الف مبروك ولله الف شكر وحمد تم توظيفي
الاسماء ع هذا الرابط
http://www.mocs.gov.om/ ثم اضغط على العنوان التالي
استكمال تعيين عدد من الباحثين
الف مبروك ولله الف شكر وحمد تم توظيفي
الاسماء ع هذا الرابط
http://www.mocs.gov.om/ ثم اضغط على العنوان التالي
استكمال تعيين عدد من الباحثين
مبروووكين تستاهلين
تستاهلين
ويستاهلوا الشباب على التوظيف بعد انتظار ....
بالبركة
مبرووووووك
للأسف ماطلعت :)
مبارك لكم اخواني
وربي يوفقكم
وبقية حملة الثاااااااااااااااااااااا اااااااااااانوية وينهم
مبروووووووووووووووووووووك ين
مبروووكين
مبارك عليكم وبالتوفيق للاخرين في الايام القادمة
عاد لا تنسوا تصلوا ركعتين شكر لله ههههههه
يا ربيه اسمي ما موجود :مغتم:
هذا الرابط ما يفتح عندي
جيبولي رابط شيمه أريد أشوف أسمي :دعاء:
مبروووكين
ألف مبروووووووووووووك للمقبولين
يستاهلوا الخير
و التوفيق من رب العالمين...
مبروووووكين
مبروكين وهذا رابط مباشر للي ما رضى يفتح الموقع عنده
http://upload.omanlover.org/show.php...-2011.rar.html
او
http://upload.omanlover.org/out.php/..._20-9-2011.rar
الرابط ماشغااااااااااااال
والله اليوم فرحه ما بعدها فرحه لبيوت الالاف الاسر والعوائل في السلطنة ...... الحمد لله وجزى الله خير مولانا صاحب الجلالة .. والف شكر لمعالي الشيخ المرهون .. وزير الخدمة ... الف شكر :)
اللهم لك الشكر والحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
2010 :(
كل روابط ما تشتغل عندي :حزين:
مبروووووكيييين
اشوف في اشخاص خريجي 2010 دبلوم وظفوهم
احنا خريجي 2010 مالنا رب ولى شوى
السلام عليكم
بعد معاناه والحمدلله أحد من الاهل من ضمن المقبولين ..
مبارك على الجميع التي المقبولين ..
وعقبال الباقيين وإن شاء الله في أسرع وقت يكونوا من ضمنهم ..
فرحه ما توصف والحمدلله ..
وشكرا
مبارك للجميع وحظ اوفر ان شاء الله
كل واحد يأخذ نصيبه
للتسهيل قمت بتحميله ف مرفقات خالص الود
هذي روابط شغالة 100 %
http://u.omanlover.org/do.php?id=10
http://www.omanlover.org/vb/showthread.php?t=232324
جزاكم الله خيرا الله يبشرك ب الجنه الحمد لله اسمي موجود وتعيني في وزارة الخارجية وعقبال البقية
اشكر الخدمه المدنية والحكومه العمانيه بقيادة سيدي صاحب الجلاله المعظم حفظه الله ورعاه على كل شي...نعم كل شي
مبروكين شباب
الحمدلله
واخيرا سنقرأ مواضيع خالية من التذمّر ..
ألف ألف مبروك لكل من توظف بعد الإنتظار ..
عدد كبير توظف في هيئة حماية المستهلك
شدو حيلكم ,, الوطن بحاجة لكم :)
مبارك لكم أخوتي
وعقبال باقي الشباب ،،،،
مبروووووووووك للجميع لووووووولز وناسه
بس الرابط مارضا يفتح معايه وووووووواي ؟؟!!!!
تعبت مع أدور لأحد من الأهل وماشفت الأسم
ومـبـــارك لـمــن تــوظــف وعـقـبــــال الآخــرين فـي مــرات قــادمــة
هنا روابط تفتح
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1320431
الف مبرووووووووووووووووك للجميع ...
جزاء المحسنين خيرا وعوضهم اجورا ان شاء الله ..
اللهم ارزق كل باحثـــــــا عن عمــل بوظيفة عاجلة ان شـــاء الله ...
وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح