oO..{فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}..Oo
https://f.top4top.net/p_487wn9wl0.gif
يا سامعي الصوووت صلوا ع النبي
اول محمد وابن عمه علي..
يا سامعي الصوووت..
حد لحنها كمايي؟ :متغربل:
https://a.top4top.net/p_487rnfzg0.gif https://a.top4top.net/p_487rnfzg0.gif
تو ذيه مقدمه الله يهديش :عنيف:
كيه مالها يا أنا؟؟:مستحي:
غاويه فيها ذكر للنبي عليه افضل الصلاة والسلام..
https://b.top4top.net/p_4746lose0.gif
.
.
الموووهيييم
ندخل ونبدا ف موضوعي اللي ما له اي علاقة بالمقدمة :كاشخ:
.
.
اليوم طول الوقت افكر في الناس اللي متزاعلين من بعض..وعادي عندهم الامور طيبه وما هامنهم عواقب هالزعل وعايشين حياتهم بشكل طبيعي {بو تكلم عمرها.. أنا تشة أزعل من حد او حد يزعل مني وأحس بتأنيب الضمير وما اقدر اكمل يومي براحه بس كيف اللي متزاعلين سنين !! :)
https://f.top4top.net/p_487zhf8l0.jpg
استغرب اخوان يتزاعلوا عشان ورث واموال دنيا
اخوات يتزاعلن عشان زواج ما تم
اب وابنه يتزاعلوا عشان امور زائلة
الاصحاب يتزاعلوا بسبب فتنة
والكثير من الاسباب اللي ما تسمن ولا تغني من جوع!!
.
يا اخواني واخواتي..
الدنيا قصيرة يا من ينتظركم الموت..
قد يأخذ الله ارواحكم في اي لحظة..
.
حاسبوا انفسكم فلا تنفعنا كلمه [ ياليت ]
قد تُمسك أرواحنا في اي لحظة..
تفكروا
تمعنوا
.
هل سترحل وانت مخاصم لوالديك او اخوانك
واخوتك او صاحبك او حتى جارك؟!!
https://a.top4top.net/p_487embkh0.jpg
اجلسوا مع انفسكم يا من تتلذذون بالخصام وتتناسون الموت!
اسألوا انفسكم ماذا استفدتم؟؟
اهكذا سوف تربون اولادكم؟
على هذا القلب الحاقد الغير مبالي بالاخرة
والعذاب؟!!
همسه لي ولكم:
http://c.top4top.net/p_321pfhqh0.gif
-
**تنازلوا وتواضعوا واصفحوا..
فالسماحة صفة من يمتلكها يعيش مرتاحا مطمئنا هانئا في نومه..
https://b.top4top.net/p_487mtoxs1.jpg
**تسامحوا .. فرحلة الحياة قصيرة..
تقاربوا فالعمر لحظة..سنرحل كلنا !
فيا رب أحسن خاتمتنا و ارزقنا جنتك يا الله :دعاء:
https://d.top4top.net/p_45134t981.gif