Nissan GT R vs Ford Mustang Shelby GT500 Super Snake
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    09/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    475

    افتراضي Nissan GT R vs Ford Mustang Shelby GT500 Super Snake



    guys check this out.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,419

    افتراضي

    الوحش


    مشكور على الفيديو
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    تشكر عالمقطع . لا يوجد امر للاستغراب به .

    سوبر سنيك = 650 حصان
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
    تشكر عالمقطع . لا يوجد امر للاستغراب به .

    سوبر سنيك = 650 حصان
    أكيييييييييييييييييييييد!! !
    فارق الأحصنة يلعب دور في التسارع..

    بس لو كان تحدي قومة 0-100 أو ربع ميل دراج ريس لكان للجيتي كلام ثاني مع السوبر سنيك..
     التوقيع 
    GTR 4 EVER

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    563

    افتراضي

    خلي الجيتي ار دفع خلفي وشوف من الصفر ودراج ريس وحتى ريوس
    بس شالنه الدفع الرباعي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Mustang Boy مشاهدة المشاركات
    خلي الجيتي ار دفع خلفي وشوف من الصفر ودراج ريس وحتى ريوس
    بس شالنه الدفع الرباعي
    مع كل إحترامي للي قلته..
    ياخي الكثير يتعذرو بأن والله لولا الدفع الرباعي، ما كان الجيتي قوي..
    أو لولا اللونش كنترول ما بيطلع عن السيارات المنافسة..
    أو لولا التواير ما كان الجيتي سريع الإنطلاقة..
    أو لولا التوربو، أو بالأصح، التوين توربو، ما كان الجيتي بذيك القوة..

    ياخي هذي كلها أعذار وفرضيات لأن هذي حقيقة الجيتي أرعلى أرض الواقع وما يمكن نغيرها..
     التوقيع 
    GTR 4 EVER

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    ههههههههه.

    مثل ما قال مشرفنا ..

    650 حصان vs حصان 480


    لا بعد عالماشي ..


    يخافوا من الصفر هههههههه.
     التوقيع 

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    ويبقى الوحش وحشا
    مثل ما جبت فئة السوبر سنيك للموستانج جيب فئة ال P850 للجي تي ار وشوف من يروح
    هذا إذا السوبر سنيك شاف لليتات الجي تي اصلا
    لا يعلى على الجودزيلا شيء
    ياباني يرفع الراس ولا امريكي يوطيه
    ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
    ويقولوا بعد أن لم تكن نيسان دفنتك النياسين

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    481

    افتراضي

    +1
    +1
    +1
    GTR THE ONLY 1

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    475

    افتراضي

    هذا من الصفر

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,092

    افتراضي

    اهلين ايرباس ...

    اشكرك جدا على هذا الموضوع وانا اعشق شيء اسمه super snake

    لانه يعتبر وحش زمانه كما كان الالينور في الماضي

    وهذه السياره ستبقى في ذاكرة عشاقها ونتذكرها عندما يشتعل الراس شيبا في سنة من السنوات

    واقول انني عشقت هذه السياره بهذا الشكل يوما مــّا

    ....

    الفيديو كان رائع اللا انه لا يقلل من قيمة الجي تي ار .. بسبب فارق القوه

    لربما كان الجي تي ار مع الشيلبي جي تي 500 انسب وذلك للنسبة والتناسب بينهم

    اما السوبر سنيك راح يلعب معاه فقط للتسليه ..

    مع اني لست من عشاق الريسات ولا أؤمن ان جاذبية السياره فقط في قوتها او سرعتها

    واخيرا اكرر شكري لك ...

    ونشجع شباب OM MUSCLE T على التواصل في الابداع
     التوقيع 
    life is too short to drive BORING CARS

    instagram
    ALHABSI_GT500

    صفحة ( عمان شلبي تيم ) على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/pages/OMAN-...61826807270411

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    19/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    969

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alostorh مشاهدة المشاركات
    ويبقى الوحش وحشا
    مثل ما جبت فئة السوبر سنيك للموستانج جيب فئة ال P850 للجي تي ار وشوف من يروح
    هذا إذا السوبر سنيك شاف لليتات الجي تي اصلا
    لا يعلى على الجودزيلا شيء
    ياباني يرفع الراس ولا امريكي يوطيه
    ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
    ويقولوا بعد أن لم تكن نيسان دفنتك النياسين
    ههههههه 10 - 10 صديقي ..

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    25/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,408

    افتراضي

    موستنج طول عمره ادب ملك الشوارع

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    بصراحة مستغرب من الردود والله . .
    المقطع المعروض هو لأحد سباقات Dragtimes info ( يعني ما فيديو رسمي خاص بسيارات ستوك ) فمستغرب كيف ما خطر ببالكم إنه الموستانج يمكن يكون مزود مثلاً ؟!! ، أووكي لمعلوماتكم السنيك هذاك مزود وواصل 835 حصان تقريباً .

    طيب معذورين ، يمكن ما تعرفوا إنه السنيك مزود أصلاً وما انتبهتوا إلى أنه الفيديو مُش رسمي لسيارات ستوك ؟! ياااخي شوف فزة وانطلاقة السنيك الـ مو طبيعية أبداً . . يااخي المبتدئ في عالم السيارات بيقول إنه مزود ، لأنه ما جالس يسابق ياريس جير أوتو علشان يعطيه هالفرقية . .

    وبالنسبة للفيديو الثاني من الصفر . . ياخي ما تسمع السنيك محشوور بكامات وملغم ؟!
    تبي تحكم صح . . حطلك فيديو رسمي يكون فيه السيارتين ستوك مثل هذا ( وبلاش الكلام الزائد ) :

    آخر تحرير بواسطة Benjamin Button : 04/03/2011 الساعة 07:27 AM
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    ملاحظة : أنا من مُحبي السوبر سنيك حتى النُخاع وأكره شي إسمه جيتي آر ، للعلم فقط !!
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    بصراحة مستغرب من الردود والله . .
    المقطع المعروض هو لأحد سباقات Dragtimes info ( يعني ما فيديو رسمي خاص بسيارات ستوك ) فمستغرب كيف ما خطر ببالكم إنه الموستانج يمكن يكون مزود مثلاً ؟!! ، أووكي لمعلوماتكم السنيك هذاك مزود وواصل 835 حصان تقريباً .

    طيب معذورين ، يمكن ما تعرفوا إنه السنيك مزود أصلاً وما انتبهتوا إلى أنه الفيديو مُش رسمي لسيارات ستوك ؟! ياااخي شوف فزة وانطلاقة السنيك الـ مو طبيعية أبداً . . يااخي المبتدئ في عالم السيارات بيقول إنه مزود ، لأنه ما جالس يسابق ياريس جير أوتو علشان يعطيه هالفرقية . .

    وبالنسبة للفيديو الثاني من الصفر . . ياخي ما تسمع السنيك محشوور بكامات وملغم ؟!
    تبي تحكم صح . . حطلك فيديو رسمي يكون فيه السيارتين ستوك مثل هذا ( وبلاش الكلام الزائد ) :
    صدقت في كل حرف قلته..
    +10000
     التوقيع 
    GTR 4 EVER

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    09/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    475

    افتراضي

    محبي الجي تي ار احنا ما نقلل من قوة الجي تي ار بس في فرق كبير لما تقارن قوة السيارة من خلال ال Street Racing و المقارنات الي تنتجها شركات السيارات للدعاية و التسويق بس.
    واذا لاحظتوا مقارنات الجي تي ار كلها تتكلم عن الجي تي ار اكثر.
    بس لما نشوف سباقات الشوارع تاكد انه ما في اي دخل لاي شركة.
    و شكرا
     التوقيع 
    Im Not Sayin u Cant Race Im Sayin u Cant Win

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    ^^^^^^^^^
    لا حولا ولا قوة إلا بالله . . ما زال يجيبلي موستانجات مزودة !
    أنسحب من الموضوع عملاً بمبدأ " لا حياة لمن تنادي " !

    بالتوفيق . .
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    كيا سيراتو اقوى ...
     التوقيع 

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    12/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,214

    افتراضي

    C180 KOMRESSER اقوى
    طبعا الموستانج ماعليه كلام تكفيك العضلات و الصووت
    OM MUSCLE-TEAM
     التوقيع 
    [

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    20/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,179

    افتراضي

    تو مو ذا
    لا معلومات ع السيارتين ولا شي
    مو دراني السيارة الي لونها احمر جي تي
    واي موديل
    يمكن سيارة ثانية
    بعدين جي تي ار جديد يروح عن موستانج رييوووس بعد
    ما لازم ريوس حتى يحطه جير أن ويكتم ويطير عنه
    تقارن سيارة قيمتها 47 الف معا سوبر سنك
     التوقيع 
    XBOX LIVE
    ID
    abooodi619

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,408

    افتراضي

    يغارو منك يا الهورس
    يوم يغلبوك يطلعو عليك كلام
    يوم تغلبهم يصحيو يطلعو 60 عذر

    والله انك كبييييييييييير والي مايعرف الصقر يشويه

مواضيع مشابهه

  1. [ مقارنة ] كورفت z06 carbon packge VS muscang shelby 2011 VS nissan GTR35 2012
    بواسطة القناص_007 في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 55
    آخر مشاركة: 30/08/2011, 02:22 PM
  2. الردود: 32
    آخر مشاركة: 11/07/2011, 09:00 AM
  3. الردود: 56
    آخر مشاركة: 05/07/2011, 02:45 PM
  4. الردود: 8
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 03:15 PM
  5. الردود: 12
    آخر مشاركة: 08/01/2011, 10:59 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •