حد اتصلوا فيه بخصوص...؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    105

    افتراضي حد اتصلوا فيه بخصوص...؟

    السلام عليكم
    حد اتصلوا فيه بخصوص المقابله في نيسان يوم السبت الساعه 4 العصر؟
    كيف طبيعة المقابله والرواتب؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    839

    افتراضي

    نيسان أو تويوتا- وضح الشهر بالنظام المعروف ما النظام الاغريقي
     التوقيع 
    كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا
    يرمى بحجر فيلقي أطيب الثمر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    336

    افتراضي

    وعليكم السلام,
    أيوه أخوي أنا أتصلوا فيني, بس مقابلتي بتكون الصباح,
    وبصراحة ما أعرف أي شي عن الشركة.
     التوقيع 
    إن الثورة يبدأها المغامر,
    ويقوم بها الشجاع,
    ويقطف ثمرتها الجبان.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    105

    افتراضي

    ما اتذكر ياخي في العذيبه جمب شركة فولفو

مواضيع مشابهه

  1. اتصلوا فيني ظهر امس الخميس مقابلة فقصر البستان
    بواسطة متورطه في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 04/03/2011, 09:33 AM
  2. بخصوص
    بواسطة ma7rooom في القسم: السبلة العامة
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 18/02/2011, 08:06 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •