مليارات وزارة الاقتصاد الوطني سابقاكانت ستكفي وتغطي اعفاء المواطنين من القروض الشخصية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    317

    افتراضي مليارات وزارة الاقتصاد الوطني سابقاكانت ستكفي وتغطي اعفاء المواطنين من القروض الشخصية

    أخواني وأخواتي
    مثل ما كنا معا يدا بيد في ظروف الانواء المناخية ( جونوا وفيت)

    الان ندعو الجميع ليكاتف يدا بيد مع أخيه وأخته الذين أدت بهم الظروف القاسية الى اللجوء الى البنوك الخاصة من أجل العلاج أو ترميم منزل أو زواج أو علاج أحد افراد اسرته
    الان هل يا أخواني وأخواني هل سوف تتروكنا في فقرنا وعجزنا وغرقنا في القروض التي لا تبقي ولا تذر
    أخواني وأخواتي أننا لا نحصل من الراتب الا الجزء القليل القليل جدا الذي نحاول به سد رمقنا وسد حاجات أسرنا والعائله والذي لايكفي الى اخر الشهر
    هل ستتروكنا فقرنا الى 20 عام او 25 عام في دوامة القروض الشخصية ونحن ندفع دم عرقنا وشغلنا ليل ونهار
    أم ستكوننا معا في نبض واحد
    وتشدوا أزرنا
    نحو اسقاط جميع القروض من جيمع البنوك الخاصة المنتشرة في ارجاء السلطنة التي تلتهم الرواتب وتجعل المواطن على خط الفقر
    وشكرا
    معا نبض واحد نحو اسقاط القروض الشخصية

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,335

    افتراضي

    لا لاسقاط الديون بدون دراسه
    انا مع الاقتراح بالنظر لكل حاله من خلال لجان متخصصه ان كانت تستحق المساعده ام لا
    ليش الحكومه تسدد دين شخص مشتري فيهن سياره بورش مثلا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    317

    افتراضي

    افلاطون عمان
    ايش هذا الكلام
    اغلب المواطنين قروضهم بسبب احوال ظروفهم الفقيرة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57

    افتراضي

    أخي العزيز معظم الأخوان والأخوات اللي ما اجبرتهم ظروف المعيشة القاسية على التوجه إلى البنك ينظروا للتسلف من البنوك من زاوية ضيقة جدا جدا ( شراء سيارة فخمة / بناء فيلا فخمة / سفر من دولة إلى دولة .. ) الله لا يحوجكم وتتوجهوا للبنووووووووك .. نتمنى أعفاء القروض الشخصية والسكنية واعطاء كل موظف في جميع القطاعات ما متسلفين من البنوك مبلغ مالي ( 20000 ريال وفوق ) لتحسين ظروفه المعيشية ..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    891

    افتراضي

    الله يسمع منك أختي
     التوقيع 
    الصبر مفتاح الفرج

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    02/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    960

    افتراضي

    اش فيكم متصربعين
    انا متأكدة ان الديون راح تسقط بس خلو الرجال يتنفس
    حشى

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    صاحبة الموضوع ... بسش هلوسة!!! وملينا من مواضعيش المتكررة!!!

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    317

    افتراضي

    أخواني وأخواتي
    مثل ما كنا معا يدا بيد في ظروف الانواء المناخية ( جونوا وفيت)
    وتشجيع المنتخب الوطني في كأس الخليج

    الان ندعو الجميع ليكاتف يدا بيد مع أخيه وأخته الذين أدت بهم الظروف القاسية الى اللجوء الى البنوك الخاصة من أجل العلاج أو ترميم منزل أو زواج أو علاج أحد افراد اسرته
    الان هل يا أخواني وأخواني هل سوف تتروكنا في فقرنا وعجزنا وغرقنا في القروض التي لا تبقي ولا تذر
    أخواني وأخواتي أننا لا نحصل من الراتب الا الجزء القليل القليل جدا الذي نحاول به سد رمقنا وسد حاجات أسرنا والعائله والذي لايكفي الى اخر الشهر
    هل ستتروكنا فقرنا الى 20 عام او 25 عام في دوامة القروض الشخصية ونحن ندفع دم عرقنا وشغلنا ليل ونهار
    أم ستكوننا معا في نبض واحد
    وتشدوا أزرنا
    نحو اسقاط جميع القروض من جيمع البنوك الخاصة المنتشرة في ارجاء السلطنة التي تلتهم الرواتب وتجعل المواطن على خط الفقر
    وشكرا
    معا نبض واحد نحو اسقاط القروض الشخصية

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    15/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,333

    افتراضي

    هذا الموضوع ولا مئة مرة مكرر
     التوقيع 
    ’،

    The secret to creativity is knowing how to hide your sources
    (Albert Einstein)

    سـ أدع الدُنيا تفعَل بي مَ تشاء
    فَـ هيّ لن تتجرأ ان تفَعل
    أكثر مِما كتبہ اللہ ليّ !

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 21
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 09:11 PM
  2. لماذا الغيت وزارة الاقتصاد الوطني ؟؟؟؟
    بواسطة وادي العباقرة في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 12/03/2011, 09:44 AM
  3. شكاوي ضد وزارة الاقتصاد الوطني
    بواسطة السهم الرابح في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 27/01/2011, 12:48 PM
  4. تعتبر وزارة الاقتصاد الوطني هي الجهة المسئولة
    بواسطة علم الأجتماع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 18/01/2011, 12:04 PM
  5. وزارة الاقتصاد الوطني -----(بالصور))
    بواسطة قصر المستقبل في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 18/01/2011, 12:29 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •