عمانيون وطائراتهم الخاصه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 57
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,620

    افتراضي عمانيون وطائراتهم الخاصه

    تمت الموافقه على امتلاك من يرغب من العمانيين طائرات خاصه
    بعد ماكانوا زماااااان ممنوع امتلاكها ،، فقط يمكن استئجارها من شركات الطيران ..
    ياترى ليش هالتغيير وليش تم السماح اللأن
    أنا سمعت عن كمين وحده واقفات بمطار السيب مللك للرجال اعمال معروفين واحد منهم الشيخ سهيل بهوان
    هل التوسعه بالمطار هيه السبب ؟؟!
    او هناك مردود اقتصادي الوزاره المواصلات من تاجير مساحااات للطائرات الخاصه بمطار السيب !!!!
     التوقيع 
    فيفث أفينيو

  2. #2

    افتراضي

    كل شئ جائز ............... شئ مصدر
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    20/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    على كم الطايره؟؟؟
     التوقيع 


    موقعنا الالكتروني لجميع انواع الهواتف (( www.sp4ar.com ))


    MAN UTD

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    عندك دليل جيبه نشوف ما عندك ما نصدق مال سمعت وخبروني
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  5. #5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    عندك دليل جيبه نشوف ما عندك ما نصدق مال سمعت وخبروني

    هي بنت مثلك
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,620

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السبله مشاهدة المشاركات
    كل شئ جائز ............... شئ مصدر
    روح مطار السيب بتشوفهم
     التوقيع 
    فيفث أفينيو

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,527

    افتراضي

    قبل خلي الشعب العماني يمتلك سيارات وبعدين خليه يفكر في الطائرات

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السبله مشاهدة المشاركات
    هي بنت مثلك
    يوم بنت عب أغسل يدينك من الموضوع
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  9. #9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    روح مطار السيب بتشوفهم

    ما يدخلوني المدرج كيف اعرف عنهم لو من اللي سمعتي منهم صور لك كم صوره كان الكل بيصدق
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,620

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    عندك دليل جيبه نشوف ما عندك ما نصدق مال سمعت وخبروني
    خخخخخخخخ تكلموني كانه متهمتنهم بباطل عاااادي جداً اختي امتلاك طائره للمثل هؤلاء
    بس في عمان كان ممنوع الحين صار مسموح !!! ليش ؟
     التوقيع 
    فيفث أفينيو

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    11/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    178

    افتراضي

    ماشي مصدر لكلامك
    ولا دليل واقعي
    يعني ليش طارح موضوع مثل هذا

  12. #12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    يوم بنت عب أغسل يدينك من الموضوع


    وصفك ............... اوكي
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    900

    افتراضي

    الف مبروك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,523

    افتراضي

    كان ممنوع وصار مسموح

    ويش المشكله يعني !!!!
     التوقيع 
    اضغط على الرابط ولن تندم ان شاء الله

    http://www.youtube.com/watch?v=k0KpM...feature=fvwrel

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    روح مطار السيب بتشوفهم
    قبل شويه واصله البلد
    المطار ما شفت طيارات خاصه للمواطنين
    أختي أنتي شفتي بعينك
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  16. #16

    افتراضي

    ماهو المصدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على شان نحاول نشتري في المستقبل
     التوقيع 
    " لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
    اضف
    Twitter : @w_shaqsi
    للحصول على اهم الاخبار الاقتصادية

  17. #17

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    خخخخخخخخ تكلموني كانه متهمتنهم بباطل عاااادي جداً اختي امتلاك طائره للمثل هؤلاء
    بس في عمان كان ممنوع الحين صار مسموح !!! ليش ؟
    يا اختي ما سمعنا انه مسموح ....... ولا قرأنا ف الجرائد اليوميه
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,620

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السبله مشاهدة المشاركات
    ما يدخلوني المدرج كيف اعرف عنهم لو من اللي سمعتي منهم صور لك كم صوره كان الكل بيصدق
    مايحتاج مدرج حتى من الشارع العام وانته راايح المطار تقدر تشوفهن واسأل اي حد يشتغل هناك بيخبرك وبياكد لك الخبر صار له اكثر من شهرين
     التوقيع 
    فيفث أفينيو

  19. #19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    قبل شويه واصله البلد
    المطار ما شفت طيارات خاصه للمواطنين
    أختي أنتي شفتي بعينك

    جائت جهينه بالخبر اليقين
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,260

    افتراضي

    في رجال اعمال عمانيين عندهم طائرات خاصه من زمان
    بس ما كانو يسمحو بوقوف طائراتهم في مطار مسقط ادلولي
    وكانو يوقفلو الطائرات في مطار دبي
    ومن فتره في طائرات خاصه تنزل في مسقط
     التوقيع 
    من كربلاء قد أخذنا الدروس --وعلمتنا كيف نفدي النفوس

    للعدل للحق لنهج التقى-نعطي دماء من جراح الرؤوس

    أن حرموا الصدر بلطم الكفوف- رؤوسنا نلطمها بالسيوف

    وهذهِ الأسياف مرفوعة- وكل أرض هي أرض الطفوف

  21. #21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    مايحتاج مدرج حتى من الشارع العام وانته راايح المطار تقدر تشوفهن واسأل اي حد يشتغل هناك بيخبرك وبياكد لك الخبر صار له اكثر من شهرين

    يبغالي دوربين
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,096

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omani01 مشاهدة المشاركات
    قبل خلي الشعب العماني يمتلك سيارات وبعدين خليه يفكر في الطائرات
    هههههههه,,,قول سياكل اول خلي يكون معهم ما سياره
     التوقيع 
    ومن جرحني بكلمه ردّيت لـه بإبتسآمـه 29/1/2012
    اخواني واخواتي ..
    بحروف يملؤها الود ،،
    وبنبضات قلبي التي تكن لكم الحب والاحترام
    اقدم لكم اعتذاري
    أقدم أعتذري لأي شخص حس في أي موضوع من مواضيعي كلام يجرح وأعتذر من كل شخص أسأت اليه بأي كلمه
    لا بد لكل بدايه من نهايه ... و يبدو ان هذه هي النهايه
    وداعااااااا
    تحياتي سبلة عمان (وخصوصا ملتقى جامعة سلطان قابوس)
    اتمنى التوفيق للجميع

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    روح مطار السيب بتشوفهم
    مطار مسقط وليس مطار السيب .
     التوقيع 
    ذا كان لديك عرض أرض أو فيلا أو شقة ترغب في بيعها*
    *أو طلب بمواصفات معينة ابعث لنا:*

    *اسمك:*
    *مواصفات عرضك أو طلبك:*

    *على واتس اب رقم : * 95851449 *

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    خخخخخخخخ تكلموني كانه متهمتنهم بباطل عاااادي جداً اختي امتلاك طائره للمثل هؤلاء
    بس في عمان كان ممنوع الحين صار مسموح !!! ليش ؟
    ومن قالك مسموح ومن خبرك كان ممنوع ؟؟؟
    مسموح أو ممنوع
    ما يخصنا شي
    بس ما جالي شفت شخص يمتلك طايره خاصه تعرفي ليش وين بيخليها تهبط فوق سطح بيتهم لأنه ملك له وحر وين ما يريدها توقف
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  25. #25
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,620

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السبله مشاهدة المشاركات
    يا اختي ما سمعنا انه مسموح ....... ولا قرأنا ف الجرائد اليوميه
    وعلللللللوه مسموووووح لا يكون عندك مانع !!! سامحهم ما استاذنوك قبل
     التوقيع 
    فيفث أفينيو

  26. #26

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    وعلللللللوه مسموووووح لا يكون عندك مانع !!! سامحهم ما استاذنوك قبل

    هيييييييييييييييييييييييي يييه لكن لازم كنا بنعرف عن الموضوع .......................... المسامح الله
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصحـو مشاهدة المشاركات
    في رجال اعمال عمانيين عندهم طائرات خاصه من زمان
    بس ما كانو يسمحو بوقوف طائراتهم في مطار مسقط ادلولي
    وكانو يوقفلو الطائرات في مطار دبي
    ومن فتره في طائرات خاصه تنزل في مسقط
    وهو من عمان وش يدخل مطار دبي ..عنده تصريح يعني يهبط هناك
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  28. #28
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,117

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصحـو مشاهدة المشاركات
    في رجال اعمال عمانيين عندهم طائرات خاصه من زمان
    بس ما كانو يسمحو بوقوف طائراتهم في مطار مسقط ادلولي
    وكانو يوقفلو الطائرات في مطار دبي
    ومن فتره في طائرات خاصه تنزل في مسقط
    كلامك صحيح 200/200
    واللي يبا يتاكد بروح معه
     التوقيع 
    هدف حياتي طلع تسلل

    .... وقت المصالح تأتي الكلاب مشتاقة,,,,




  29. #29

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    وهو من عمان وش يدخل مطار دبي ..عنده تصريح يعني يهبط هناك

    ينزلها في دبي و بعدين يجئ مشي
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  30. #30

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يانجم ياساهر مشاهدة المشاركات
    ياطايره وديني عمان

    اريد اشوف ربعي و المحابيب
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عمانيون في سوريا فبل الاحداث الاخيرة
    بواسطة الفاتك في القسم: السبلة العامة
    الردود: 106
    آخر مشاركة: 18/06/2011, 09:51 AM
  2. عمانيون في دبي .
    بواسطة البريق33 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 27/04/2011, 06:45 PM
  3. عمانيون يبكون في مكاتب الديوان
    بواسطة هموم الشعب11 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 239
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 07:31 AM
  4. من نحن عمانيون او لا
    بواسطة ابو مؤيد الرميمي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 30/01/2011, 11:24 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •