يوسف بن علوي يتوجه الى ايران
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 73
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,357

    افتراضي يوسف بن علوي يتوجه الى ايران

    يوسف بن علوي يتوجه الى ايران

    12 / يوسف بن علوي يتوجه الى ايران

    مسقط في 26 مارس/العمانية / غادر البلاد اليوم معالي يوسف

    بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية

    والوفد المرافق له متوجها الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية

    لحضور احتفالات أعياد النيروز.

    وكان في وداع معاليه والوفد المرافق سمو السيد السفير

    محمد بن سالم آل سعيد رئيس دائرة المراسم وسعادة حسين نوشن

    آبادي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى

    السلطنة .

    سس/العمانية/سس

    سسسسسسسسسس

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    كيف يكون ذلك ومملكة البحرين تغلي من التدخل الايراني السافر في شؤونها.. أم ان ايران أهم من مملكة البحرين الخليجية؟

    هل هذا مؤشر على شرخ واضح في العلاقات الخليجية؟
     التوقيع 
    أسد علي وفي الحروب نعامة *** ربداء تجفل من صفير الصافر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,357

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفارس11 مشاهدة المشاركات
    كيف يكون ذلك ومملكة البحرين تغلي من التدخل الايراني السافر في شؤونها.. أم ان ايران أهم من مملكة البحرين الخليجية؟

    هل هذا مؤشر على شرخ واضح في العلاقات الخليجية؟
    السياسة العمانية تتخبط

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    173

    افتراضي

    المفروض لا يشاركهم

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    المشاركات
    2,708
    مشاركات المدونة
    30

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحراك الشمالي مشاهدة المشاركات
    السياسة العمانية تتخبط
    التاريخ هو من سيحكم....لا تعجل الأمر.
     التوقيع 
    الحمدلله

    كم أنا سعيد معك
    مُدونة الكلمــــة المســـروقـــة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    08/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    248

    افتراضي

    هذا عين العقل
    صاحب الجلاله انسان فاهم وعاقل ولا يصدق كل مايقال
    فهو ادرى بالامور اكثر منكم
    اطال الله في عمرك ياسيدي وابي قابوس وجعلك ذخرا وشرفا لكل عماني

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    المشاركات
    5,986

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحراك الشمالي مشاهدة المشاركات
    السياسة العمانية تتخبط
    كيف نعادي ايران لمصلحة من ؟؟!!
    لاتنسى ولاتأخذك العاطقة والمذهبية ايران دولة قوية وجارة وتربطنا معها علاقات
    صداقة وتعاون واتفاقيات 0
    المصالح فوق كل اعتبار 0

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    09/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,629

    افتراضي

    عمان و كما قال صاحب الجلالة سياستها عدم التدخل في شؤون الغير و عدم القبول بتدخل الغير في شؤون السلطنة

    و لن يتدخل السلطان في موضوع مظاهرات البحرين كما لن يرضى للبحرين او لأي دولة اخرى ان تتدخل في مظاهرات عمان واعتصاماتها

    اما ايران فلدى السلطنة علاقة وثيقة معها من جذور التاريخ العماني

    سياسة واضحة و ليست في تخبط

    و قد تم التصريح ان ايران لن تضرب من اراضي عمان و هي دولة صديقة لها حسن الجوار
     التوقيع 
    دمت لنا فخرا يا سيدي يا قابوس

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    320

    افتراضي

    الحراك الشمالي مستاء من استيلاء ايران على الجزر

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,629

    افتراضي

    الله يحفظ الوفد العماني و يرجعهم الى وطنهم سالمين غانمين
     التوقيع 
    دمت لنا فخرا يا سيدي يا قابوس

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,817

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحراك الشمالي مشاهدة المشاركات
    السياسة العمانية تتخبط

    دع الايام تحكم فربما في الخفاء هناك امور نحن لا نعلمها
     التوقيع 
    " وَيَوْمَ نُسَيِّرُ الْجِبَالَ وَتَرَى الْأَرْضَ بَارِزَةً وَحَشَرْنَاهُمْ فَلَمْ نُغَادِرْ مِنْهُمْ أَحَداً " (الكهف، 47)

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,357

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاهر زمن المستحيل مشاهدة المشاركات
    الحراك الشمالي مستاء من استيلاء ايران على الجزر
    رحمنا طشة

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,198

    افتراضي

    سياسه حكيمه

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    احتمال رايح يتوسط لحل مشكلة تدخل ايران في البحريين

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    31/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي

    6 دول ستشارك ايران احتفالات النيروز هذا العام

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    31/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي

    تصحيح:

    رؤساء هذه الدول سيشاركون .. العراق .. افغانستان ..طاجيكستان .. تركمانستان .. ارمينيا

    بينما سيشارك وزراء من عمان .. قطر .. قيرغيزستان

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    451

    افتراضي

    اللي يقول إن السياسة العمانية تتخبط
    يمكن يتابع أن المشكلة في السعودية
    نعم في السعودية
    والعنجهية اللي يتعاملوا فيها مع الشيعة
    سواء في البحرين ولبنان أو الشيعة في المنطقة الشرقية
    كل علمائهم يسبوا الشيعة
    ليش ما أعرف
    إحنا الأباضية بعد ما سلمنا

    أرجو من أهل البحرين أن يكونوا منصفين
    الشيعة بصراحة هناك مهمشين

    أنا رحت البحرين وشفت كيف الناس يعاملوا هناك

    الله يعين

    أرجو من الجميع أن يتعاملوا مع إيران على أنها مشروع توسعي
    لماذا لا يكون لنا أيضاً كعرب مجتمعين مشروع إسلامي توحدي مع تركيا وإيران
    يجمع بيننا
    تكون فيها المصالح وميزان القوى لكي نطرد إسرائيل مع بعض ونورجع العراق إلينا
    ونعلي من شأن بلداننا العربية أجمع

    المشكلة تركيا وإيران وصلا
    ونحن ما زلنا نصيح سنة وشيعة

    اللهم ألف بين قلوبنا وأجمع شملنا وكلمتنا على كتابك وسنة نبيك

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    248

    افتراضي

    امريكا نجحت في جعل ايران هي عدوكم الاول

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,463

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأميره المجهوله مشاهدة المشاركات
    امريكا نجحت في جعل ايران هي عدوكم الاول
    على الاقل ايران طلعت احسن عن غيرها بو تحطلكم الدسائس والجواسيس لأهدافها الخاصة المستقبلية .. إيران وما أدراك ما إيران ..
     التوقيع 
    سـأدع الدنيـا تفعـل بــيّ مـــا تشـاء
    فـــهـــي " لــن " تتجــرأ
    ان تفعـل " ﺄكثــر " مِمـآ كتبـــہ ﺂللہ لـــيّ
    قــل لــن يصيبنــا الا مــا كتب الله لنــا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,463

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة brca11 مشاهدة المشاركات
    تسقط ايران

    سير سوي إعتصام .. هع
     التوقيع 
    سـأدع الدنيـا تفعـل بــيّ مـــا تشـاء
    فـــهـــي " لــن " تتجــرأ
    ان تفعـل " ﺄكثــر " مِمـآ كتبـــہ ﺂللہ لـــيّ
    قــل لــن يصيبنــا الا مــا كتب الله لنــا

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    48

    افتراضي

    بصراحة وبدون مجاملة
    انا اشوف اكثر وزير يعمل شغله صح والدليل وضع عمان العالمي
    والصداقات مع معضم الدول وعدم عداوة احد
    يوسف بن علوي وزير فوق العاده
    وزير في المكان المناسب
    وشيء معروف بالخارجيه الزيارات تكون لاسباب كثيره بس يعلن عن سبب اخر

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    248

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة brca11 مشاهدة المشاركات
    تسقط ايران
    وماذا عن اسرائيل

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    44

    افتراضي

    بأسمه ابدء،،،،

    الحمدلله ان السياسات الخارجية للدولة في ايديا أمينة ولم تكن مع ثلة من الذين يأخذون آلاههم هواهم والا لضاعت البلد،

    هناك من الناس من لا ترى في أيران غير كونها دولة شيعية وبس وتحول كل أمر يخصها الى موضوع طائفي مذهبي مقيت، نسينا انه بلد كبير وله وقعه و وزنه في المنطقة شئنا ام أبينا، نسينا أن هذا البلد لديه صناعات عسكرية ومدنية وبيننا وبينهم مصالح مشتركة ومن بينها وأهمها أمن المنطقة فمن يقول ان أمن المنطقة يقوم دون أيران فهو واااااهم

    لماذا لا ننظر اليها كما ننظر الى أمريكا، اليس للأمريكا أجندة خاصة واطماع في هذه المنطقة والكل يعرفها وهي لا تنكرلها ولكن مع ذلك نرا الكل يتعامل مع بأريحيه وسهولة ولا يجد مضاضة من التعاطي معها ورده على ذلك أنه يقول بأن هناك اشياء كثيرة ممكن ان نستفيد منها من أمريكا وهناك مصالح بيننا وبينهم وممكن ان نستفيد من تقدمها العلمي، وكأنه ليست هناك دولة متطورة غيرها!!! كذلك هناك ايجابيات كثيرة لدى أيران ممكن ان نستفيد منها وبصراحة كلام الأخ "راعي المعالي" مقنع جدا ولكن هل من مستمع فطن يغلب عقله على هواه الطائفي!!!

    عالعموم، لقائد هذه البلد نظرة في الأمور تختلف عن الجميع، واثبت الوقت والتاريخ بأن نظرته هي الصحيحة، والله يوفقه ويسدد خطاه
     التوقيع 
    "وما لي لا أبكي، أبكي لخروج روحي، أبكي لظلمة قبري، أبكي لضيق لحدي، أبكي لسؤال منكرٍ ونكيرٍ إيّاي، أبكي لخروجي من قبري عرياناً ذليلاً حاملاً ثقلي على ظهري، أنظر مرةً عن يميني وأخرى عن شمالي، إذ الخلائق في شأنٍ غير شأني"
    من دعاء أبي حمزة الثمالي

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    834

    افتراضي

    الاغلبيه مش مرتاح من ايران بلاش ضحك وسياسه وغيره الموضوع كله دعوه من ايران لحضور هذا الاحتفال والسلطنه استجابت للدعوه ويمكن فرصه للنظر في امور البحرين اوغيرها السياسه للحكام فقط خلو عنكم وعسى خير انشاء الله

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    الله يحفظهم

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    200

    افتراضي

    لا تحشروا بأنفسكم في السياسه
     التوقيع 
    كثرة حسادك دليل نجاحك

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    112

    افتراضي

    اف انا مااحب ايران
     التوقيع 
    [FONT="Verdana"]عيون المجد والابطال فالازمات لاتدمع[/FONT[SIZE="5"][/SIZE]]

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    35

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alasma مشاهدة المشاركات
    دع الايام تحكم فربما في الخفاء هناك امور نحن لا نعلمها



    صدقت الرأي أخي العزيز ،هناك في الخفاء امور نحن لا نعلمها ، والحكمة تتطلب ذلك ، المشكلة بعض الاخوان الله يهديهم مايصدقوا فلان راح فلان جاء إلا وكتبوا في السبلة!!!!!!!!!

    بما إن علاقتنا مع إيران قويه الحكمة ايضاً تتطلب ذالك وإن شاء الله الامور بتهداء في البحرين ولا تعملوا من الحبه قبه!!!!!!

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    03/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    للمسلمين عيدين فأي عيد هذا الذي سيتحتفل به العلوي ؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 

    الله

    الوطن

    السلطان

  30. #30

    افتراضي

    سياسه حكيمه فعلا

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. أين يوسف بن علوي من مطالبات طيبه وأعوانها؟؟؟!!!
    بواسطة الكفاح الدامي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 07:57 PM
  2. شئ محيّر: لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
    بواسطة سلطان الفضاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 59
    آخر مشاركة: 07/03/2011, 08:30 AM
  3. من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
    بواسطة عين التاريخ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 118
    آخر مشاركة: 11/02/2011, 02:56 PM
  4. هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
    بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •