- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع: حد اتصلوا فيه بخصوص...؟
-
18/05/2011 11:28 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 105
حد اتصلوا فيه بخصوص...؟
السلام عليكم
حد اتصلوا فيه بخصوص المقابله في نيسان يوم السبت الساعه 4 العصر؟
كيف طبيعة المقابله والرواتب؟
-
مادة إعلانية
-
19/05/2011 02:40 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 839
نيسان أو تويوتا- وضح الشهر بالنظام المعروف ما النظام الاغريقي


-
19/05/2011 05:01 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/03/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 336
وعليكم السلام,
أيوه أخوي أنا أتصلوا فيني, بس مقابلتي بتكون الصباح,
وبصراحة ما أعرف أي شي عن الشركة.
-
20/05/2011 01:23 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 105
ما اتذكر ياخي في العذيبه جمب شركة فولفو
مواضيع مشابهه
-
اتصلوا فيني ظهر امس الخميس مقابلة فقصر البستان
بواسطة متورطه في القسم: السبلة العامةالردود: 4آخر مشاركة: 04/03/2011, 09:33 AM -
بخصوص
بواسطة ma7rooom في القسم: السبلة العامةالردود: 39آخر مشاركة: 18/02/2011, 08:06 PM








رد باقتباس