- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع: استفسار عن مودم النورس
-
06/10/2011 06:38 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- المشاركات
- 1,442
استفسار عن مودم النورس
شكرا لكل من يساعدني بفكرة
حصلت على مودم مجاني من النورس _ مشغل الانترنت المنزلي -
في منطقتي لايعمل الانترنت المنزلي
هل ممكن أستفيد منه كموزع للشبكة إلى عدة أجهزة ؟
أو ممكن أستفيد منه كمودم للانترنت اللاسلكي للجهاز النقال مثلا؟
HBI2-200نوع المودم كما هو مكتوب200
-
مادة إعلانية
-
06/10/2011 06:41 PM #2
المودم تقدر تستخدمه لكل انواع الانترنت اهم حاجة يكون معك الاشتراك
عاد براحتك تريد تسوي الشهري ع اساس فاتورة
او تعبي رصيد مال ريال و ريالين
اقرا الكتيب الي مع المودم و كل شي بتعرفه ان شاء الله
-
06/10/2011 06:46 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 273
تقدر تستخدمه للاتصال
بس روح الصاله وخبرهم اريده للانت والاتصال
اول شي روح شيك ع موقع بيتكم اذا اصفر عادي استخدمه
انا موقع بيتنا اصفر وعادي سريع هم قالوا ماشي شبكه قلت عادي اريده
-
07/10/2011 07:58 AM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- المشاركات
- 1,442
-
07/10/2011 08:02 AM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- المشاركات
- 1,442
-
11/10/2011 08:50 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 273
مواضيع مشابهه
-
استفسار عن مودم النورس؟؟
بواسطة مجرم بلا جريمة في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 3آخر مشاركة: 24/12/2010, 05:15 PM -
مطلوب شرح تركيب برنامج مودم عمان موبايل في مودم النورس
بواسطة الدقم في القسم: أرشيف مواضيع الشروحات والدروسالردود: 3آخر مشاركة: 17/12/2010, 04:10 PM








رد باقتباس
