- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
الموضوع: :)
-
09/05/2012 04:42 PM #1
:)
ذكرت صحيفة MUSCAT DAILY الصادرة صباح اليوم في صفحتها الاولي بعنوان
طالب عماني عمره 18 سنة يتعرض للطعن في امريكا بجامعة كنتاكي
وذكرت الصحيفة بأن الطالب هلال البرواني كان عائدا من السوق متوجه إلى السكن وهو في طريقه تعرض للطعن في عدد من اجزاء جسمه وهو بحالة خطيره
وذكرت الصحيفة بأن التفاصيل غير واضحه من مصدر رفض الكشف عن هويته بأن البرواني عان من اصابات عديده في جسمه وإن اسباب الحادث غير واضحة وجاري التحقيق بالقضية
وحول الحادث لايستطيع احد الجزم بما حدث وإن عائلة البرواني لي لديها خبر بالحادثة
... وذكرت الصحيفة بأن الطالب كان عائدا إلى منزله وتعرض لعددة من الطعنات في المعدة
وقال مسؤولون في جامعة كنتاكي انه يبدو أن يكون "حادث معزول"، وان الشرطة تحقق في الهجوم.
وكانت الجامعة على اتصال مع عائلة الضحية. "إن أولويتنا الأولى هي لرعاية سلامة ورعاية الطلبة، المحلية والدولية. نحن مجتمع وثيق ونحن على اتصال مع عائلاتهم للقيام بكل ما في وسعنا "، وقالت سوزان كارفاليو، العميد الجامعة رفضت السفارة العمانية في واشنطن التعليق على الهجوم، قائلا انهم لا يزالون جمع معلومات من السلطات في ولاية كنتاكي.
-
مادة إعلانية
-
سمعتـ الخبر..
ربنا المستعان..
سلمتِ أختي ع الطرحـ
-
09/05/2012 04:48 PM #3
لا حوله ولاقوة الا بالله اللهم احفظ اخوتنا وابناء عمان في مشارق الارض ومغاربها هذا كما الدراسه بالخارج الحاجه سويدة وجه مسكين رايح يطلب العلم
-
09/05/2012 04:49 PM #4
ارجوا تغيير عنوان الموضوع لانه غير واضح
-
09/05/2012 04:50 PM #5
لا حوله ولا قوة الا بالله ...
نسأل الله السلامه
-
09/05/2012 04:53 PM #6
ماعرف اغيره الله يحفظ الجميع
-
09/05/2012 04:57 PM #7
لا حول ولا قوة إلا بالله...
حدثآ مؤسف وموجع..
أعاننا الله جميعآ...
ولا يسعنا إلا الدعاء وتمنى الشفاء له..
فليحفظة الله...
شُكرآ أُخية..
وباركك الله
-
09/05/2012 04:58 PM #8
-
09/05/2012 04:59 PM #9
الواحد في بلادة وما يامن كيف عاد برع
الله يساعدهم
-
09/05/2012 05:04 PM #10
لا حول ولا قوة الا بالله
شو سالفة
كثرت الاعتداءات على العمانين
-
-
09/05/2012 05:09 PM #12
هذا التصرف تقليل من شأن المدونين والمتصفحين
تغيير العنوان أو اقترح الغلق فوراً .
هذا ما مكان ( حزورة وفزورة ) احترموا الناس .
-
09/05/2012 05:13 PM #13
لا حول وقوة إلا بالله
الله يسلم كل الطلاب المغتربين فيكفي ذل الغربة ,,,,
-
09/05/2012 05:22 PM #14
غيري العنوان لو سمحتي،،
مسكين الله يقومه بالسلامة و العافية،، رايح يطلب علم
يكفيه الغربة و يكفي أهله فراقه،، حرام!!
عمره 18 يعني بعده سنة أولى،، حرام والله قهر
-
09/05/2012 05:22 PM #15
-
09/05/2012 05:28 PM #16
إذا كانت السبلة العامة للمسخرة ؟ اتمنى المشرفين يخبرونا ؟
اما إذا كانت تحترم المدونين والمطلعين فهذا أمراً آخر .
تغيير العنوان يا مشرفين أو غلق الموضوع ؟
-
09/05/2012 06:24 PM #17
-
10/05/2012 10:22 AM #18
سبحان الله ربما الصدفة التي جعلتني اشارك بالسبلة العامة
انا اتجنب المشاركة بهذه السبلة قدر الإمكان بسبب تصرفات مشرفيها
الذين يغضون الطرف عن مخالفات ويغلقون مواضيع دون اسباب وجيهة .
على الجميع أن يكتب عناوين بنفس الطريقة وسترون ازدواجية التصرفات بأم اعينكم
ع العموم اترفع عن المشاركة بهكذا مواضيع والحمد لله على أن آتانا الحكمة والصبر ونعمة الصحة والعافية .
-
10/05/2012 10:36 AM #19
سبحان الله في مره من المرات كنت أريد أسافر أوكرانيا .. فجهت عملي طلبت مني السفر إلى أوكرانيا ولكنني رفضت .. مثل ما تشرف بعض الشباب في بلادنا ما نأمن نروح هناء وهناك كيف في بلاد الغرب وأول مره ..
لكن من توكل على الله يكفيه ..








رد باقتباس
