثيرا
-
17/11/2013 03:22 PM #3
-
17/11/2013 03:57 PM #4
شو هي الكثيرا
-
17/11/2013 04:22 PM #5
-
17/11/2013 11:49 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 432
أشكر كل اللي ردوا ع الموضوع ,,
أنا حصلت مكتوب ع الكيس جلسيرين يابس
-
17/11/2013 11:52 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 432
أيش هي أحسن وصفه تستخدم فيها الكثيرا للشعر ؟؟
بس أهم شي تكون مجربه
-
18/11/2013 10:13 AM #8
-
18/11/2013 10:17 AM #9
-
18/11/2013 10:40 AM #10
-
18/11/2013 03:28 PM #11
-
18/11/2013 04:03 PM #12
-
18/11/2013 06:44 PM #13









