:)
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: :)

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    502

    افتراضي :)

    ذكرت صحيفة MUSCAT DAILY الصادرة صباح اليوم في صفحتها الاولي بعنوان
    طالب عماني عمره 18 سنة يتعرض للطعن في امريكا بجامعة كنتاكي
    وذكرت الصحيفة بأن الطالب هلال البرواني كان عائدا من السوق متوجه إلى السكن وهو في طريقه تعرض للطعن في عدد من اجزاء جسمه وهو بحالة خطيره
    وذكرت الصحيفة بأن التفاصيل غير واضحه من مصدر رفض الكشف عن هويته بأن البرواني عان من اصابات عديده في جسمه وإن اسباب الحادث غير واضحة وجاري التحقيق بالقضية
    وحول الحادث لايستطيع احد الجزم بما حدث وإن عائلة البرواني لي لديها خبر بالحادثة
    ... وذكرت الصحيفة بأن الطالب كان عائدا إلى منزله وتعرض لعددة من الطعنات في المعدة
    وقال مسؤولون في جامعة كنتاكي انه يبدو أن يكون "حادث معزول"، وان الشرطة تحقق في الهجوم.
    وكانت الجامعة على اتصال مع عائلة الضحية. "إن أولويتنا الأولى هي لرعاية سلامة ورعاية الطلبة، المحلية والدولية. نحن مجتمع وثيق ونحن على اتصال مع عائلاتهم للقيام بكل ما في وسعنا "، وقالت سوزان كارفاليو، العميد الجامعة رفضت السفارة العمانية في واشنطن التعليق على الهجوم، قائلا انهم لا يزالون جمع معلومات من السلطات في ولاية كنتاكي.
     التوقيع 
    We all like the moon has a dark side


    [حَتـَّ ـ ظِلـِّي لُـہ هيبـــَّہ دامنيّ
    [عمــانـيـَّہ]

    بنْتٍ ولي [رقَه]ْ ولي [قَلْبْ] حسآأس.. لكِن ليآ جآأت [ أإللوآأزيم] ذيبه
    في غرفتي [ورده] و[شمعه] و [كرآأس] ..وفُسْتآأن [وردي] فيه [قصه]غريبه
    لكن[طرف] ثـوبي لو شوي [يندآأس]..أإدوس [خشم]اللي يدوسه وأإجيبه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,859
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    سمعتـ الخبر..
    ربنا المستعان..

    سلمتِ أختي ع الطرحـ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,462

    افتراضي

    لا حوله ولاقوة الا بالله اللهم احفظ اخوتنا وابناء عمان في مشارق الارض ومغاربها هذا كما الدراسه بالخارج الحاجه سويدة وجه مسكين رايح يطلب العلم
     التوقيع 
    ردد حتى يطمئن قلبك
    ( الحمدلله ولا اله الا الله محمد رسول الله)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,462

    افتراضي

    ارجوا تغيير عنوان الموضوع لانه غير واضح
     التوقيع 
    ردد حتى يطمئن قلبك
    ( الحمدلله ولا اله الا الله محمد رسول الله)

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    لا حوله ولا قوة الا بالله ...

    نسأل الله السلامه
     التوقيع 

    إذا اﻷيام نادت بالتنائى *** ولبينا غداً حكم السماءِ
    وبات ربيع لقيانا خريفاً *** وصيّرنا الخريف إلى الشتاءِ
    وغادر أيكة اﻷحباب خلٌ *** وفىٌ فى الشدائد والرخاءِ
    وأصبح ﻻ يُرى إﻻ كطيفٍ *** على مرآة شوقٍ أو إخاءِ
    فإن الذكرياتِ هنا ستبقى*** مع اﻷيام دوماً فى بقاءِ


    السموووحه من الجميع

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    502

    افتراضي

    ماعرف اغيره الله يحفظ الجميع
     التوقيع 
    We all like the moon has a dark side


    [حَتـَّ ـ ظِلـِّي لُـہ هيبـــَّہ دامنيّ
    [عمــانـيـَّہ]

    بنْتٍ ولي [رقَه]ْ ولي [قَلْبْ] حسآأس.. لكِن ليآ جآأت [ أإللوآأزيم] ذيبه
    في غرفتي [ورده] و[شمعه] و [كرآأس] ..وفُسْتآأن [وردي] فيه [قصه]غريبه
    لكن[طرف] ثـوبي لو شوي [يندآأس]..أإدوس [خشم]اللي يدوسه وأإجيبه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,117

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله...
    حدثآ مؤسف وموجع..
    أعاننا الله جميعآ...
    ولا يسعنا إلا الدعاء وتمنى الشفاء له..
    فليحفظة الله...

    شُكرآ أُخية..
    وباركك الله
     التوقيع 
    ,,,لسانك لا تذكر به عورة إمرئ... فكُلكُ عورات وللناس ألسنٌ,,,
    ,,,وعينُكَ إن أبدت إليك مساوئآ فصنها وقل... يا عين للناس أعينٌ,,,
    ....وعامل بمعروف وسامح من إعتدى وعاشر....ولكن بالتي هي أحسن..

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنثى الشبل مشاهدة المشاركات
    ماعرف اغيره الله يحفظ الجميع




    سوي للموضوع تحرير المشاركه وعدلي العنوان
    ربي يوفقك
     التوقيع 

    إذا اﻷيام نادت بالتنائى *** ولبينا غداً حكم السماءِ
    وبات ربيع لقيانا خريفاً *** وصيّرنا الخريف إلى الشتاءِ
    وغادر أيكة اﻷحباب خلٌ *** وفىٌ فى الشدائد والرخاءِ
    وأصبح ﻻ يُرى إﻻ كطيفٍ *** على مرآة شوقٍ أو إخاءِ
    فإن الذكرياتِ هنا ستبقى*** مع اﻷيام دوماً فى بقاءِ


    السموووحه من الجميع

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,778

    افتراضي

    الواحد في بلادة وما يامن كيف عاد برع
    الله يساعدهم
     التوقيع 
    يـــــــــــا ليتني^^^ اجرح مثل باقي الناس.....
    واكســــــــــــر ^^^ خواطر من كسرني و اقسى.....
    (لكــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــن) من كثر ما املك احســــــــــــاس!
    اجبر خواطر من كسرني ^^^
    وانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59,537

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله
    شو سالفة
    كثرت الاعتداءات على العمانين
     التوقيع 
    ..ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك
    ..ابتسم فلست الوحيد الذي لسعتة الأيام
    جـمـاعة الإعـتدال الـخـارجة عن القـانون
    Flickr

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,859
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنثى الشبل مشاهدة المشاركات
    ماعرف اغيره الله يحفظ الجميع
    أختي..سوي تحرير المشاركة للموضوع نفسه..وعدلي العنوان

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي

    هذا التصرف تقليل من شأن المدونين والمتصفحين

    تغيير العنوان أو اقترح الغلق فوراً .
    هذا ما مكان ( حزورة وفزورة ) احترموا الناس .
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,148

    افتراضي

    لا حول وقوة إلا بالله
    الله يسلم كل الطلاب المغتربين فيكفي ذل الغربة ,,,,
     التوقيع 

    {رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا} ...[ نوح : 28 ]

    ^_^


  14. #14
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    663

    افتراضي

    غيري العنوان لو سمحتي،،
    مسكين الله يقومه بالسلامة و العافية،، رايح يطلب علم
    يكفيه الغربة و يكفي أهله فراقه،، حرام!!
    عمره 18 يعني بعده سنة أولى،، حرام والله قهر
     التوقيع 
    على الوطنية أن لا تعمي أعيننا عن رؤية الحقيقة، فالخطأ خطأ بغض النظر عن من صنعه أو فعله.
    Malcom X

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    11/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المزدان مشاهدة المشاركات
    هذا التصرف تقليل من شأن المدونين والمتصفحين

    تغيير العنوان أو اقترح الغلق فوراً .
    هذا ما مكان ( حزورة وفزورة ) احترموا الناس .
    هدي أصابك أخي الاخت قالت ما تعرف تغير العنوان (رفقاً بالقوارير)
    وبعدين المشرفين عقال بغيروه بنفسهم اذا ماتعرف
     التوقيع 
    ردد حتى يطمئن قلبك
    ( الحمدلله ولا اله الا الله محمد رسول الله)

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي


    إذا كانت السبلة العامة للمسخرة ؟ اتمنى المشرفين يخبرونا ؟
    اما إذا كانت تحترم المدونين والمطلعين فهذا أمراً آخر .
    تغيير العنوان يا مشرفين أو غلق الموضوع ؟
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المزدان مشاهدة المشاركات

    إذا كانت السبلة العامة للمسخرة ؟ اتمنى المشرفين يخبرونا ؟
    اما إذا كانت تحترم المدونين والمطلعين فهذا أمراً آخر .
    تغيير العنوان يا مشرفين أو غلق الموضوع ؟
    رويدك أخي الكريم ، مهلاً ورفقاً بأخوانك المتواجدين ، فقد أخبرتكم أنها لا تعلم طريقة تبديل العنوان.

    ولا أرى ما فيه إهانة لنا هُنا ، لك الحرية في الدخول والتصفح ، لست مجبوراً على شيء الامر بين يدك.
    هداك الله ما هكذا نأخذ بالامور ونعالجها.

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المستطرد مشاهدة المشاركات
    رويدك أخي الكريم ، مهلاً ورفقاً بأخوانك المتواجدين ، فقد أخبرتكم أنها لا تعلم طريقة تبديل العنوان.

    ولا أرى ما فيه إهانة لنا هُنا ، لك الحرية في الدخول والتصفح ، لست مجبوراً على شيء الامر بين يدك.
    هداك الله ما هكذا نأخذ بالامور ونعالجها.
    سبحان الله ربما الصدفة التي جعلتني اشارك بالسبلة العامة
    انا اتجنب المشاركة بهذه السبلة قدر الإمكان بسبب تصرفات مشرفيها
    الذين يغضون الطرف عن مخالفات ويغلقون مواضيع دون اسباب وجيهة .
    على الجميع أن يكتب عناوين بنفس الطريقة وسترون ازدواجية التصرفات بأم اعينكم
    ع العموم اترفع عن المشاركة بهكذا مواضيع والحمد لله على أن آتانا الحكمة والصبر ونعمة الصحة والعافية
    .
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    19/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,011

    افتراضي

    سبحان الله في مره من المرات كنت أريد أسافر أوكرانيا .. فجهت عملي طلبت مني السفر إلى أوكرانيا ولكنني رفضت .. مثل ما تشرف بعض الشباب في بلادنا ما نأمن نروح هناء وهناك كيف في بلاد الغرب وأول مره ..
    لكن من توكل على الله يكفيه ..
     التوقيع 
    لا تأسفن على الدنيا وما فيها *** فالموت لا شك يفنينا ويفنيها
    واعمل لدار يكن رضوان خازنها *** والجار أحمد والرحمن عاليها
    أرض لها ذهب والمسك طينتها *** والزعفران حشيش نابت فيها

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •