لكل من يتكلم ويطالب بأسمي(( قفــــــــــــــــــ ))
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27

    افتراضي لكل من يتكلم ويطالب بأسمي(( قفــــــــــــــــــ ))

    تحياتي للجميع,,,,,,
    اولا انا عماني وانتمي للشعب العماني ولي لسان حالي كحال غيري وان كان لي مطلب او حقوق فسأطالب بها بنفسي ولست بحاجة الى غيري ان يطالب بحقي دون اذني(بغض النظر عن النتيجة بالنسبة لي ) :
    فكل من يقول نحن نريد اقول له قف
    وكل من يقول الشعب يريد اقول له قف
    وكل من يقول الجماعة تريد والناس تريد والعمانيون يريدون وووووو اقول له قف فأنا لم اسمح لك ان تتكلم باسمي
    فان لم اتمكن من المطالبة بحقي منكم في الدنيا فانني اطالب بحقي امام رب العرش العظيم الذي لايضيع حق اي مطالب وانا بريء من كل ماينتج من اضرار في المجتمع نتيجة هذه المطالبات والاعتصامات والمظاهرات ......فعمان وقائدها
    وشعبها نفديها بارواحنا
    والحاضر يبلغ الغايب اللهم بلغت اللهم فاشهد .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    632

    افتراضي

    زين زين

    روح نام

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27

    افتراضي

    بنام باذن الله دام قابوس قايدنا

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,631

    افتراضي

    من حضرتك انا وانا تتكلم باسم من

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27

    افتراضي

    انا مواطن عماني ومحسوب عليكم من المجتمع
    ولا عندك راي آخر؟؟؟

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    649

    افتراضي

    صحيح اخي ابو احمد
    معظم المطالب فئوية والمطالبين بها يتكلموا باسم الشعب

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,631

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة abu ahmad مشاهدة المشاركات
    انا مواطن عماني ومحسوب عليكم من المجتمع
    ولا عندك راي آخر؟؟؟
    كل العمانيين محسبوبين علينا ليش انت بذات يعني على راسك شيء إحنا ما نعرفه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,956

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة abu ahmad مشاهدة المشاركات
    تحياتي للجميع,,,,,,
    اولا انا عماني وانتمي للشعب العماني ولي لسان حالي كحال غيري وان كان لي مطلب او حقوق فسأطالب بها بنفسي ولست بحاجة الى غيري ان يطالب بحقي دون اذني(بغض النظر عن النتيجة بالنسبة لي ) :
    فكل من يقول نحن نريد اقول له قف
    وكل من يقول الشعب يريد اقول له قف
    وكل من يقول الجماعة تريد والناس تريد والعمانيون يريدون وووووو اقول له قف فأنا لم اسمح لك ان تتكلم باسمي
    فان لم اتمكن من المطالبة بحقي منكم في الدنيا فانني اطالب بحقي امام رب العرش العظيم الذي لايضيع حق اي مطالب وانا بريء من كل ماينتج من اضرار في المجتمع نتيجة هذه المطالبات والاعتصامات والمظاهرات ......فعمان وقائدها
    وشعبها نفديها بارواحنا
    والحاضر يبلغ الغايب اللهم بلغت اللهم فاشهد .
    أسميك رجال ولد رجال..هكذا هم الشرفاء وليس التبعية العمياء والمشي مع القطيع.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,956

    افتراضي

    يا جماعة افهموا الرجال.

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    18/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,641

    افتراضي

    قف ثم قف ثم قف يا من تنادي بأسم الشعب

    لم أطلب أحد أن يمثلني في المظاهرات والإعتصامات

    مطالبي أسعى بنفسي للحصول عليها بحسب القوانين وليس بالطريقه الهمجيه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    632

    افتراضي

    أقسم بالله إن أمثالك هم من يتمنى الاعتصامات ما تخلص لحد ما تتحقق المطالب

    أنا ضد التخريب وتعطيل المصالح

    لكن تكلموا بمنطق ولا تشوهوا صورة المطالب

    ولا تنسوا بأن الخير إلي وصل عم الكل وإنت منهم يا جاحد

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    18/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,641

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إحساس متعرقل مشاهدة المشاركات
    أقسم بالله إن أمثالك هم من يتمنى الاعتصامات ما تخلص لحد ما تتحقق المطالب

    أنا ضد التخريب وتعطيل المصالح

    لكن تكلموا بمنطق ولا تشوهوا صورة المطالب

    ولا تنسوا بأن الخير إلي وصل عم الكل وإنت منهم يا جاحد

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    29/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,153

    افتراضي

    كلام جميل
     التوقيع 


    دنيا كما قوطي سنتوب ، تنفخه تنقعه تعقبه .... قانون مال حياه

    .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    06/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,303

    افتراضي

    قل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بإقالة الفاسدين وتمت إقالتهم
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالنظر لظروف المتقاعدين وتم النظر إليهم
    وقل الحمد لله بفضل هؤلاء الرجال الشرفاء الخير جاي بإذن الله
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالكثير الكثير لعمان ولشعبها ولأمثالك أنت يا أبو أحمد وانت نايم في بيتك

    أقولك شي روح كمل نومك وتلحف في بيتك أو أتخبى عند زوجتك والخير بيوصلك

    وأخيرا انت قف عن الكلام الفاضي والثرثرة و انطق بالحق لأن الحق ما ينطق به إلا الرجال فقط

    آخر تحرير بواسطة رجال الدولة : 28/03/2011 الساعة 10:56 PM

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    632

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هدير الصحراء مشاهدة المشاركات
    قل الحمدلله الرجال طالبت بإقالة الفاسدين وتمت إقالتهم
    وقل الحمدلله الرجال طالبت بالنظر لظروف المتقاعدين وتم النظر إليهم
    وقل الحمد لله بفضل هؤلاء الرجال الخير جاي بإذن الله
    وقل الحمدلله الرجال طالبت بالكثير الكثير لعمان ولشعبها ولأمثالك أنت يا أبو أحمد

    روح نام وتلحف في بيتك أو أتخبى عند زوجتك والخير بيوصلك

    وأخيرا اقولك انت قف عن الثرثرة والكلام الفاضي وخلك رجال وانطق بالحق لأن الحق ما ينطق به إلا الرجال فقط

    بارك الله فيك

    أظن يكفيه يروح ينام

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    21/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    256

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هدير الصحراء مشاهدة المشاركات
    قل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بإقالة الفاسدين وتمت إقالتهم
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالنظر لظروف المتقاعدين وتم النظر إليهم
    وقل الحمد لله بفضل هؤلاء الرجال الشرفاء الخير جاي بإذن الله
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالكثير الكثير لعمان ولشعبها ولأمثالك أنت يا أبو أحمد وانت نايم في بيتك

    أقولك شي روح كمل نومك وتلحف في بيتك أو أتخبى عند زوجتك والخير بيوصلك

    وأخيرا انت قف عن الكلام الفاضي والثرثرة و انطق بالحق لأن الحق ما ينطق به إلا الرجال فقط
    رد راااااائع..كفيت ووفيت..بارك الله فيك..

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    632

    افتراضي

    المصيبة يا ناس

    بعد ما نجح المعتصمون في تحقيق أغلب المطالب والتي اكتفى بها البعض

    والتي أشبعت رغبات البعض أتى هنا ليتهجم عليهم , هم رجال لما ضحوا به

    من أجل محاربة الفساد ( ولا أقصد هنا المخربين ) ولكن لنعطي كل ذي حق حقه

    أنت ربما تكون من المستفيدين إما براتب باحث عن عمل أو علاوة غلاء معيشة

    أو تقاعد , والآن جئت لتقول لا تتكلموا بلساني ؟؟؟

    هذا هو الجبن بأم عينه

    أنا أكلمك وراتبي لا يقل عن 800 ريال

    ولكني مع الإصلاح شاء من شاء وأبى من أبى

    وكفاكم دبلوماسية ومراوغة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,956

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هدير الصحراء مشاهدة المشاركات
    قل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بإقالة الفاسدين وتمت إقالتهم
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالنظر لظروف المتقاعدين وتم النظر إليهم
    وقل الحمد لله بفضل هؤلاء الرجال الشرفاء الخير جاي بإذن الله
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالكثير الكثير لعمان ولشعبها ولأمثالك أنت يا أبو أحمد وانت نايم في بيتك

    أقولك شي روح كمل نومك وتلحف في بيتك أو أتخبى عند زوجتك والخير بيوصلك

    وأخيرا انت قف عن الكلام الفاضي والثرثرة و انطق بالحق لأن الحق ما ينطق به إلا الرجال فقط

    انت للاسف تكتب كلام انشائي بحت، ولا تعلم انك تدس السم في العسل، ومن الطبيعي ان يتبنى العاطفيون نفس وجهة نظرك.

    الحكومة ابدت حسن نيتها منذ بداية المطالب ولكن ماذا ابدى المخربين لحد الان سوى التعنت؟

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هدير الصحراء مشاهدة المشاركات
    قل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بإقالة الفاسدين وتمت إقالتهم
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالنظر لظروف المتقاعدين وتم النظر إليهم
    وقل الحمد لله بفضل هؤلاء الرجال الشرفاء الخير جاي بإذن الله
    وقل الحمدلله الرجال الشرفاء طالبت بالكثير الكثير لعمان ولشعبها ولأمثالك أنت يا أبو أحمد وانت نايم في بيتك

    أقولك شي روح كمل نومك وتلحف في بيتك أو أتخبى عند زوجتك والخير بيوصلك

    وأخيرا انت قف عن الكلام الفاضي والثرثرة و انطق بالحق لأن الحق ما ينطق به إلا الرجال فقط

    انزين اذا تحققت كل تلك الأشياء على قولتك ليش بعد جالس معشش في الدوار وكل يوم تقطعو مكان !!

    على قولتهم يتفاخرو بحسانتهم واذا حدث شئ سيئ من قبلهم قالو بكل برودة ما يلنا علاقة !!!

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إحساس متعرقل مشاهدة المشاركات
    المصيبة يا ناس

    بعد ما نجح المعتصمون في تحقيق أغلب المطالب والتي اكتفى بها البعض

    والتي أشبعت رغبات البعض أتى هنا ليتهجم عليهم , هم رجال لما ضحوا به

    من أجل محاربة الفساد ( ولا أقصد هنا المخربين ) ولكن لنعطي كل ذي حق حقه

    أنت ربما تكون من المستفيدين إما براتب باحث عن عمل أو علاوة غلاء معيشة

    أو تقاعد , والآن جئت لتقول لا تتكلموا بلساني ؟؟؟

    هذا هو الجبن بأم عينه

    أنا أكلمك وراتبي لا يقل عن 800 ريال

    ولكني مع الإصلاح شاء من شاء وأبى من أبى

    وكفاكم دبلوماسية ومراوغة
    م

    كلنا مع الإصلاح ولا احد يسوي نفسه ابو الإصلاح لكن اقولو لكك

    انا ضد قطع الطرق فليست ملكهم حت ى يقطعوها متى شاؤ
    انا ضد طرد الناس من مكاتبهم
    انا ضد السب والشتم والتشهير بدون دليل

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,303

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omani01 مشاهدة المشاركات
    انزين اذا تحققت كل تلك الأشياء على قولتك ليش بعد جالس معشش في الدوار وكل يوم تقطعو مكان !!

    على قولتهم يتفاخرو بحسانتهم واذا حدث شئ سيئ من قبلهم قالو بكل برودة ما يلنا علاقة !!!
    أنت عارف فيه مطالب تحققت وفيه مطالب لسه ماتحققت منها زيادة الرواتب وغيرها الكثير والناس مازالت تطالب والحكومة فيها الخير
    يا أخي قل خيرا أو أصمت إلى يوم القيامة وإذا مافيك الشجاعة تقول كلمة الحق فافضل لك السكوت الأبدي المذل


  22. #22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة abu ahmad مشاهدة المشاركات
    تحياتي للجميع,,,,,,
    اولا انا عماني وانتمي للشعب العماني ولي لسان حالي كحال غيري وان كان لي مطلب او حقوق فسأطالب بها بنفسي ولست بحاجة الى غيري ان يطالب بحقي دون اذني(بغض النظر عن النتيجة بالنسبة لي ) :
    فكل من يقول نحن نريد اقول له قف
    وكل من يقول الشعب يريد اقول له قف
    وكل من يقول الجماعة تريد والناس تريد والعمانيون يريدون وووووو اقول له قف فأنا لم اسمح لك ان تتكلم باسمي
    فان لم اتمكن من المطالبة بحقي منكم في الدنيا فانني اطالب بحقي امام رب العرش العظيم الذي لايضيع حق اي مطالب وانا بريء من كل ماينتج من اضرار في المجتمع نتيجة هذه المطالبات والاعتصامات والمظاهرات ......فعمان وقائدها
    وشعبها نفديها بارواحنا
    والحاضر يبلغ الغايب اللهم بلغت اللهم فاشهد .
    صح لسانك وكثر الله من أمثالك
     التوقيع 

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    530

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إحساس متعرقل مشاهدة المشاركات
    المصيبة يا ناس

    بعد ما نجح المعتصمون في تحقيق أغلب المطالب والتي اكتفى بها البعض

    والتي أشبعت رغبات البعض أتى هنا ليتهجم عليهم , هم رجال لما ضحوا به

    من أجل محاربة الفساد ( ولا أقصد هنا المخربين ) ولكن لنعطي كل ذي حق حقه

    أنت ربما تكون من المستفيدين إما براتب باحث عن عمل أو علاوة غلاء معيشة

    أو تقاعد , والآن جئت لتقول لا تتكلموا بلساني ؟؟؟

    هذا هو الجبن بأم عينه

    أنا أكلمك وراتبي لا يقل عن 800 ريال

    ولكني مع الإصلاح شاء من شاء وأبى من أبى

    وكفاكم دبلوماسية ومراوغة
    يا صاحب 800 ريال اذكر لي شيء واحد حصلنا عليه
    بالعكس ازدادت الامور تعقيدا

    ما الذي استفدنا منه
    كنا ندور عمل وتقريبا كنا بنتوظف وبراتب اكثر من 800 مالك
    وفجأة قالوا الحكومة طالبه منا نوظف ناس وما نقدر نوظفكم يعني طارت الوظيفه
    قلنا بنحصل على الأقل 150 ريال لغاية ما نحصل شغل بنعطي اولادنا تأكل طيرها البكري
    كنا نصرف في اليوم ريال بترول صاروا ريالين عشان اللفه الطويلة بسبب غلق الدوارات
    كانت الاسعار صحيح غاليه بس الآن ازدادت أكثر

    فبالله عليك ما هي الفائدة التي حصلناها
    ألم تزداد الأمور تعقيدا
     التوقيع 
    إذا جار الوزير وكاتباه وقاضي الارض اجحف في القضاء فويل ثم ويل ثم ويل لقاضي الارض من قاضي السماء

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 78
    آخر مشاركة: 24/12/2010, 10:11 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •