اهلا ومرحبا اخي @
محمد ناصر87
اشكر مداخلتك الكريمة بارك الله فيك
طيب ما تفسير الجميع يلاحظ الاختلاف في سرعة نفاد البترول ؟؟؟ وما تفسيرة بالذات في الآونة الاخيرة؟؟؟ كذلك ما تفسير اذا ذهبت للامارات وجربت بتشوف بنفسك, والكل ملاحظ هذا الشي
وفي ذات الوقت ما دليلك ان النسبة 100% صحيحة؟؟؟
لماذا لا نقارن؟؟ نحن نعيش في هذا العالم يجب ان لا نرضى ان نكون اقل دولة , احنا لو ما نقارن كنا بنكون في العصور الوسطى , والا كيف عرفنا السيارات والطائرات ووو هل هي صنعنا ؟؟
لزم اخوي تقارن وتشوف وين العالم وصل على الأقل اذا ما تقدر تتقدمة تواكبه فمابالك نحن متأخرين
من ثم اخي من قال لك مواصفات السيارات في الخليج تختلف؟؟؟ لا اخي لتصحيح معلومتك , سيارات الخليج بذات المواصفات جميعها , الاختلاف في الوارد الأمريكي اخي , واضن الجميع يؤيدني في ذلك
اللم تقراء عدة مواضيع عن سرعة نفاد وسرعة احتراق البترول المستخدم في عمان ؟؟ ومنهم من يستخدم السيارة الخليجية ومنهم سيارات الوارد, اذ ان المقياس ليس كما ذكرته انت بل ان صاحي السيارة ايأ كانت لاحظ سرعة نفاد البترول مقارنه اذا ما ذهب لدولة الامارات بذات السيارة وأكرر لاي سيارة كانت وولاي مواصافات كانت تحمل , وبعد من جميع النواحي , لا اخي غلطان جدا غلطان
هذا ما يفترض اخي لانه اضن كان العادي90 والان 91 لكن اللي صاير غير ذلك والجميع يؤيدني
من ثم ماذا عن التسعيرة اخي , لماذا نحن الأعلى في الخليج؟؟؟من كثر رواتبنا وزينها وترقياتنا؟؟؟ولماذا تتأخر مقارنه بالدول الأخرى لاخر اللحظات من انتهاء الشهر؟؟؟؟
دامك تقول فاذا لا يمكن ان تقول نحن نعيش في هذا العالم كما اسلفت لك اخي ولا يمكن ان نفصل نفسنا منه