- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
الموضوع: افضل مكان للتدريب؟؟؟؟؟
-
14/01/2013 11:14 AM #1
افضل مكان للتدريب؟؟؟؟؟
السلام عليكم
من لما تخرجت وانا ابحث عن مكان للتدريب وما حصلت
تخصصي شبكاااااااااات وماعندي واسطة لأن هالايام حتى التدريب يباله واسطة
ممكن احد يفيدني
-
مادة إعلانية
-
14/01/2013 05:52 PM #2
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 63
معاناة مشتركة

أنا بعد تخصصي شبكات وأبحث عن تدريب !!
المضحك في الأمر إنهم يقولولي ما نريد بنات للشبكات -_-
إنزين والحل ؟!!
-
16/01/2013 11:52 PM #3
-
17/01/2013 09:34 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 28/03/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,237
تخصص شبكات
شويه مال اولاد
ف شركات ف واحه المعرفه جربي تروحي وتحطي اوراقك
-
21/01/2013 11:28 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/07/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 379
الله يعينكم
انا خلصت بعد هندسة شبكات
وماحصلت مكان اتدرب فيه
بس جربي تقدمي ف شركة هواوي للأتصالات ف واحة المعرفه
ومن تحصلو تدريب خبروني علشان اقدم
-
21/01/2013 02:27 PM #6
اخواتي قدموا اوراقكم في المستشفى السطاني قسم الاي تي
التدريب عندهم ممتع..
-
21/01/2013 02:46 PM #7
عمانتل او النورس ....
الله وسطتنا
-
21/01/2013 03:12 PM #8
مرحبا اختي .....
اذكر فيه سنه من السنوات اجبرت عمانتل بتدريب مجموعه من الاشخاص وهيه رافضه بتاتا استقبالهم ... وبعد اجبارها رمت كل الاشغال علي المتدربين ....وبعد انتهاء فترة تدريبهم شكروا ربهم بالشغل اللي عطوهم اياه كانهم موظفين وزياده
لذلك عندك مجموعة شركات اتصالات في تخصصك ..... وقدمي بجهات حكوميه في اقسام مختصه بالشبكات عندهم اعتقد......
جربي روحي المبني قريب من شلمبرجير ... مكتوب عليه مجموعه طلال بتحصلي هناك شركه اتصالات بس ما اذكر اسمها زين ...
وبالتوفيق
-
21/01/2013 09:23 PM #9
واحة المعرفه كوم 1 او 3 او 4 ممكن تحصلي معهم
-
22/01/2013 10:36 AM #10
مشكوووووووووور
انا تدرب مرة ف صالة لعمان موبايل ومثل ما قلت خلوني اخلص شغلهم وبعد التدريب ما له علاقة بتاتا بتخصصي
وبعد قدمت ف مديرية وقالوا انهم مدربيني وانا اصلا ما تدربت معاهم
واحتفظوا بورقت طلبي معاهم
وقدمت ف اواحه ورفضوا
وقدمت ف الخدمة المدنية وماطلوا وبالنهاية ما دربوني
مواضيع مشابهه
-
البحث عن مكان للتدريب
بواسطة TooMi في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 2آخر مشاركة: 30/09/2012, 10:32 PM -
مكان للتدريب
بواسطة somebody is me في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 4آخر مشاركة: 01/06/2012, 06:10 PM -
للقيام بدورة زراعية في استراليا ...ما هي افضل الجامعات او المعاهد الزراعية؟ اين افضل مكان للمعيشة ؟
بواسطة تذكروني في القسم: أرشيف سبلة الدارسين باوروبا و استرالياالردود: 4آخر مشاركة: 21/03/2012, 01:49 AM -
فتاه حاصله على بكالوريوس موارد بشرية HR تبحث عن مكان للتدريب الخارجي أو وظيفة
بواسطة الحرف العنيد2010 في القسم: سبلة الجامعات والكلياتالردود: 4آخر مشاركة: 26/05/2011, 04:37 PM








رد باقتباس


