- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
-
28/03/2011 10:06 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 11/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 27
لكل من يتكلم ويطالب بأسمي(( قفــــــــــــــــــ ))
تحياتي للجميع,,,,,,
اولا انا عماني وانتمي للشعب العماني ولي لسان حالي كحال غيري وان كان لي مطلب او حقوق فسأطالب بها بنفسي ولست بحاجة الى غيري ان يطالب بحقي دون اذني(بغض النظر عن النتيجة بالنسبة لي ) :
فكل من يقول نحن نريد اقول له قف
وكل من يقول الشعب يريد اقول له قف
وكل من يقول الجماعة تريد والناس تريد والعمانيون يريدون وووووو اقول له قف فأنا لم اسمح لك ان تتكلم باسمي
فان لم اتمكن من المطالبة بحقي منكم في الدنيا فانني اطالب بحقي امام رب العرش العظيم الذي لايضيع حق اي مطالب وانا بريء من كل ماينتج من اضرار في المجتمع نتيجة هذه المطالبات والاعتصامات والمظاهرات ......فعمان وقائدها
وشعبها نفديها بارواحنا
والحاضر يبلغ الغايب اللهم بلغت اللهم فاشهد .

-
مادة إعلانية
-
28/03/2011 10:09 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 632
زين زين
روح نام
-
28/03/2011 10:19 PM #3
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 11/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 27
بنام باذن الله دام قابوس قايدنا
-
28/03/2011 10:23 PM #4
من حضرتك انا وانا تتكلم باسم من
-
28/03/2011 10:27 PM #5
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 11/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 27
انا مواطن عماني ومحسوب عليكم من المجتمع
ولا عندك راي آخر؟؟؟
-
28/03/2011 10:31 PM #6
صحيح اخي ابو احمد
معظم المطالب فئوية والمطالبين بها يتكلموا باسم الشعب
-
28/03/2011 10:32 PM #7
-
28/03/2011 10:34 PM #8
-
28/03/2011 10:35 PM #9
يا جماعة افهموا الرجال.
-
28/03/2011 10:37 PM #10
قف ثم قف ثم قف يا من تنادي بأسم الشعب
لم أطلب أحد أن يمثلني في المظاهرات والإعتصامات
مطالبي أسعى بنفسي للحصول عليها بحسب القوانين وليس بالطريقه الهمجيه
-
28/03/2011 10:39 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 632
أقسم بالله إن أمثالك هم من يتمنى الاعتصامات ما تخلص لحد ما تتحقق المطالب
أنا ضد التخريب وتعطيل المصالح
لكن تكلموا بمنطق ولا تشوهوا صورة المطالب
ولا تنسوا بأن الخير إلي وصل عم الكل وإنت منهم يا جاحد
-
28/03/2011 10:41 PM #12
-
28/03/2011 10:46 PM #13
كلام جميل
-
28/03/2011 10:49 PM #14
محظور
- تاريخ الانضمام
- 06/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,303
قل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بإقالة الفاسدين وتمت إقالتهم
وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالنظر لظروف المتقاعدين وتم النظر إليهم
وقل الحمد لله بفضل هؤلاء الرجال الشرفاء الخير جاي بإذن الله
وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالكثير الكثير لعمان ولشعبها ولأمثالك أنت يا أبو أحمد وانت نايم في بيتك
أقولك شي روح كمل نومك وتلحف في بيتك أو أتخبى عند زوجتك والخير بيوصلك
وأخيرا انت قف عن الكلام الفاضي والثرثرة و انطق بالحق لأن الحق ما ينطق به إلا الرجال فقط
آخر تحرير بواسطة رجال الدولة : 28/03/2011 الساعة 10:56 PM
-
28/03/2011 10:51 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 632
-
28/03/2011 10:58 PM #16
-
28/03/2011 11:04 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 632
المصيبة يا ناس
بعد ما نجح المعتصمون في تحقيق أغلب المطالب والتي اكتفى بها البعض
والتي أشبعت رغبات البعض أتى هنا ليتهجم عليهم , هم رجال لما ضحوا به
من أجل محاربة الفساد ( ولا أقصد هنا المخربين ) ولكن لنعطي كل ذي حق حقه
أنت ربما تكون من المستفيدين إما براتب باحث عن عمل أو علاوة غلاء معيشة
أو تقاعد , والآن جئت لتقول لا تتكلموا بلساني ؟؟؟
هذا هو الجبن بأم عينه
أنا أكلمك وراتبي لا يقل عن 800 ريال
ولكني مع الإصلاح شاء من شاء وأبى من أبى
وكفاكم دبلوماسية ومراوغة
-
28/03/2011 11:06 PM #18
-
28/03/2011 11:06 PM #19
-
28/03/2011 11:11 PM #20
-
28/03/2011 11:33 PM #21
محظور
- تاريخ الانضمام
- 06/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,303
-
29/03/2011 12:02 AM #22
-
29/03/2011 12:28 AM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 530
يا صاحب 800 ريال اذكر لي شيء واحد حصلنا عليه
بالعكس ازدادت الامور تعقيدا
ما الذي استفدنا منه
كنا ندور عمل وتقريبا كنا بنتوظف وبراتب اكثر من 800 مالك
وفجأة قالوا الحكومة طالبه منا نوظف ناس وما نقدر نوظفكم يعني طارت الوظيفه
قلنا بنحصل على الأقل 150 ريال لغاية ما نحصل شغل بنعطي اولادنا تأكل طيرها البكري
كنا نصرف في اليوم ريال بترول صاروا ريالين عشان اللفه الطويلة بسبب غلق الدوارات
كانت الاسعار صحيح غاليه بس الآن ازدادت أكثر
فبالله عليك ما هي الفائدة التي حصلناها
ألم تزداد الأمور تعقيدا
مواضيع مشابهه
-
فنجاء يحتج رسميا ويطالب بقرار.. وأندية الداخلية تجتمع تضامنا
بواسطة الشهب في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 78آخر مشاركة: 24/12/2010, 10:11 AM








رد باقتباس


