http://avb.s-oman.net/attachment.php...2&d=1308394837
/
/
أسعد الله مســــــائكم بكل خير ،،
زمـــــــان عن الترويح :مستحي: ،
عودة بين الســــــطور / لسدح بعض ما بالخاطر والصدور
:مستحي:
أين أنتم يا من تنادون بها ؟ :متفكر:
أين أنتم يا من تغنيتم وتكلمتم عنها ؟
طلعو روسكم :متفكر: / أم أن الغربي واللواهيب قد خبئكم عنها ؟!
لندن تناديكم يا من خليتوها تستريح .. بنفاف وطشة غيمــة وهبـــة ريــح
حشرتو الدنيا بصورة لسيل يطيح .. وصدعتو الخلق وخليتو الكل يستريح
#لندن_أوين_تستريح:متفكر:
للكاتب : جون خلف اللندني :مستحي: من كتاب [ رديله غوازيه return his money ]
قبيل أيام كنت واقف بقرب الدريشة, وقت الظهرانيّه .. وأذكر أنه راسيّه كان يعورنيّه
وشمسٍ تصقع الجبهه بعدوانيه ! .. وتفوح بأنفاسك مع إنعكاس أشعة الشمس من الدريشة
وبينمــا كنتُ أتأمـل سيكل حمودي الصغير في الحوش وأعيد بذكرياتي الجميلة للوراء :مستحي:
إذا بي اسمع لطمة أو كرخة بالدريشة أرتجت أطرافها وهزت كيانها ! .. لأرفع عيناني الجميلتان لأعلى
لأرى ذاك الجسم الضخم قد لصق بالزجاج بجانبها ! .. وبدون حراك ولا رمشة
قد تفتح حلقي استغرابا قائلاً !! يالـ.....:كاشخ: المهم لم أقم بعمل أي شيء !
قربت صبوعيّه من الدريشة لأضربها عشان يطير ويرحل عاليا بعيدا عن نافذتي :مستحي:
واذا بي اسمـــــع صرخة plz let me in
فـ قربت بذنيني أكثر لأتصوخ بشكل أوضح وما يعنيه
فـ كررها ثلاثاً .. فـ أصطملت في مكاني مستغربا !
ولم يهجع فكري في مكانه .. بين دهشة وتعجب
أرحت رأسي على الدريشة طشةٌ لأستوعب الأمر
.. فـ ناداني .. أيها البشري !
قلت ها مو هناك يالحشري؟ :مستحي:
قال : معاك مستر خنفوس عايش بين االحشيش وبلا فلوس
قلت : تو من باغي يتسلف منك ؟ :متفكر:
قال : اوووه صح سموحه حبوب
قلت : ماذا تريد يا خنفوس ؟
قال : أن تدخلني :مستحي:
قلت : حالموه ؟
قال : حال ولادي :مستحي:
قلت : ودر عنك التنكيت والا بصقت عليك بتفلة
طرحتك أرضا لا تقوى على القوام
قال : الجو بالخارج متعب حر وموت وملتهب
قلت : مو وازنك تداور في الشمس وتلايي
قال : العيشه حبوب ما مثلك محصل غداك ف صواني
قلت : :بو يتصرط شوي بتفالته ويحك راسه: المهم لن اسمح لك بالدخول
قال : اشييييييمه حبوب ولو تشغل مروحه ما ابا مكيف
قلت : سير حيت اي غافة وتظلل تحتهي
قال : ومو بقى ف حارتكم كل شي قلعتوه :متفكر:
قلت : صا ترى البنيان مستمر ما تشوف
وسير شوفلك بقعه تتظلل عليها :متفكر:
فـ استوقفته قليلا لأسحب فوني من مخباي
والتقط تلك الصورة السنابية له :مستحي:
فـ قال بعدها : ذا بو فالحين فيه كل شي تصورونه :متفكر:
فـ كسر جبهتي بكلامه ! وغضبيت طشه من كلامه
ف خرجت للحوش مسرعا وعسفته بمخمه وطرحته أرضا ميتا :متفكر:
http://www.omanya.net/vb/uplo/8177_01464772866.jpg
وخلصت الحتوته السريعه قبل ما يخلص الدوام :متفكر:
نراكم في شخابيط آخرى قادمه :مستحي:
