استفسار عاجل أرجو الإفاده بأسرع وقت هوندا سيفك 2006
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي عاجل أرجو الإفاده بأسرع وقت هوندا سيفك 2006

    2006موديل
    كيلومتر: 135000
    اللون: رمادي
    عدد الأبواب: 4 أبواب
    حالة الجسم: لا يوجد تاريخ وقوع حوادث ويوجد عدد قليل جدا من الخدوش أو العيوب
    الحالة الميكانيكية: لا يوجد تاريخ من الأعطال الميكانيكية
    نوع البائع: مالك
    عدد الاسطوانات: 4
    نوع الجسم: سيدان
    نوع النقل : نقل أوتوماتيكي
    قوة حصان: 150 -- 200 حصان
    ضمان: لا ينطبق
    نوع الوقود: بنزين
    إضافات: نوافذ كهربائية, أقفال كهربائية, دخول بدون مفتاح, تكييف هواء, مراقبة المناخ, راديو اف ام, راديو كاسيت, مشغل أقراص ليزرية, مدخل aux اوديو, نظام صوت ممتاز, تنبيه / نظام مضاد للسرقة , مرايا كهربائية, أنوار خاصة, إطارات خاصة, إطارات للطرق الوعرة
    الميزات التقنية: جر أمامي, دفع رباعي, تروس تيبترونيك, تحكم أوتوماتيكي للسرعة, الفرامل المضادة للقفل /أى بي إس, أكياس هواء أمامية, نظام قيادة كهربائي


    أنا محصلنها بسعر 2800 وطبعا خليجي وارد الفطيم الإمارات
    أنتظر ردودكم بسرعه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    شباب هل سعر السياره مناسب أو لا؟

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,314

    افتراضي

    اذا نظيفه مناسب السعر كثير
    مقارنه بسعر سوق عمان

    بالتوفيق
     التوقيع 
    لستُ مجبراً أن أعلم الآخرينْ من أنآإأ لأن العاِلم ، رغماً عنـه سيعرفني !!
    لآ آجيد آلإلتفآت لمن هو { خلفي } ولكن : حآول كثيراً آن تقف آمآمي { فلربمآ - أجدكـ - تثير - إهتمآمي }
    قدَ كان يومْ ولادتي ماطرآ ,, ربما السماءُ بكت لأنها أعطتَ أجمل ملائكتهآ للأرضُ
    أشـعر بقمة الغرور حين اقارن عقلي ببعض العقول
    أَفَـــكَـــاري :

    أُمآرٌس ﭑلٺٌجآهل في حيآٺي[ گثيرآً ] ۆلٱ أخُجْل مُنْ هْذآ آلإًعٺرآًفً لأًن آهٺَمآَميَ/ لآ أمنحُه..إلآْ لمُنْ يِسَٺِحقَہ !!
    لست مهتم بًـ معرفة الطريقة التي يفضلونهـآ في التعآمل فـ [ ثقتيُ ] بـ نفسي لآ تزآل تهمس في آذني قآئلهُ من يحبكً يتقبلكُ كمّـآ انت ,,!!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,291

    افتراضي

    سعرها مناسب جدا صديقي ..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    أنا بصراحه متحمسلها بس شوي متردد
    السياره إطارات جديده بالإضافه إنه يسرفسها وكالة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    وين الخبراء
    هل من آراء أخرى؟

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    ما منكم فايده

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    134

    افتراضي

    فالحين لما واحد يعرض سياره ماسكين عليه غاليه وراعي الشباب
    بس هذا إللي فالحين فيه

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,126

    افتراضي

    صااحبي سعرها جميل جدا جدا بمقارنه بسووق عمان

    جيبها تحصل فيها 3200 ع طوول
     التوقيع 
    الــــــمــــجــــيــــنـ ـــي وأفــتـــخـــر
    ولـ ـ ـد الـ ـ ـغـ ـ ـول

مواضيع مشابهه

  1. [ مطلوب ] ليجاسي 2.5 او هوندا 2006 فما فوق بأسرع وقت
    بواسطة naheem22 في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 30/04/2011, 01:43 PM
  2. [ مطلوب ] هوندا سيفك 2006 او 2007 عااااااااااااااااااااااااااااجل
    بواسطة غيومي غطت عيوني في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 19/04/2011, 02:12 PM
  3. [ معروض ] هوندا سيفك 2006 للبيع
    بواسطة khalid8484 في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 19/04/2011, 07:38 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •