:وردة:
:: مسلخير ::
..
http://images.vcpost.com/data/images...=200&l=50&t=40
..
:: لـ كل منا طبيعة في التسوق .. الهدوء .. الخوف .. التفكير .. التأمل .. .. .. .. .. ::
:)
:: انا ما احب المولات اطلاقاً .. وطلعاتنا من البيت ما تسمح ان الوحدة تطلع وحدها هـ الأماكن بدون مرافق :مستحي: .. فـ لازم اذا قررت الوحدة منا تروح .. تنتظر المرافق يكون معاها :متفكر: ::
:: بـ يوم كنت غايبة من الدوام .. وضروري اروح "جراند مول" .. ومحد موجود في البيت الا الشغالات .. :مستحي: ::
:: اللي تطبخ .. واللي تشوف الأطفال في البيت .. واللي تنظف .. يعني محد فاضي يجي معاي .. ::
:: اتصلت بـ امي .. "طالعة مع الجارات مشوار " .. وخبرتها .. قالت يا تحرصيني نسير من ارجع .. يا تروحي وحدش .. بس لا تتأخري .. تعرفي خوتش .. بس دام ضروري سيري وربي يحفظش ::
http://www.muscatgrandmall.com/images/logo.png
:)
:: رحت .. بس ما حصلت موقف برع .. :مفتر: .. درت مرة ومرتين .. ماشيء فايدة .. دار راسي عشان الموقف .. :مستحي: .. في الأخير قررت ادش مواقف السيارات التابعة لـ المول :: :حزين:
:: انا أخاف هـ المواقف .. معي عقدة منهن .. من كثر ما كنا نشوف أفلام واكشنات فيها سوالف القتل وغيره ::
:: رحت .. وحفظت المكان .. والحرف .. والنقصة :ضحك: .. ولونها .. والسيارات اللي موقفات هناك :بلابلا: ::
:: وطبعاً لاني ما كثير اروح "جراند مول" خصوصا يوم يكون الواحد يكون دوووم مشلول .. وما يمشي وحده هـ الأماكن فما يهتم يحفظ وين أماكن المحلات :: :كاشخ:
http://208.115.216.27/~omanmall/dev/.../image-1-4.jpg
:: خلصت متسوقة .. وعلى طول رحت لـ صوب سيارتي :: :مفتر: .. هين سيارتي !! .. ووين الموقف أصلا .. ووين النقصة الزرقة :مستحي: .. وحرف الــ L .. :متفكر: .. كل هذا اختفى ::
:: يا ربي !! :حزين: .. لا يكون مقلب من مقالب خوتي وخواتي اللي مرة سوووها فيني زمان !! ::
:: وقمت طالعة نازلة في ذاك الدرج .. كل مخرج كنت اروح ادور سيارتي !! .. واتعمق في المواقف .. بس بـ مجرد ما اشوف عمال النظافة اللي هناك أخاف وارجع :متفكر: ::
:: يمكن فوق الــ ساعة وانا بس اروح واجي .. ادخل واخرج .. اطلع وانزل .. :ضحك: .. بس ادوّر على سيارتي :: وعاد الصياح في داخلي ببيسة .. :حزين: .. والدموع واضحات في عيوني .. :مستحي: .. كيف ما احيد سيارتي .. مو ايقول ابوي عني اليوم !! .. ومو ايفعلوا فيني خوتي اليوم .. اكيد بـ كون حديث الساعة في البيت ::
http://www.mo3alem.com/vb/imgcache/64706.imgcache.jpg
:: وبعد ما تعبت .. وحسيت انه ما في امل ابداً احصل ذي السيارة :كاشخ: .. اتصلت في .. " .... " ... ::
:: "امي الحنونة" .. محد غيرها ينقذني ::
https://scontent.cdninstagram.com/hp...03100475_n.jpg
:: تررررن .. تررررن ::
** صمود .. مو معش :: :مستغرب:
:: اومااااه .. :: تبنغيرة ببيسة ::
** مو عندش .. طيحتيلي قلبي .. فيش شيء!!
:: ما لقيت سيارتي اومااااه في الموقف :: :حزين:
** :ضحك::ضحك: قولي غير عن ذا الكلام صمود .. تمزحي اكيد .. السويك السبير موجود في البيت :كاشخ: .. محد من خوتش معه خبر انش سايرة مكان ::
:: اومااااه .. ارجوش تعالي جراند تو .. نعم اني تايهه وما حايدة في هين دنيا معقوقة انا ::
** انزين اجيش .. بس خرجي من البوابة الرئيسية .. فضيحة ادخل واخبر مال الامن مغيبة بنتي :ضحك: .. ويوم يلقيوش بيشوفوا مغيبة دب قطبي ما بنت !! :: :متورط:
:: انزين .. بس لا تتأخري ::
http://wejhatt.com/wp-content/upload...-8-620x330.jpg
:: وجات امي .. انا اصيح :مستحي: .. وهي تضحك :كاشخ: ::
:: ركبت سيارتها .. وودتني صوب المواقف اللي داخل او تحت :مفتر: .. ما احيد هين دايرات نعم ::
:: وحصلت سيارتي عند النقصة الزرقة :حزين: .. وطلعت انا البغام اللي هبلة دووووم ::
..
https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net...c9b3a47de9f5a2
..
:: تعلمت .. ما اروح أي مول بدون محد يكون معي ::
:: تعلمت لازم اصور المكان اللي أوقف فيه سيارتي عشان ما انساه ::
:: تعلمت أهمية التلفون .. لو ما التلفون معي .. ما كنت قدرت اتواصل مع امي عشان تنقذني ::
:: تعلمت .. ان أي موقف ما يخلو من دمووووع :: :مرتاح:
..
