ماهي اقتراحاتك في تطوير الخدمة الالكترونية في المواقع الحكومية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    738

    اتفاق ماهي اقتراحاتك في تطوير الخدمة الالكترونية في المواقع الحكومية

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    بسم الله الرحمن الرحيم



    الرجاء من الجميع طرح اقتراحه وافكاره

    في تطوير المجال الالكتروني في الوزارات الحكومية والدوائر الحكومية


    على الجميع طرح ماهي المميزات التي يطلبونها لتطوير الخدمة الالكترونية في سلطنة عمان


    وماهي الخدمات التي يجب اتخاذها لتسهيل عملية تخليص الاجرائات عبر شبكة الانترنت



    ارجو من الجميع الجدية في الموضوع لكي يتم كتابة تقرير كامل عن المتطلبات

    والخدمات التي تفيد الوطن والمواطن لسهولة الوصول الى الخدمات

    في المواقع الالكترونية وتخليص الاجرائات وغيرها


    وشكرا

    آخر تحرير بواسطة سآحر العينين : 22/03/2011 الساعة 12:52 AM
     التوقيع 

    Don't Play With Me

    -
    -
    -
    -


    آلمبدع ، لايتحدثٍ عنٍ ، آنجآزآته بل / يستمتع إلى مـآ يقـآل عنــهـآ ..~


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,309

    افتراضي

    بنية تحتية قويه هي المطلب الاول التي تتمثل في شبكة انترنت عالية السرعه وتغطي كل ارجاء السلطنه وتعتبر حق شرعي لكل مواطن حالها حال الماء والكهرباء

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    738

    افتراضي

    انا معاكم في كلامكم اخواني


    الموضوع يتطرق الى اقتراحاتكم وطلباتكم في


    خدمات المواقع الالكترونية




    ارجو ذكر ماهي الخدمات والمميزات التي تحتاجونها لتطوير الخدمة الالكترونية
     التوقيع 

    Don't Play With Me

    -
    -
    -
    -


    آلمبدع ، لايتحدثٍ عنٍ ، آنجآزآته بل / يستمتع إلى مـآ يقـآل عنــهـآ ..~


  4. #4

    افتراضي

    طبعا فتح المجال للانترنت السريع انترنت شبكة عن طريق الاقمار الصناعية مثله مثل استقطاب القنوات

    وأهم ما في الموضوع نطالب بـهيئة استثمار المواهب في مجال تطوير المواقع الالكتروني
    بعد انشاء الهيئة انشاء صندوق للمقترحات

    آخر تحرير بواسطة f6em : 20/03/2011 الساعة 06:02 AM
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    01/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة f6em مشاهدة المشاركات
    طبعا فتح المجال للانترنت السريع انترنت شبكة عن طريق الاقمار الصناعية مثله مثل استقطاب القنوات

    وأهم ما في الموضوع نطالب بـهيئة استثمار المواهب في مجال تطوير المواقع الالكتروني
    بعد انشاء الهيئة انشاء صندوق للمقترحات
    معك وأيضا
    نطالب بالتعليم الالكتروني لتسهبل على ذوي الدخل المحدود تعليم ابناهم والحد من الاختلاط في الجامعات

  6. #6

    افتراضي

    فقط ان سنح المجال باتصال انترنت فضائي عن طريق الاقمار الصناعية
    سيتبدل وضع السلطنة الى عالم مليء بالاحترافية في مجال مواقع الالكترونية
    في الكثير والكثير فقط افسحوا المجال لشبكات قوية وهي بالطبع متوفرة لفئة معينة وقد سمعت عنها في منازل الهوامير
    السنا بشر مثلهم ؟ ومطالباتنا مشروعة ؟!
     التوقيع 

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    738

    افتراضي

    جميل جدا ماقدمتوه اخواني

    بعد اريد منكم خدمات المواقع الالكترونية الحكومية

    وش تريدو تقدم اكثر لكم خدمات عشان تنجزوها وانتو ف المنزل ولا اي مكان

    بدل الزحمه ف الدوائر الحكومية

    نريد افكار جديدة
     التوقيع 

    Don't Play With Me

    -
    -
    -
    -


    آلمبدع ، لايتحدثٍ عنٍ ، آنجآزآته بل / يستمتع إلى مـآ يقـآل عنــهـآ ..~


  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    738

    افتراضي

    بانتظار اراء الجميع
     التوقيع 

    Don't Play With Me

    -
    -
    -
    -


    آلمبدع ، لايتحدثٍ عنٍ ، آنجآزآته بل / يستمتع إلى مـآ يقـآل عنــهـآ ..~


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    01/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    241

    افتراضي

    أن يكون التسجيل في جميع الدوائر الحكومية والخاصة عبر مواقع الوزارة أو الشركة إذا في القطاع الخاص وتكون هناك خاصية في استمارة طلب الوظيفة

    لأتقبل البينات الغير مستوفية الشروط للعمل المطلوب في حال
    وفي حال استوفي الشروط يظهر له أرسل سيرتك الذاتية أو إي أوراق مطلوبة أيضا عبر الموقع وانتظر النتيجة
    في حال
    لم يستوفي الشروط المطلوبة يتم اعلمه فورا حته لا يرسل أوراقة ويكون معه أمل في القبول
    وكل هذا عن طريق الموقع وكلها 5دقائق ويتم التسجيل
    وبعد إظهار النتيجة يتم إعلانها في الموقع
    الخطوة الأخيرة وهي الذين تم قبولهم عليهم أتواجد في مقر الوظيفة ومعهم أوراقهم الأصلية
    وبكذا راح تقل الزحمة في أماكن التسجيل
    وتخسر محلات تصوير الأوراق هههههههههههه إلي دخلت الإلف من كثر التسجيلات العشوائية هذه الأيام

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    738

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وتشرق الشمس مشاهدة المشاركات
    أن يكون التسجيل في جميع الدوائر الحكومية والخاصة عبر مواقع الوزارة أو الشركة إذا في القطاع الخاص وتكون هناك خاصية في استمارة طلب الوظيفة

    لأتقبل البينات الغير مستوفية الشروط للعمل المطلوب في حال
    وفي حال استوفي الشروط يظهر له أرسل سيرتك الذاتية أو إي أوراق مطلوبة أيضا عبر الموقع وانتظر النتيجة
    في حال
    لم يستوفي الشروط المطلوبة يتم اعلمه فورا حته لا يرسل أوراقة ويكون معه أمل في القبول
    وكل هذا عن طريق الموقع وكلها 5دقائق ويتم التسجيل
    وبعد إظهار النتيجة يتم إعلانها في الموقع
    الخطوة الأخيرة وهي الذين تم قبولهم عليهم أتواجد في مقر الوظيفة ومعهم أوراقهم الأصلية
    وبكذا راح تقل الزحمة في أماكن التسجيل
    وتخسر محلات تصوير الأوراق هههههههههههه إلي دخلت الإلف من كثر التسجيلات العشوائية هذه الأيام
    هذا ماكنت اريد ان اصل اليه

    اشكرك


    ايضا اريد اشياء جديدة يتطلع لها المجال الالكتروني ليفيد الافراد


    نريد اقتراحات
     التوقيع 

    Don't Play With Me

    -
    -
    -
    -


    آلمبدع ، لايتحدثٍ عنٍ ، آنجآزآته بل / يستمتع إلى مـآ يقـآل عنــهـآ ..~


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    738

    افتراضي

    للرفع نريد اقتراحات

    لتطوير المواقع الحكومية من خدمات وغيرها
     التوقيع 

    Don't Play With Me

    -
    -
    -
    -


    آلمبدع ، لايتحدثٍ عنٍ ، آنجآزآته بل / يستمتع إلى مـآ يقـآل عنــهـآ ..~


  12. #12
    تاريخ الانضمام
    28/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    851

    تعجب ملاحظة...

    أخي، لا أدري الغرض من سؤالك ولكن مع ذلك سأحدد لك مايعرفه الكثير من المواطنين بما فيهم انت...

    • حوالي 40% من المؤسسات الحكومية لاتملك خطوط انترنت مستأجرة تضمن لها تقديم خدمات عبر الأنترنت وجزء كبير من هذه المؤسسات لديها فروع بالمناطق ليس بها ربط بالأنظمة المركزية الموجوده بالمقر الرئيسي التابع لها(ديوان عام الوزارة)
    • معظم المؤسسات الحكومية تعاني من ضعف الأنظمة الموجوده ولا تستطيع الأنظمة الحالية تقبل النشر على الانترنت وتقديم خدماتها بسبب قدم هذه الأنظمة أو طبيعة تصميمها والذي لم يأخذ فيه بالحسبان ربطها بأنظمة اخرى
    • معظم مشاريع الأنظمة بالمؤسسات الحكوميه فاشله وماتسمع عنه من أنظمة تحوز على جوائز ما هو إلا مجرد تسويق يقوم به من قام بأختيار هذه الأنظمة لإستحالة إعترافهم بالفشل، فقط عدد محصور من الأنظمة أثبت نجاحه بجداره
    • معظم المؤسسات الحكوميه ليس بها كادر قادر على تشغيل وإدارة الإنظمة التي يمكن عن طريقها تقديم خدمات عبر الانترنت فما بالك بتصميم وتطوير هذه الأنظمة!!
    • تصرف معظم المؤسسات الحكوميه بما فيها المؤسسات الكبيره مبالغ ضخمه على شراء اجهزة وبرمجيات لا يتم الإستفاده منها بسبب الأسباب المذكوره أعلاه

    الخدمات التي يمكن توفيرها معروفه لدى المؤسسات ولدى المواطنين وهي كل ما يمكنه تقليل زيارة المواطنين لاي جهة بغرض تقديم معاملاته. في النهايه، عدد كبير من المواطنين والمقيمين ليس لديهم القدره على استخدام الأنترنت بشكل دائم سواء كان بسبب عدم توفر الأجهزه المنزليه أو بسبب تكلفة استخدام الانترنت.

مواضيع مشابهه

  1. ماهي الاستفادة من المشاريع الكبرى التي تنزل في السلطنة
    بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 26/02/2011, 11:36 AM
  2. الردود: 11
    آخر مشاركة: 15/02/2011, 03:52 AM
  3. من اجل تطوير سبلة الالعاب الالكترونية( ادخل من اجل سبلة افضل )
    بواسطة نجم الديهني في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونية
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 14/02/2011, 09:52 PM
  4. الردود: 0
    آخر مشاركة: 13/02/2011, 11:50 AM
  5. ماهي توقعاتكم حول رد السلطنة على دولة الامارات
    بواسطة Omaniasil في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 08/02/2011, 02:25 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •