- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 1 من 1
-
10/03/2011 12:30 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 50
يا مشرفي وأعضاء سبلة عمان اليس فيكم....
يا مشرفي وأعضاء سبله عمان
أليس فيكم من يخلص لهذا الوطن الغالي الذي بدأ يئن من فرط الحمى التي اجتاحت أركانه، أليس منكم من يقدر ويحترما أبا وسلطانا اختلفت عليه صنوف الليالي وظهر له فجاه ما خفي عليه بالأمس من الفساد وسوء التدبير، أليس منكم من يحترم شعبا تعب من القيل والقال وكثرة سماع الوعاظ والخطاب.
يا مشرفي وأعضاء سبله عمان ألم يحن الأوان للتصدي لكل ناعقا بمطلب شخصي استغل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن لتحقيق مطلبه وتمرير مشكلة على المجتمع لينال تعاطفا يصعد به لينال مطلبه ويحصل على غايته وان كانت مشروعة فهي بهذا الاستغلال تصبح خيانة للوطن.
يا مشرفي وأعضاء السبلة الم يظهر لنا جليا ركوب الكثير من كتابنا ومثقفينا لموجه من الصحوة صنعها بسطا هذا الشعب ليطالبوا بأدنى حقوقهم المشروعة في أحقيتهم بالحصول على العيش الكريم فاستغلوا الفرصة لبث أفكارا قد اعتبروها صحيحة لا يقبلوا فيها الجدل وخاصة من شعبا اعتبروه كما اعتبره غيرهم من كبار رجالات الدولة جاهلا ساذجا لن تقوم له قائمة ولن يسمع له صوت.
يا مشرفي وأعضاء سبله عمان الم يستغل ضعفاء النفوس وجهال القوم الوضع ليشعلوا نار الفتنة التي هي اشد من القتل في هذا الوطن وليس أدل على ذلك ما حدث في صحار الخير من قتل وضرب وهرج ومرج صنعه جاهلا ما سواء كان من الشرطة أو من الشباب الذين قد يكون أخذت احدهم نزوة غضب أو ممن اندس بينهم ليثير الفتنه و يقتل الصحوة في مهدها أو من طرح موضوعا على سبلتكم الموقرة يطلب فيه استقلال مدينة عن ولاية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة كما رأينا في طارح استفتاء حول تأييد استقلال سناو عن المضيبي أو عدم تأييد ذلك وكأنها واقعة تحت وطأت الاحتلال وما تبع ذلك من حرق لخيام معتصمين وتسفيه وطننا بإحراق العلم وصور سلطاننا الذين هما رمزا لكل عماني أو من طرح موضوعا بإقالة موظفة بالإسكان لسبب ما قد يكون مشروعا إلا انه له طرق قد رسمه له القانون أو غير مشروع أو من طالب بعلاوة في راتبه أو استغل سبلتكم لينشر تجارب فردية مع دوائر حكومية أو شركات لنبين للعالم إننا افسد من على وجه هذه البسيط أو من ينادي بدستور تعاقدي وأكاد اجزم انه لا يفقه حقيقة هاتيين الكلمتين – دستور تعاقدي - مع العلم انه لا يوجد أي عماني سواء فردا أو جماعات و أنا اجزم على كلمتي هذه يستطيعوا أن يخطو للوطن دستورا وسوف نرجع إلى سابق عهدنا من فزعنا إلى الشقيقة مصر ليحرر لنا قانونييها نسخة من دستورهم - كما سبق وان فعلنا ذلك مع قوانيننا الحالية المعمول بها والتي هي نسخة طبق الأصل من القوانين المصرية رفع منها شعارهم ووضع عليها شعارنا - ويكون دستورا على طريقتهم وليس طريقتنا وبأفكارهم وليس بأفكارنا وبظروفهم وليس بظروفنا وطبعا ما يتبع ذلك من اختلاف كبير سوف نندم علية لأننا أخضعنا أنفسنا وشعبنا ووطننا لمواد دستورية ملزمة مقيدة لم تخطها أقلامنا ولم نفرغ فيه أفكارنا.
يا أعضاء ومشرفي سبله عمان
أما آن الأوان للتصدي لكل مخربا متشدقا سواء أكان من خلال سبلتكم أو في ساحات الاعتصام ليستعيد الوطن عافيته ونوضح مطالبنا بخطوط عريضة واقعية سوف تندرج تحتها الخطوط الصغيرة تبعا لها ونترك لولي الأمر الفرصة لتلبية مطالبنا وتحقيق أحلامنا هو ومن وضع فيهم الثقة ونقف نحن نرقبهم من مكانا بعيد لنكون سدنة الإصلاح وممحقين الفساد والقاضيين على المفسدين .
-
مادة إعلانية
مواضيع مشابهه
-
إقالة مشرفي سبلة عمان
بواسطة عبدالرحيم الهنائي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 15آخر مشاركة: 06/03/2011, 08:48 AM -
مشرفي سبلة عمان
بواسطة magicboy في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 2آخر مشاركة: 26/02/2011, 11:05 PM -
الى ادارة سبلة عمان ومشرفيها الكرام ... هل من شخص فيكم يمكنه الاجابه على سؤالي ؟؟؟
بواسطة كاريزما الشخصية في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 12آخر مشاركة: 02/02/2011, 10:07 PM








رد باقتباس