- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
-
15/03/2011 10:49 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 317
مليارات وزارة الاقتصاد الوطني سابقاكانت ستكفي وتغطي اعفاء المواطنين من القروض الشخصية
أخواني وأخواتي
مثل ما كنا معا يدا بيد في ظروف الانواء المناخية ( جونوا وفيت)
الان ندعو الجميع ليكاتف يدا بيد مع أخيه وأخته الذين أدت بهم الظروف القاسية الى اللجوء الى البنوك الخاصة من أجل العلاج أو ترميم منزل أو زواج أو علاج أحد افراد اسرته
الان هل يا أخواني وأخواني هل سوف تتروكنا في فقرنا وعجزنا وغرقنا في القروض التي لا تبقي ولا تذر
أخواني وأخواتي أننا لا نحصل من الراتب الا الجزء القليل القليل جدا الذي نحاول به سد رمقنا وسد حاجات أسرنا والعائله والذي لايكفي الى اخر الشهر
هل ستتروكنا فقرنا الى 20 عام او 25 عام في دوامة القروض الشخصية ونحن ندفع دم عرقنا وشغلنا ليل ونهار
أم ستكوننا معا في نبض واحد
وتشدوا أزرنا
نحو اسقاط جميع القروض من جيمع البنوك الخاصة المنتشرة في ارجاء السلطنة التي تلتهم الرواتب وتجعل المواطن على خط الفقر
وشكرا
معا نبض واحد نحو اسقاط القروض الشخصية
-
مادة إعلانية
-
15/03/2011 10:54 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/03/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,335
لا لاسقاط الديون بدون دراسه
انا مع الاقتراح بالنظر لكل حاله من خلال لجان متخصصه ان كانت تستحق المساعده ام لا
ليش الحكومه تسدد دين شخص مشتري فيهن سياره بورش مثلا
-
15/03/2011 10:58 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 317
افلاطون عمان
ايش هذا الكلام
اغلب المواطنين قروضهم بسبب احوال ظروفهم الفقيرة
-
15/03/2011 11:02 PM #4
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 57
أخي العزيز معظم الأخوان والأخوات اللي ما اجبرتهم ظروف المعيشة القاسية على التوجه إلى البنك ينظروا للتسلف من البنوك من زاوية ضيقة جدا جدا ( شراء سيارة فخمة / بناء فيلا فخمة / سفر من دولة إلى دولة .. ) الله لا يحوجكم وتتوجهوا للبنووووووووك .. نتمنى أعفاء القروض الشخصية والسكنية واعطاء كل موظف في جميع القطاعات ما متسلفين من البنوك مبلغ مالي ( 20000 ريال وفوق ) لتحسين ظروفه المعيشية ..
-
15/03/2011 11:03 PM #5
الله يسمع منك أختي
-
15/03/2011 11:04 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 960
اش فيكم متصربعين
انا متأكدة ان الديون راح تسقط بس خلو الرجال يتنفس
حشى
-
15/03/2011 11:04 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,741
صاحبة الموضوع ... بسش هلوسة!!! وملينا من مواضعيش المتكررة!!!
-
15/03/2011 11:07 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 317
أخواني وأخواتي
مثل ما كنا معا يدا بيد في ظروف الانواء المناخية ( جونوا وفيت)
وتشجيع المنتخب الوطني في كأس الخليج
الان ندعو الجميع ليكاتف يدا بيد مع أخيه وأخته الذين أدت بهم الظروف القاسية الى اللجوء الى البنوك الخاصة من أجل العلاج أو ترميم منزل أو زواج أو علاج أحد افراد اسرته
الان هل يا أخواني وأخواني هل سوف تتروكنا في فقرنا وعجزنا وغرقنا في القروض التي لا تبقي ولا تذر
أخواني وأخواتي أننا لا نحصل من الراتب الا الجزء القليل القليل جدا الذي نحاول به سد رمقنا وسد حاجات أسرنا والعائله والذي لايكفي الى اخر الشهر
هل ستتروكنا فقرنا الى 20 عام او 25 عام في دوامة القروض الشخصية ونحن ندفع دم عرقنا وشغلنا ليل ونهار
أم ستكوننا معا في نبض واحد
وتشدوا أزرنا
نحو اسقاط جميع القروض من جيمع البنوك الخاصة المنتشرة في ارجاء السلطنة التي تلتهم الرواتب وتجعل المواطن على خط الفقر
وشكرا
معا نبض واحد نحو اسقاط القروض الشخصية
-
15/03/2011 11:14 PM #9
هذا الموضوع ولا مئة مرة مكرر
مواضيع مشابهه
-
جميع المواطنين ينتظروا امر سامي من السلطان بالاعفاء من القروض الشخصية التي تفقر المواطنين
بواسطة تحقيق الامل في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 15/03/2011, 09:11 PM -
لماذا الغيت وزارة الاقتصاد الوطني ؟؟؟؟
بواسطة وادي العباقرة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 12/03/2011, 09:44 AM -
شكاوي ضد وزارة الاقتصاد الوطني
بواسطة السهم الرابح في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 27/01/2011, 12:48 PM -
تعتبر وزارة الاقتصاد الوطني هي الجهة المسئولة
بواسطة علم الأجتماع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 18/01/2011, 12:04 PM -
وزارة الاقتصاد الوطني -----(بالصور))
بواسطة قصر المستقبل في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 33آخر مشاركة: 18/01/2011, 12:29 AM








رد باقتباس