- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 57
الموضوع: عمانيون وطائراتهم الخاصه
-
05/01/2012 03:50 PM #1
عمانيون وطائراتهم الخاصه
تمت الموافقه على امتلاك من يرغب من العمانيين طائرات خاصه
بعد ماكانوا زماااااان ممنوع امتلاكها ،، فقط يمكن استئجارها من شركات الطيران ..
ياترى ليش هالتغيير وليش تم السماح اللأن
أنا سمعت عن كمين وحده واقفات بمطار السيب مللك للرجال اعمال معروفين واحد منهم الشيخ سهيل بهوان
هل التوسعه بالمطار هيه السبب ؟؟!
او هناك مردود اقتصادي الوزاره المواصلات من تاجير مساحااات للطائرات الخاصه بمطار السيب !!!!
-
مادة إعلانية
-
05/01/2012 03:51 PM #2
كل شئ جائز ............... شئ مصدر
-
05/01/2012 03:51 PM #3
على كم الطايره؟؟؟
-
05/01/2012 03:54 PM #4
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
عندك دليل جيبه نشوف ما عندك ما نصدق مال سمعت وخبروني
-
05/01/2012 03:55 PM #5
-
05/01/2012 03:55 PM #6
-
05/01/2012 03:55 PM #7
قبل خلي الشعب العماني يمتلك سيارات وبعدين خليه يفكر في الطائرات
-
05/01/2012 03:57 PM #8
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
05/01/2012 03:57 PM #9
-
05/01/2012 03:57 PM #10
-
05/01/2012 03:57 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 178
ماشي مصدر لكلامك
ولا دليل واقعي
يعني ليش طارح موضوع مثل هذا
-
05/01/2012 03:57 PM #12
-
05/01/2012 03:57 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 900
الف مبروك
-
05/01/2012 03:58 PM #14
كان ممنوع وصار مسموح
ويش المشكله يعني !!!!
-
05/01/2012 03:58 PM #15
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
05/01/2012 03:58 PM #16
ماهو المصدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على شان نحاول نشتري في المستقبل
-
05/01/2012 03:58 PM #17
-
05/01/2012 03:59 PM #18
-
05/01/2012 03:59 PM #19
-
05/01/2012 04:00 PM #20
في رجال اعمال عمانيين عندهم طائرات خاصه من زمان
بس ما كانو يسمحو بوقوف طائراتهم في مطار مسقط ادلولي
وكانو يوقفلو الطائرات في مطار دبي
ومن فتره في طائرات خاصه تنزل في مسقط
-
05/01/2012 04:00 PM #21
-
05/01/2012 04:00 PM #22
-
05/01/2012 04:00 PM #23
-
05/01/2012 04:00 PM #24
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
05/01/2012 04:01 PM #25
-
05/01/2012 04:02 PM #26
-
05/01/2012 04:02 PM #27
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
05/01/2012 04:03 PM #28
-
05/01/2012 04:03 PM #29
-
05/01/2012 04:05 PM #30
مواضيع مشابهه
-
عمانيون في سوريا فبل الاحداث الاخيرة
بواسطة الفاتك في القسم: السبلة العامةالردود: 106آخر مشاركة: 18/06/2011, 09:51 AM -
عمانيون في دبي .
بواسطة البريق33 في القسم: السبلة العامةالردود: 20آخر مشاركة: 27/04/2011, 06:45 PM -
عمانيون يبكون في مكاتب الديوان
بواسطة هموم الشعب11 في القسم: السبلة العامةالردود: 239آخر مشاركة: 21/02/2011, 07:31 AM -
من نحن عمانيون او لا
بواسطة ابو مؤيد الرميمي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 30/01/2011, 11:24 PM










