الجهاز استفسار عن مودم النورس
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1

    إشارة استفسار عن مودم النورس

    شكرا لكل من يساعدني بفكرة

    حصلت على مودم مجاني من النورس _ مشغل الانترنت المنزلي -

    في منطقتي لايعمل الانترنت المنزلي


    هل ممكن أستفيد منه كموزع للشبكة إلى عدة أجهزة ؟

    أو ممكن أستفيد منه كمودم للانترنت اللاسلكي للجهاز النقال مثلا؟



    HBI2-200نوع المودم كما هو مكتوب200
     التوقيع 


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    90,361

    افتراضي

    المودم تقدر تستخدمه لكل انواع الانترنت اهم حاجة يكون معك الاشتراك

    عاد براحتك تريد تسوي الشهري ع اساس فاتورة

    او تعبي رصيد مال ريال و ريالين

    اقرا الكتيب الي مع المودم و كل شي بتعرفه ان شاء الله
     التوقيع 
    سبـحانـك اللـهـم و بـحمـدك ~

    I luve U
    شوكولاطة,.,


    (2̶0̶1̶5 _2016 ).... عسى فيك آچمل آقدآري

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    273

    افتراضي

    تقدر تستخدمه للاتصال
    بس روح الصاله وخبرهم اريده للانت والاتصال

    اول شي روح شيك ع موقع بيتكم اذا اصفر عادي استخدمه
    انا موقع بيتنا اصفر وعادي سريع هم قالوا ماشي شبكه قلت عادي اريده

  4. #4

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شطورة مشاهدة المشاركات
    المودم تقدر تستخدمه لكل انواع الانترنت اهم حاجة يكون معك الاشتراك

    عاد براحتك تريد تسوي الشهري ع اساس فاتورة

    او تعبي رصيد مال ريال و ريالين

    اقرا الكتيب الي مع المودم و كل شي بتعرفه ان شاء الله
    شكرا

    لكن مودم الانترنت المنزلي لا يمكن إستخدامه لأنترنت النقال حسب علمي ...
    إن كنت مجرب فعرفينا الطريقة بارك الله فيك.
     التوقيع 


  5. #5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن الغماري مشاهدة المشاركات
    تقدر تستخدمه للاتصال
    بس روح الصاله وخبرهم اريده للانت والاتصال

    اول شي روح شيك ع موقع بيتكم اذا اصفر عادي استخدمه
    انا موقع بيتنا اصفر وعادي سريع هم قالوا ماشي شبكه قلت عادي اريده
    شكرا لك

    في منطقتنا لا يوجد إرسال للهاتف الأرضي .. يوجد نقال فقط

    وعليه لا يمكن استخدامه للاتصال

    ما أعرف كيف موقع بيتنا أصفر أم أخضر....
    كامل منطقتنا لا يعمل فيها الانترنت الأرضي..
     التوقيع 


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مشارق الأنوار مشاهدة المشاركات
    شكرا لك

    في منطقتنا لا يوجد إرسال للهاتف الأرضي .. يوجد نقال فقط

    وعليه لا يمكن استخدامه للاتصال

    ما أعرف كيف موقع بيتنا أصفر أم أخضر....
    كامل منطقتنا لا يعمل فيها الانترنت الأرضي..
    حتى نحن شبكتنا النقاله تعبانه
    هذا كما سمعت يعتمد ع اف ام
    يعني ما مثل شبكه الجوال
    انت جرب روح الصاله وشيك ع بيتكم اذا اصفر او اخضر استخدمه
    انا بصراحه اصفر مع الشركه قالت ماشي شبكه معكم بس انا اشتريته ولا اعاني منه
    بل سريع وممنتاز جدا

مواضيع مشابهه

  1. استفسار عن مودم النورس؟؟
    بواسطة مجرم بلا جريمة في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 24/12/2010, 05:15 PM
  2. مطلوب شرح تركيب برنامج مودم عمان موبايل في مودم النورس
    بواسطة الدقم في القسم: أرشيف مواضيع الشروحات والدروس
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 17/12/2010, 04:10 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •