- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 790
الموضوع: آشـياء ترفــع الضـغط 00
-
22/04/2012 07:46 PM #1
آشـياء ترفــع الضـغط 00
الأشياء اللي ترفع الكرسترول
في الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـدم

و منهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
أنك تشرب ببسي حار

أنك تعطي أخوك سيارتك .. ويرجعها البانزين فاااضي


أنك تدخل المسنجر .. وما تلقى ألا اللي ماتبيهم

أنك تدرس وتدرس وتدرس <-- أخلص .. وبعدين تكتشف أن اللي درسته مو داخل معاك في الامتحان


أنك تعطي موبايلك لواحد ويرجعه لك والرسايل محذوفة

أنك تقوم من صباح الله وتروح للجامعة تمشي مليون كيلو.. وتلاقى الدكتور معتذر

أنك تقوم الصبح وتلاقى معجون الأسنان مخلص

أنك تكتب موضوع طويييييييل ... وإذا تبي ترسله يختفي .. ماتدري فين راح


أنك تشوف فلم .. وواحد جنبك يقولك القصة


أنك تسوي فيها متابع مع الدكتور وتتورط يسألك سؤال وماتقدر تجاوب

تضغط من اول دقيقه الى اخر دقيقه وتهزم( ريال مدريد وبرشلونه )

؟
-
مادة إعلانية
-
22/04/2012 07:48 PM #2
ما يرفعن الضغط ..

-
22/04/2012 07:49 PM #3
بعدين اسمه كوليستروووول يالشاوي ..

-
22/04/2012 07:51 PM #4
-
22/04/2012 07:51 PM #5
وحده الموضوع يرفع الضغط

أمزح تراه عن تزعل
-
22/04/2012 07:52 PM #6
-
22/04/2012 07:52 PM #7
-
22/04/2012 07:52 PM #8


السلام عليكم

-
22/04/2012 07:53 PM #9
-
22/04/2012 07:53 PM #10
-
22/04/2012 07:53 PM #11
-
22/04/2012 07:54 PM #12
-
22/04/2012 07:54 PM #13
عشا ..

نلتقي إذا شاء الله ..
-
22/04/2012 07:55 PM #14
-
22/04/2012 07:55 PM #15
ههههههههههههههههههه زين معلوومات جديدهـ هع
تشكرااتي
-
22/04/2012 07:56 PM #16
-
22/04/2012 07:56 PM #17
-
22/04/2012 07:56 PM #18
-
22/04/2012 07:57 PM #19
-
22/04/2012 07:57 PM #20
-


كل الاشياءات المذكوره اعلاه لا ترفع من نسبة ضغطي نهائيا 


1- بيبسي ما احبه وما اشربه ...
2- سياره ما عندي خلني اطلع ليسن قبل واصلا ما افكر اني اسوق نهائيا ...
3- المسانجر ما ادخله الا حالات معينه ونادره ...
4 تلفوني محد يلحقه ويقتل ...
5- انا اضربهم طاف ما هما ...
..
6- اشيك معجوني قبل عن انام لان اغسل اسناني قبل النوم ...
7- ما اكتب رسايل وايد فعادي برجع اكتبها ما ورانا شي ...
8- اشوته وانتهت السالفه ...
9- ما اتابع مباريات ...


خلصت وا بعدي 


-
22/04/2012 07:57 PM #22
-
22/04/2012 07:57 PM #23
صحيح أششيآـآء ترفع الضغط

خصوص يوم تشرب بيبسي سسآخن
..
وششكراً.
.
-
22/04/2012 07:58 PM #24
ساكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووون
-
22/04/2012 07:58 PM #25
-
22/04/2012 07:59 PM #26
-
22/04/2012 07:59 PM #27
-
22/04/2012 08:00 PM #28
-
-
22/04/2012 08:02 PM #30
مواضيع مشابهه
-
طفلة ترفع الضغط
بواسطة الحياة عنوان في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 23آخر مشاركة: 08/07/2011, 07:27 PM -
أسئله ترفع الضغط
بواسطة عماني لا وراي ولا قدامي في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 15/05/2011, 01:35 PM -
أسئلة ترفع الضغط
بواسطة لحظات الغروب في القسم: السبلة العامةالردود: 23آخر مشاركة: 01/04/2011, 07:17 AM








رد باقتباس

