افضل مكان للتدريب؟؟؟؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    123

    حزين افضل مكان للتدريب؟؟؟؟؟

    السلام عليكم
    من لما تخرجت وانا ابحث عن مكان للتدريب وما حصلت
    تخصصي شبكاااااااااات وماعندي واسطة لأن هالايام حتى التدريب يباله واسطة
    ممكن احد يفيدني
     التوقيع 
    فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ"

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63

    افتراضي

    معاناة مشتركة

    أنا بعد تخصصي شبكات وأبحث عن تدريب !!

    المضحك في الأمر إنهم يقولولي ما نريد بنات للشبكات -_-

    إنزين والحل ؟!!

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Any Time مشاهدة المشاركات
    معاناة مشتركة

    أنا بعد تخصصي شبكات وأبحث عن تدريب !!

    المضحك في الأمر إنهم يقولولي ما نريد بنات للشبكات -_-

    إنزين والحل ؟!!
    شوووووووو يعتي مايريدوا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عيل وين بنشتغل؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ"

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/03/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,237

    افتراضي

    تخصص شبكات
    شويه مال اولاد

    ف شركات ف واحه المعرفه جربي تروحي وتحطي اوراقك

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    379

    افتراضي

    الله يعينكم
    انا خلصت بعد هندسة شبكات
    وماحصلت مكان اتدرب فيه

    بس جربي تقدمي ف شركة هواوي للأتصالات ف واحة المعرفه
    ومن تحصلو تدريب خبروني علشان اقدم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,832

    افتراضي

    اخواتي قدموا اوراقكم في المستشفى السطاني قسم الاي تي
    التدريب عندهم ممتع..
     التوقيع 
    ولا تقل للحب تبا.. (تبا) لمن اخترته حبيبا لا يحب..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,349

    افتراضي

    عمانتل او النورس ....
    الله وسطتنا

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    25/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,476

    افتراضي

    مرحبا اختي .....
    اذكر فيه سنه من السنوات اجبرت عمانتل بتدريب مجموعه من الاشخاص وهيه رافضه بتاتا استقبالهم ... وبعد اجبارها رمت كل الاشغال علي المتدربين ....وبعد انتهاء فترة تدريبهم شكروا ربهم بالشغل اللي عطوهم اياه كانهم موظفين وزياده

    لذلك عندك مجموعة شركات اتصالات في تخصصك ..... وقدمي بجهات حكوميه في اقسام مختصه بالشبكات عندهم اعتقد......

    جربي روحي المبني قريب من شلمبرجير ... مكتوب عليه مجموعه طلال بتحصلي هناك شركه اتصالات بس ما اذكر اسمها زين ...

    وبالتوفيق
     التوقيع 




  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,159

    افتراضي

    واحة المعرفه كوم 1 او 3 او 4 ممكن تحصلي معهم
     التوقيع 
    ~~لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالميييييييين~~



    ^__^ نحن لا نكتب التاريخ بل التاريخ يكتبناا نحن عيال صوووور والكل يعرفناااااااا ^__^

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عين الحقل مشاهدة المشاركات
    مرحبا اختي .....
    اذكر فيه سنه من السنوات اجبرت عمانتل بتدريب مجموعه من الاشخاص وهيه رافضه بتاتا استقبالهم ... وبعد اجبارها رمت كل الاشغال علي المتدربين ....وبعد انتهاء فترة تدريبهم شكروا ربهم بالشغل اللي عطوهم اياه كانهم موظفين وزياده

    لذلك عندك مجموعة شركات اتصالات في تخصصك ..... وقدمي بجهات حكوميه في اقسام مختصه بالشبكات عندهم اعتقد......

    جربي روحي المبني قريب من شلمبرجير ... مكتوب عليه مجموعه طلال بتحصلي هناك شركه اتصالات بس ما اذكر اسمها زين ...

    وبالتوفيق
    مشكوووووووووور
    انا تدرب مرة ف صالة لعمان موبايل ومثل ما قلت خلوني اخلص شغلهم وبعد التدريب ما له علاقة بتاتا بتخصصي
    وبعد قدمت ف مديرية وقالوا انهم مدربيني وانا اصلا ما تدربت معاهم
    واحتفظوا بورقت طلبي معاهم
    وقدمت ف اواحه ورفضوا
    وقدمت ف الخدمة المدنية وماطلوا وبالنهاية ما دربوني
     التوقيع 
    فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ"

مواضيع مشابهه

  1. البحث عن مكان للتدريب
    بواسطة TooMi في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 30/09/2012, 10:32 PM
  2. مكان للتدريب
    بواسطة somebody is me في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 01/06/2012, 06:10 PM
  3. الردود: 4
    آخر مشاركة: 21/03/2012, 01:49 AM
  4. فتاه حاصله على بكالوريوس موارد بشرية HR تبحث عن مكان للتدريب الخارجي أو وظيفة
    بواسطة الحرف العنيد2010 في القسم: سبلة الجامعات والكليات
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 26/05/2011, 04:37 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •