تم تعديل الصور واسف قلبت راسكم:ضحك::عيار:
عرض للطباعة
تم تعديل الصور واسف قلبت راسكم:ضحك::عيار:
شوفو اريد ينقلب راسكم بعد ههههههههههههههه
واحلى شي ثلجنا الكولا بالثلج الطبيعي:ضحك::عيار::ضحك: الامور طيبه هناك
لو تعدلي الصور شوي لان اضطريت اقلب اللاب توب عشان اركز بالصور هههه
موضوع تعذيب العيوون ههه
تشكري على الصور الجميلة0
دورت براسنا الطيب
صور حلوه بس عدل الصور اخوي الكريم
ما قدرنا نشوف صور لو تعدلها :مفتر:
الصور حلوه عذاب
وقلبت الاب توب بعد عذاب عشان نشوف الصور
شكرا لك
أقول الطيب 8 صور بس صورت في رحلتك
لا تصير بخيل نزل أكثر
ننتظر صور أكثر
صور حلوه
بس تدور الراس.... زين لو تعدلهن
مشكور
بالمقلووب هههههههههههههه ..
روعه المناظر واااااااااااااااااااااااا ااااايد
ان شاء الله ازورها
تو ما عرفت أشوف سيده :مفتر:
اخووووي كانه تعذيب ... دااار راااسي نعم ...
ههههههههههههههههه مقصوده لازم تتعبو شوي عشان تشوفو الزين كله مشكورين
تم التعديييييييييييييييييييي يييييييييييل وزين تعذبتو شوي
صــــــوؤ جميبه جدا تسلم
اعتقد البحيره الي زرتها تسمى كونج سي اذا ما خاب ظني
ألحين آحلى وآحلى الصور ..
يعطيك العافيه على التعديل
جميلة النمساء
نمسا دوولة رائعة ..
خاصة زيلامسي و سالزبوورج ..
سالزبورج أو الملقبة بـ(The sound of music ) ~ من أروع المدن النمساوية .. زرتها الشهر الماضي جميلة جدّا واستغربت فيها نسبة عرب كثير
بس سؤال هآي أي المدن في ألمانيا ؟ :متفكر:
شكرآ ع الصـّور :)
خخ أهم شي الكولا
قصدك عش الصقر اعتقد انتي مقربه من المكان
واسم البحيره بحيرة الملك ( كونغ سي - konigssee ) والتي تبعد عن سالزبوغ قرابة ال ( 50 دقيقة ) بالسيارة .
والرحله تكون عن طريق قارب وبه نوافذ ولا صوت لإزعاج الموتور وذلك لأنه يتحرك
بالبطارية فكل ما يترانى لسمعك صوت هدير الماء ..
والفضل في ذلك يعود إلى أمير بفاريا الذي ابتكر هذا القارب ( عام 1909 ) وهدفه حماية البيئة .. ولا زالوا
محافظين على ذلك التقليد إلى وقتنا الحاضر ولهذا تعد بحيرة الملك أنظف بحيرة في ألمانيا حيث لا يستخدم
بها الوقود أبدا..
عندما وصلنا لمنتصف الطريق المحاط بالجبال الشاهقة أخرج المرشد آلته الموسيقية " الترومبيت " وأخذ
يعزف بتقطع أي يعزف ويصمت قليلاً فيتردد صدى اللحن بشكل واضح ومتناغم " ..
عش النسر أخوي مـا الصقر :كاشخ: eagle nest قريب من منتجع انتركونتيننتال في بيرتسجادن/ألمانيا .. كان ملجأ لهتلر وقادته العسكريين وقت الحرب العالمية الثانية لوضع خططهم والآن تحول لمزار سياحي :)
بالضبط الرحلة كانت روعة ع القارب والمنطقة هادية جدآ:)
روعة كانت ـآلبحيرة ولآ في الخيال :)
احلى المدن النمساويه زيلايمسي وسالبورج وسالباخ
والله مدن روعه روعه روعه:بلابلا::بلابلا:
اجواء جميله اهم شي لعبة بلثج ؟ :عيار:
يسلمو :ممتاز:
صور راااااااائعة جداً ،