اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
امير مملكة الحب
الف مبروووك الى عشااااق البيمرز
وهذه اخبار طيبه
وانا اول المنتسبين ... في هذا الموضوع بسيارتي
bmw
موديل : 1995
جير عادي
زوائد m3
مع بعض التزويدات الخفيفه
ولكم صور سيارتي :
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
al7arthii mswahili
مبروك عليك كابتن وكل اعضاء النادي
المشكله امبريزا من سوبارو ولا لو كانت بي ام كنت بتحصلني ف القائمه !! = اشتريها بالأول خخ :كاشخ:
عموما نتمنالكم التوفيق
ملاحظة: ليس بالضرورة أن يكون العضو يملك سيارة بي أم دبليو ..
فبإمكانه المشاركة في بعض فعالياتنا بسيارته وعضويته سارية المفعول
لك مني كل التحية والسلام .. كابتن ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الفورمولاوي
خطوة جيدة لفريق البيمرز .. وموفقين
ألف شكر عزيزي وتسلم عالمرور ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
(A)GT5(A)
خبر جميل جدا
ما غريب على فريق رائد مثل عمان بيمرز
ويترأسه كابتن انما ايه .. ههه
الله بالتوفيق على الفريق الرائع
بارك الله فيكم والف مبروك على الانجاز
:كاشخ:
الله يسلمك عزيزي .. نورت من جديد
التوفيق للجميع إن شاء الله تعالى
ألف شكر عالكلام الجميل .. مودتي الحارة .. كابتن :مرتاح:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بيبو11
^^^^
اولا نبارك لفريق البيمرز هذه الخطوه الكبيره والتي ارجوا ان
يستشعر منها الفرق الاخرى ما هو المقصود بعمل فريق وما هي
الاهداف التي يسعون للوصول اليها وحتى كيفية الالتحاق بفريق
ما وقد ذكرت في اكثر من مناسبه لا بد من وجود عضويه لمنتسبي
الفرق وووو وكان هناك الكثير من لم يعجبهم الكلام خخخ
بس البيمرز والمنجي اثبتوا انهم يسيرون بخطوات مدروسه واهداف
مرسومه وليس تجمعات هش وبش وصور وركض ونزل بالمنتديات
وفقكم الله ودمتم بود وطاعه
وســــــــام عظيم منكم عزيزي نعلقه ع صدورنــــــــا
لن أزيد حرفا واحدا .. وإسمحلي راح أحطه كتوقيعي
;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
hackeroman
شي بسنز كارد عندكم !؟ هذا اهم شي اعتقد
شي نعم .. وأهلا وسهلا بالطيبين .. مودتي :مرتاح:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
CORVETTE
تستاهل كل الفرق اللي تتجمع بشكل منتظم وبشكل ( حضاري ) كل الخير وللأمام دائماً :):):)
شخبارك انته ؟؟؟؟ :كاشخ:
ألف شكر عزيزي عالمرور الطيب والجميل
موفق وللأمام :كاشخ:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
RANGE ROVER
وييييييييييل غاللللي حشا مو شايفينا طايحين على كنز؟؟
يمكن فريق مال بورش ارخص..
لا تقول شي وإنته ما متأكد منّه
ولا تستخدم كلمة " يمكن "
:لسان:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
silver bullet
مبروكين .. تستاهلوا
مودتي لكم عزيزي
عقبالكم كل الخير والبركة في فريقكم
تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد .. كابتن :مرتاح:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سعي الحديثة
أهلا وسهلا بالحلوين والطيبين .. منور عزيزي
تسلم وألف شكر عالمرور الرائع ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
moodi1121
اولاً ابارك لنفسي ولجميع عشاق النادي الكريم عمان بايمرز
ارد على شباب الي يقولوا أن العضوية غالية جداً بكوني اداري بنالنادي مرتفعه
1- يدفع لكل عضو منتسب الى النادي مبلغ وقدره 10 ريال عماني للجمعية العمانية للسيارات سنوياً.
2- يتم اعطاء كل عضو بطاقة معتمدة رسميا ً من الجمعية العامنية للسيارت .
3- تفصيل منسوجات لكل منتسب للنادي ليتم ارتدائها بالمناسبات والتجمعات .
4- أعطاء كل منتسب عدد (3) ملصقات لسيارته للتميز أنه مشترك بالنادي .
5- طباعة المطويات والمنشورات عن النادي .
هذا والكثير من المميزات للمنتسبين ......
أخوي RANG ROVER نادي بورش يدفعوا لكل تجمع أو فعاليه 30 ريال فكم تجمع وفعالية تعقد بالسنة بغض النظر عن رسوم الاشتراك السنوي ونادي بورش((( ليس معترف به رسمياً من قبل الجمعيه العمانية للسيارت )))
كفانا فخراً بالعمل المنجز لمدة أربع سنوات من التاسيس
والاعتراف به الالان كأول نادي لرياضة السيارات في السلطنة من قبل الجمعية العمانية للسيارت ))
+11111111111111111111111111111
ما قصرت محمد .. وألف شكر منا لكم عزيزي :كاشخ:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
SmaLL - EVO
اوووكى مبروووكين شباب نااايس والله و بالتوفيق ان شاء الله ... وعقبال الفرق البقيه :) :) :)
البركة منكم وفيكم عزيزي
تسلم عالمرور الجميل ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
THE BUNISHER
مبروك للنادي ...
اله يبارك للجميع عزيزي .. تسلم :مرتاح:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بطل عمان
نبارك لكم هذه الخطوة المميزة والتي لاشك تعطي النادي مزيد من السيط والبصمة على ساحة السيارات والتجمعات .
موفقين دوما :مرتاح:
اله يبارك لكم عزيزي ومشرفنا المتميز
بالتوفيق في للجميع إن شاء الله .. مودتي ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بيبو11
سبقوكم صاحبي يالله تحركوا يكفي تجمعات زليبيا بدون اهداف خلاص
5 سنوات واكثر يكفوا واظن ان الفريق قادر ان يغير نظرتنا له مستقبلا
واتمنى من فريق ماك ان لا يكتفي بالزليبيا ايضا وان يتبع خطوات
فريق الزلمات
اكيد ان فريق البيمرز لم يصل لهذه لمرحله الا بعد مثابره وجهد وتكاتف
الاعضاء والرقي معا ونضج التفكير فهنيئا لكم فريق البيمرز هذه الخطوه
ونبارك للكابتن يا تئيل عامل شغل جاااامد اوي
:ضحك:
:كاشخ:
;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بيبو11
مبروك صاحبي ونقاط مهمه ذكرتها في ردك
اولها البطاقه للعضويه فهي مهمه وتدل على انتسابك لفريق ما وهي عمل يدل على
جدية الفريق والعمل للامام وفي عدة مواضيع ذكرت انه لا بد من دفع رسوم وعضويه
لان هذا الحال هو المتعارف عليه ولكن الفرق عندنا تسبح عكس التيار.... الا البيمرز
ثاني نقطه وهي توزيع المنسوجات على قيلتك موحده وبشعار الفريق شي ممتاز
ويظهر التجمع بشكل مرتب
اما عن الدفع فهو مبلغ جيد ولا ارى فيه اي مبالغه ..... خصوصا اذا ما قارنت في بعض التجمعات السابقه يحاسبوك السياره ب ريالين او 3 وصاحب المعنى يستعنى
ودمتم بود
+1
بيبو !! ويش مسوي انته اليوم ؟!؟!
ما مقصر والله .. :كاشخ:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بيبو11
س سؤال متى تم تاسيس الفريق ؟؟؟
تم بحمد الله وتوفيقه انطلاقة النادي بتاريخ 14 ديسمبر 2007م ، وإنه ليوم يسطر في تاريخ هذا النادي الطيب ، حيث التقى الجميع في منتجع الأحلام بالسيب ، وبحضور أكثر من 45 سيارة ، وبرعاية بدر منصـــــور للتجارة ، وكيل زيوت موبيل 1 ، وبامكانكم مشاهدة برنامج الانطلاقة من خلال الصور ...
;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
اكليل الياسمين
تقريبا 3500 ق.م
:ضحك:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
المحيط الهادئ
بالتوفيق للنادي البافاري
بالتوفيق للجميع إن شاد الله تعالى
ألف شكر لك عزيزي ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
عيسى الجرداني
خبر جميل يثلج الصدر
مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة
وفقكم الله
كلام جميل يا عزيزي
بس تراني زعلان منك كثييييييييير :معصب:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
نسور السماء
الف مبروك على ها الانجاز
نسأل الله تعالى التوفيق والنجاح
وألف شكر لكم عزيزي ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
Smart Brain
بالتوفيق
شي رسوم للاشتراك؟
إستمارة العضوية تجدها في المرفقات في الصفحة الأولى
بالتوفيق عزيزي وألف شكر عالمرور ;)
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
القناص_007
مبروكين نادي بيمرز وهذا الشي مو غريب عليكم ..اتمنى لكم المزيد من التقدم والرقي .لنظهر رياضة السيارات في السلطنة بصورة راقيه جدا ..
موفقين ..
البركة فيكم عزيزي وتسلموا مع كبيرنا وخبيرنا العم سيف الأغبري
سلامي الحار للجميع وموفقين دوما ;)